الفطيم هوندا تكشف النقاب عن هوندا أكورد 2017 وإصدار محدود من هوندا سيفيك

دبي، 29 نوفمبر 2016: خلال حفل أقيم في أبوظبي بحضور بطل العام 2009 لسباق الفيرميولا وان، جنسون بتون، كشفت الفطيم هوندا النقاب عن طراز هوندا أكورد 2017، وإصدار محدود من سيارة هوندا سيفيك.

سيارة هوندا أكورد، المصنعة في الولايات المتحدة تأتي بتعديلات رئيسية على المظهر الخارجي مع تصميم رياضي أكثر أناقة وعجلات معادة تصميمها على الفئة المزودة بمحرك أربع سلندر وتقنية SensingTM على السيارة فئة 6 سلندر.

كما شهد الحفل أيضا قيام شركة الفطيم بكشف النقاب عن الإصدار المحدود من سيارة هوندا سيفيك بطلاء أسود مطفي ومحرك سعة 2.0 ليتر تتميز بمظهر رياضي جريء. ومن خلال تصميمها الذي يتميز بخطوط رياضية أنيقة وتحسين نسبة القوة إلى الوزن، فإن سيارة سيفيك الجديدة ليست فقط ممتعة في قيادتها، وجذابه، وفسيحة وأنيقة ولكنها أيضا الأكثر كفاءة في فئتها.

وقال كولن كوردري، المدير الإقليمي لشركة الفطيم- هوندا :”نحن متحمسون للغاية للكشف عن طراز هوندا أكورد 2017 والإصدار المحدود من سيارة هوندا سفيك في حضور جنسون باتون. إن أكورد وسيفيك، هما الأكثر شعبية في مجموعة هوندا ونحن واثقون من مواصلة الطرازات الجديدة خلق أجواء من الإثارة بين صفوف عملائنا”.

وأضاف كولين :”نحن أيضا سعداء بطرح طراز هوندا سيفيك الجديد بمحرك 1.6 لتر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأتي هذا الإضافة لمجموعة سيفيك، التي ستكون متاحة عبر معارضنا الشهر المقبل، بمحرك i-VTEC وناقل حركة CVT، وبسعر أقل بكثير من سيارة سيفيك بمحرك سعة 2.0 لتر، ومن المؤكد أنها ستحظى بإقبال قاعدة عريضة من العملاء الذين يمكنهم التمتع بمزايا هذا السيارة المذهلة”.

طراز هوندا أكورد 2017 سيكون متاح في جميع صالات عرض هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل.

الفطيم هوندا تكشف النقاب عن هوندا أكورد 2017 وإصدار محدود من هوندا سيفيك

الفطيم هوندا:
تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hondauae.com/، أو زيارة صفحة هوندا على الفيس بوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA (800 46632).

الفطيم هوندا تكشف النقاب عن هوندا أكورد 2017 وإصدار محدود من هوندا سيفيك

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>