جولة Bentley الدولية تحت عنوان ’كن استثنائياً‘ تصل إلى الشرق الأوسط

– Bentley Motors تعرّف عشّاق العلامة التجارية على عالم Bentley الفاخر بأسلوب خاص من خلال ’جولة كن استثنائياً‘
– فرصة للتمتّع بتجربة فريدة عبر التعرّف على مهارات Bentley الحِرفية شخصياً وقيادة مجموعة مركبات Bentley في الشرق الأوسط

(الشرق الأوسط، 13 ديسمبر 2016) – وصلت ’جولة كن استثنائياً‘ (Be Extraordinary Tour) من شركة Bentley إلى الشرق الأوسط كجزء من تعبير العلامة التجارية البريطانية العريقة عن التزامها القوي باستعراض مزايا الفخامة والأداء الرائعة مباشرة أمام قاعدة عملائها المميّزين في الشرق الأوسط.

ولقد بدأت جولة ’كن استثنائياً‘ في منطقة الشرق الأوسط، التي تشكّل إحدى المحطّات ضمن مناسبة دولية رئيسية تنظّمها Bentley، عبر زيارة إلى الحي المالي الفاخر في مدينة دبي. ويمكن لعملاء Bentley الحاليين والمحتملين في كل من المملكة العربية السعوية وقطر والكويت الترحيب بهذه الجولة قبل نهاية شهر مارس 2017.

وخلال المناسبة، يتم عرض مجموعة متنوّعة من مركبات Bentley المميّزة من ضمنها Continental، Flying Spur، Mulsanne وBentayga، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المتميّزة. ويمكن للزوّار التمتّع بتجربة التعرّف شخصياً وعن قرب على هذه الطرازات من أفضل موقع ممكن ألا وهو الجلوس في مقعد جلدي فاخر مصنوع ومطرّز يدوياً. كما يمكن القيام بتجارب القيادة التي تهدف إلى إظهار الأداء الخارق ومستويات الفخامة المتفوّقة التي لطالما اشتهرت بها Bentley.

إضافة لهذا، تتميّز ’جولة كن استثنائياً‘ من خلال تسليط الضوء على الرؤية المستقبلية لقطاع السيارات، وحيث تتحقّق هذه الرؤية عبر ميّزة Bentley الرائعة للتعرّف على الوجه والمتمثّلة بتطبيق Inspirator. فهذه الأداة المتطوّرة التي تقيس التعبيرات الدقيقة للوجه، تعمل على تحديد مستوى التفاعل مع عدد من العوامل البصرية المحفِّزة ضمن أسلوب الحياة، وتقوم على أساسها بتطوير سيارة الحلم للعميل من خلال توفير باقة من الألوان الخارجية والكسوات المصنوعة وفقاً لرغبته وألوان المقصورة الداخلية والزخارف الخشبية حسب الذوق الخاص للعميل.

تعليقاً على المحطّة الشرق أوسطية لجولة ’كن استثنائياً‘، قال روبن بيل، مدير التسويق والاتصالات الدولية في شركة Bentley: “تُعدّ ’جولة كن استثنائياً‘ تجربة رائعة يمكن للعملاء الاستمتاع بها لأقصى درجة وحيث نقدّم أفضل ما لدى Bentley إلى عملائنا، بدءً من متعة قيادة سيارة Continental GT وصولاً إلى الإحساس بالتعبير الكامل عن الفخامة والأداء من خلال سيارة Mulsanne.”

تسعى ’جولة كن استثنائياً‘ لاستكشاف الأبعاد الجديدة للفخامة والقوّة والمهارة الحرفية اليدوية الراقية، وهي تمنح العملاء المحتملين فرصة الانغماس في عالم Bentley المتميّز والتعرّف أكثر على جوهر الأفكار التي تدفع الجميع إلى الإبداع والتألّق.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.bentleymotors.com أو البحث عبر #BeExtraordinary.

جولة Bentley الدولية تحت عنوان ’كن استثنائياً‘ تصل إلى الشرق الأوسط

جولة Bentley الدولية تحت عنوان ’كن استثنائياً‘ تصل إلى الشرق الأوسط

جولة Bentley الدولية تحت عنوان ’كن استثنائياً‘ تصل إلى الشرق الأوسط

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطناً لكافة ‏عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربع من سيارات الشركة وهي ‏‏Continental، Flying Spur، Bentayga وMulsanne. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرفية اليدوية عبر اعتماد المهارات ‏المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في ‏المملكة المتحدة مثل Bentley. وهذا يشكّل مثالاً أيضاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. ويعمل في ‏‏ Bentleyحوالي 4,000 موظّف في مقرّها في كرو.‏

جولة Bentley الدولية تحت عنوان ’كن استثنائياً‘ تصل إلى الشرق الأوسط

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>