دبي، الإمارات العربية المتحدة،1 يوليوز 2013: أصدرت شركة نيسان موتور المحدودة تقرير الاستدامة لعام 2013. ويتوفر التقرير الآن للتنزيل من الموقع الالكتروني للشركة على شبكة الانترنت.

وتقدم نيسان تفاصيل إضافية حول فعاليات المسؤولية الاجتماعية للشركة في تقرير الاستدامة 2013، وخاصة في المجال البيئي، ما وفّردرجة أكبر من الشفافية المؤسساتية. ويشمل التقرير بطاقة الأداء حول المسؤولية الاجتماعية لشركة نيسان والتي تُظهر التقدم الذي حصل في عملية تحقيق الأهداف السنوية للمسؤولية الاجتماعية للشركة. كما توضح بطاقة الأداء الانجازات التي تمت خلال السنة المالية 2012. ووصفت جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة حسب ثمانية استراتيجيات للاستدامة*. وتُظهر الصفحة الأولى من كل استراتيجية أسلوب الشركة وأولوياتها والأرقام الرئيسية.

وقال كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور المحدودة: “كواحدة من الشركات الرائدة في العالم في تصنيع السيارات، تحمل نيسان مسؤولية المساعدة في بناء مجتمع مستدام، ونتعامل مع هذه المسؤولية بكل جدّية. إن مسألة إغناء حياة الناس ليست مجرد رؤية للشركة فحسب، بل هي جزء مهم أيضاً من ثقافتنا ونشاطاتنا اليومية في عالم الأعمال، من اتخاذ الخطوات اللازمة للمحافظة على الموارد إلى تعزيز السلامة والكفاءة في استهلاك الوقود وتوسعة أعمالنا الخيرية. ونعمل على توليد قيمة اقتصادية واحداث تأثير ايجابي ومستمر في كل الأسواق التي نخدمها”.

صفحة تنزيل تقرير الاستدامة 2013 (ملف PDF)
http://www.nissan-global.com/EN/CSR/SR/2013/

*استراتيجيات الاستدامة: البيئة، السلامة، الأعمال الخيرية، الجودة، سلسلة القيمة، الموظفين، المساهمة الاقتصادية، حوكمة المؤسسة والتدقيق الداخلي.

حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME أو تابعونا على رابط تويتر https://twitter.com/NissanME

نيسان تصدر تقرير الاستدامة 2013

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>