أول فريق سيدات لسباق السيارات في الشرق الأوسط على قناة Quest عربية

حاز فيلم “أخوات السرعة” الوثائقي على إعجاب النقاد حول العالم

الإمارات العربية المتحدة 24 نوفمبر، 2016: تعرض قناة Quest عربية مساء يوم غد الفيلم الوثائقي الأول من نوعه في العالم العربي” أخوات السرعة”، والذي يتابع قصة خمسة سيدات يجمعهم شغف السرعة، ويدفعهم حبهم لرياضة قيادة السيارات والسباقات إلى مواجهة التحديات التي يواجهوناها في الضفة الغربية في فلسطين للقيام بهذا النوع من الرياضات، والتي كانت تعتبر حكراً على الرجال فقط.

ويصور الفيلم كيف قامت هذه السيدات بتشكيل أول فريق سباق سيارات للسيدات في الشرق الأوسط، وكيف تصدر إنجازهم في الوصول بشجاعة لمضمار سباقات السيارات في الضفة الغربية العنوانين الرئيسية، وحازت قصتهم في كسر الحواجز لدخول هذه الرياضة التي لطالما سيطر عليها الرجال فقط على إعجاب الجميع حول العالم.

ويتابع أعضاء الفريق، مرح ومنى ونور وبيتي وميسون من خلف الكواليس، مسجلاً العلاقات الشخصية فيما بينهم، وكيفية تأثير دعم العائلة لهم في تحقيق أهدافهم. ويصور الفيلم الأحداث التي تنشأ بسبب بعض القرارات التحكيمية من اللجان المنظمة للسباقات والتوتر الحاصل بسببها بين أعضاء الفريق.

يبدأ عرض فيلم “أخوات السرعة ” مساء يوم الجمعة مساءً، الموافق 25 نوفمبر في تمام الساعة 200 بتوقيت السعودية، ويعاد عرضه في 27 نوفمبر الساعة 16:30 بتوقيت السعودية. كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com.

أول فريق سيدات لسباق السيارات في الشرق الأوسط على قناة Quest عربية

نبذة عن قناة Quest عربية:
قناة كويست عربية هي ثمرة شراكة بين إيمج نيشن أبوظبي وقناة ديسكفري وهي قناة ناطقة باللغة العربية انطلق بثها الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 7 ديسمبر، 2015.

تركز كويست عربية في المقام الأول على برامج الترفيه الواقعية وتُبث على مدار 24 ساعة لتصل إلى ما يقارب 340 مليون شخص ضمن 45 مليون منزل في 22 دولة. وتستقطب القناة فئة واسعة من جيل الشباب الناطق باللغة العربية من الجنسين مع التركيز بشكل أكبر على فئة الذكور من عمر 16 عاماً فما فوق من خلال الأوقات المناسبة لهم.

وتعرض القناة محتوى الترفيه الواقعي من مكتبة ديسكفري والذي يتم تحريره وتقديمه بأسلوب مناسب وناطق بالعربية للمتابعين العرب في المنطقة بحيث يتناسب والعديد من الأذواق والاهتمامات العربية المتعددة واعتماد مقدمين عرب لضمان أن تصل القناة لأوسع نطاق ممكن من الجماهير، وبالإضافة إلى ذلك، تبث القناة مجموعة من البرامج المميزة المنتجة إقليمياً والتي تركز على مواضيع من العالم العربي.

تهدف كويست عربية لتكون الوجهة الأولى لاستقطاب المواهب العربية القادمة من مختلف أنحاء المنطقة، وهي ملتزمة بتقديم برامج فريدة من نوعها بإنتاج عربي مدعمة بمواهب محلية. وتغطي القناة العديد من البرامج والمواضيع المتنوعة من بينها برامج المغامرة، والسرعة والمحركات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، والعلم والفضاء، ووجوه وأماكن، كما سيتم تقديم برامج حول التحقيقات والجرائم والخدع البصرية.

يدعم إطلاق كويست عربية طموح متنامي من إيمج نيشن لبناء صناعة أفلام وتلفزيون مستدامة في العالم العربي، إذ ستوفر المحطة الجديدة فرصاً مميزة لشركات الإنتاج والمواهب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم محتوى جديد ذو مستوى انتاج متميز للانطلاق به نحو العالمية.

يغطي بث قناة Quest عربية بشكل مجاني منطقة الشرق الأوسط والشمال الإفريقي بالترددات التالية: القمر الصناعي عرب سات (بدر 4): 12,091 MHzعمودي – عرب سات (بدر 4): 11,938 MHz عمودي – نايلسات 201: 11.785 MHz عمودي.

السعودية: شبكة إنفجن (اتصالات السعودية) القناة رقم 150 وشبكة أي لايف (موبايلي) القناة رقم 113؛
قطر: شبكة أوريدو– القناة رقم 158 وشبكة موزايك – القناة رقم 169؛
الإمارات العربية المتحدة: شبكة إي لايف (شركة اتصالات) القناة رقم 352 وشركة دو للاتصالات – القناة رقم 390؛
البحرين: شبكة سيلفيجن (بتلكو) القناة رقم 413.

أول فريق سيدات لسباق السيارات في الشرق الأوسط على قناة Quest عربية

أول فريق سيدات لسباق السيارات في الشرق الأوسط على قناة Quest عربية

أول فريق سيدات لسباق السيارات في الشرق الأوسط على قناة Quest عربية

أول فريق سيدات لسباق السيارات في الشرق الأوسط على قناة Quest عربية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>