إرمنيجيلدو زينيا تطلق تشكيلة أزياء مازيراتي الحصرية لموسم ربيع صيف 2017

إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي في الغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي

أبوظبي، 12 نوفمبر 2016 – قامت دار الأزياء إرمنيجيلدو زينيا وشركة السيارات الإيطالية الفاخرة مازيراتي بكشف النقاب عن تشكيلة أزياء ’زينيا – مازيراتي‘ الجديدة لموسم ربيع صيف 2017 من خلال عرض خاص في الغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي من 9-19 نوفمبر. وينحصر تواجد هذه التشكيلة في الغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي تحضيراً لأسبوع سباق سيارات الفورمولا واحد جائزة طيران الاتحاد أبو ظبي الكبرى. يعرض الغاليريا سبعة سيارات من طرازات مازيراتي تزامناً مع إطلاق تشكيلة أزياء ’زينيا – مازيراتي‘.

وبعد العرض الحصري الذي أقيم يوم 29 سبتمبر ضمن جناح مازيراتي في معرض باريس للسيارات خلال اليوم الأول لوسائل الإعلام والحفلة المسائية التي أقيمت في بوتيك إرمنيجيلدو زينيا في العاصمة الفرنسية، ستكون تشكيلة ’زينيا – مازيراتي‘ لموسم ربيع صيف 2017 متوفرةً ضمن مجموعة مختارة من متاجر ’ إرمنيجيلدو زينيا‘ حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني Zegna.com ابتداءً من شهر نوفمبر 2016.

اجتمعت العلامتين العالميتين إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي وشغفهما المشترك في سبيل الحفاظ على ذات القيم المؤسسية مرةً أخرى من أجل تلبية احتياجات العملاء المتزايدة على الجودة والفخامة والحصرية في العاصمة الإماراتية ،أبوظبي. وتماشياَ مع رؤية الغاليريا في خلق تجارب فاخرة للزوار، كونه الوجهة الأولى لأسلوب الحياة الراقي على جزيرة الماريه، فإن هذه التشكيلة الخاصة تزخر بالمنتجات الجلدية والملابس الفاخرة والاكسسوارات المصممة خصيصاً بحيث تعكس المهارة الحرفية والاناقة. وتتميز بمزيج أنيق من الجلود الفاخرة والحرير الناعم والأقمشة القطنية مع نقوش الشيفرون والتفاصيل الجلدية وشعار’ إرمنيجيلدو زينيا المصمم حصرياً لـ مازيراتي‘. وبالإضافة إلى الملابس الجلدية الفاخرة التي تأتي بألوان جلد الأيل البني الداكن والحقيبة المزودة بالعجلات ذات اللون البني الداكن والتي تتميز بمقاومتها للصدمات بفضل بنيتها المصنوعة من المواد الرغوية التي تحتفظ بشكلها، وحقيبة الظهر والأحذية الجلدية الفاخرة ومجموعة اكسسوارات السفر الفاخرة. تشتمل التشكيلة على مجموعة من جينزات الرمادية الفاخرة وقمصان البولو المصنوعة من قطن الجيرسي الخالص مع شعار مازيراتي الجلدي، وسترة مزودة باثنين من الأزرار مصنوعة من القطن الخالص وتطعيمات جلدية أخاذة، ووشاح حريري باللونين البني والبيج يزدان بشعار مازيراتي المطرز.

وجنباً إلى جنب مع تشكيلة الأزياء الحصرية، ستقوم مازيراتي بتسليط الضوء على سيارة رياضية متعددة الاستعمالات الجديدة ليڤانتي ، المتوفرة بصالات عرض بريمير موتورز بالخالدية في أبوظبي.

وقال أمبرتو سيني، مدير عام الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا لدى شركة مازيراتي: “تعد هذه المرة الأولى التي تتوفر فيها سيارة مازيراتي ليڤانتي بمقصورات داخلية مصممة من إرمنيجيلدو زينيا في دولة الإمارات. ويبرهن ذلك على مزيج لامثيل له من الحرفية الإيطالية والفخامة والجودة.”

وتعتبر ليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فاخرة تنتجها شركة مازيراتي، وتجمع السيارة بين قيم التصميم الأنيق والأداء الجبار والتفرد التي تمثل السمات الرئيسية لسيارات مازيراتي منذ تأسيس العلامة الإيطالية عام 1914. وتتصدر سيارة مازيراتي ليڤانتي S ذات المقصورات الداخلية من إرمنيجيلدو زينيا العرض الخاص بالغاليريا جزيرة المارية لتسليط الضوء على سمتين مختلفتين لعلامة مازيراتي، الفخامة والأداء الرياضي. وستكون سيارة ليڤانتي الأولى باللون (Blue Emozione)، حيث زودت بالباقة الفاخرة مع لمسات زينيا. وتمتزج أرقى أنواع الجلود مع لمسات من ألياف Zegna Mulberry الحريرية الفاخرة على المقاعد، وألواح الأبواب، وبطانة السقف، وحواجب الشمس، وتجهيزات الإنارة في السقف. ونجد الحرير منمق بنسيج مايكرو-شيفرون. بالنسبة للمقاعد، نجد جلد إيطالي ناعم للغاية مقابل الحشوات الحريرية في الوسط مع نسيج مايكرو-شيفرون بلفات عمودية على المقعد الوسطي ومنطقة مساند الظهر. وتم استخدام نفس النسيج لتغطية بطانة السقف السيارة وحاجب الشمس الذي يشمل قماش مضلع يحمل العلامة التجارية “إرمنيجيلدو زينيا حصرياً لمازيراتي” من الداخل. وتتأتى اللمسات الفخمة في المقصورة الداخلية للسيارة من خلال مساند الرأس مع شعار مازيراتي المطرز والدرزات المتغايرة.

وعلق تشارلز مارتينيز، المدير العام بالغاليريا، “بصفة الغاليريا مركزاً للأنشطة الثقافية والمجتمعية في أبو ظبي، ونحن مسرورون لاستضافة العرض الخاص لتشكيلة ’زينيا – مازيراتي‘ لموسم ربيع صيف 2017 للعلامتين الإيطاليتين إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي . ونحن في الغاليريا نسعى أن يحظى الزوار على أرقي التجارب المتعلقة بالفن والثقافة والتصميم والأزياء. تجلب هذه الفعالية أفضل علامات السيارات والأزياء معاً في أول عرض لهذه التشكيلة في دولة الإمارات.”

وتستند هذه الشراكة الجارية والمستمرة لعدة سنوات على الإرث الإيطالي للعلامتين الفاخرتين، وصممت هذه الشراكة للاحتفاء – كخطوة أولى- بالذكرى المئوية لمازيراتي في عام 2014. وعلى مدى سنوات التعاون، قامت الشركتان بتطوير مجموعة إصدارات محدودة ضمت 100 من سيارات كواتروبورتيه المميزة في عام 2013، زودت جميعها بأقمشة داخلية حصرية من ’ Lanificio Zegna‘، تلاها ابتكار إصدار حصري لباقة تشطيبات داخلية لسيارة جيبلي في عام 2015، وتتوفر هذه الحزمة حالياً في طرازات كواتروبورتيه وسيارة سيارة متعددة الاستعمالات الجديدة ليڤانتي.

A video posted by Karage.TV (@karagetv) on

نبذة عن مجموعة إرمنيجيلدو زينيا
تعتبر مجموعة إرمنيجيلدو زينيا العلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس الرجالية الفاخرة وواحدة من أكثر مجموعات الأعمال شهرة في إيطاليا. تأسست في عام 1910 في تريفيرو بجبال بييلا الألب من قبل رجل الأعمال الشاب إرمنيجيلدو، الذي كانت رؤيته تتمحور حول صنع أرقى المنسوجات في العالم من خلال الابتكار والحصول على أفخم الموارد مباشرة من أسواقها الأصلية، ويدير الشركة اليوم الجيل الرابع من عائلة زينيا حيث يشغل جيلدو زينيا منصب الرئيس التنفيذي. ومنذ أواخر الثمانينات من القرن الماضي، نفذت الشركة استراتيجية شاملة للنمو العمودي وأسست علامة تجارية فاخرة تشمل حالياً من النسيج والملابس إلى الاكسسوارات، وتركز على تجارة التجزئة وتحقق الريادة بالدخول مبكراً في في الأسواق الناشئة للمنتجات الفخمة وخاصة دول (بريك) أي البرازيل وروسيا والهند والصين وآسيا بشكل خاص، وكانت أول علامة تجارية فاخرة تفتح متجراً خاصاً بها في الصين في عام 1991.

احتفلت إرمنيجيلدو زينيا بمائة عام من التفوق في عام 2010. واليوم، يوجد 546 متجراً يحمل اسم زينيا (312 مملوكة للشركة) في أكثر من 100 دولة حول العالم. ووصل إجمالي إيرادات المجموعة في عام 2013 إلى مبلغ 1.270 مليار يورو.

في عام 2012، دشنت المجموعة (ZegnArt) التي تمصل التزاماً مستقلاً يركز على التعاون الدولي في مجال الفنون البصرية وفى فبراير عام 2014، وأعلنت عن منحة مؤسس إرمنيجيلدو زينيا، وهو مشروع عمره 25 عاماً سُمي باسم مؤسس المجموعة ويبلغ استثماره السنوي في التعليم 1 مليون يورو.

نبذة عن مازيراتي
مازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او “يعاكس المألوف”. يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنعاً جديداً من الدرجة الاولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.

شعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا.

ومن خلال استثمارات كبيرة في تطوير المنتجات، ومرافق الإنتاج، وشبكة وكلائها في جميع أنحاء العالم حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. بالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي السيدان كواتروبورتيه، وجيبلي، السيارة السيدان التنفيذية الرياضية الجديدة، ركناً أساسياً لاستراتيجية العلامة التجارية لإنتاج ما يقارب 50 ألف وحدة سنويا وتعزيز وجودها في سوق السيارات الفاخرة في العالم.

في عام 2014، شحنت مازيراتي 36،500 سيارة بنمو %136 بفضل النجاح الكبير الذي حققته طرازات كواتروبورتيه وجيبلي. وفي الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، بلغ عدد السيارات 14،690 سيارة محققة ارتفاع يفوق %110، والصين حيث ارتفعت الشحنات بأكثر من%148 إلى 9،400 سيارة. ومنطقة أوروبا بنسبة %153 إلى 6،360 سيارة. وسجلت منطقة آسيا والمحيط الهادي نسبة 206% إلى 4،000 سيارة كما سجلت منطقة الشرق الأوسط %144 إلى 2050 سيارة.

نبذة عن ’الغاليريا جزيرة الماريه‘، أبوظبي
تقع ’الغاليريا‘ على جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبوظبي، على الواجهة البحرية المذهلة للجزيرة. وتضم في رحابها أكثر من 130 متجر، تضم مجموعةً من محال البيع بالتجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي المرموقة وصاحبة الامتياز بإدارة طهاةٍ مهرة. ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013، أصبحت ’الغاليريا‘ موطن علامات الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة عالمياً فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية التي دخلت أبوظبي للمرة الأولى.

للمزيد من المعلومات حول ’الغاليريا‘، يرجى زيارة www.thegalleria.ae أو تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي TheGalleriaUAE@، TheGalleriaUAE#.

إرمنيجيلدو زينيا تطلق تشكيلة أزياء مازيراتي الحصرية لموسم ربيع صيف 2017

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>