دبي، 6 أكتوبر2013 – تعود أودي إلى معرض دبي الدولي للسيارات 2013 وفي جعبتها ثلاثة طرازات جديدة ستعرض للمرة الأولى في المنطقة، وذلك بعد أن حققت الشركة الألمانية الصانعة للسيارات النخبوية أرقام مبيعات قياسية في عام 2012 والنصف الأول من عام 2013. وتعد المنتجات الجديدة والمبتكرة جزءا من استراتيجية نجاح أودي، وهي على وشك الكشف عن ما ستطلقه قريبا في منطقة الشرق الأوسط من خلال معرض دبي الدولي للسيارات.

إلى ذلك قال تريفر هِل، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط: “من المؤسف أننا لا نستطيع الكشف حاليا عن الطرازات الثلاثة الجديدة التي ستعرض في معرض دبي الدولي للسيارات وللمرة الأولى في المنطقة، ولكن يمكننا الجزم بأننا لن نخيب ظن الجمهور! اللذين يمكنهم توقع قوة حصانية عالية، وتكنولوجيا جديدة، وتصميم رياضي للغاية.”

وسيكون من الصعب التفوق على تشكيلة الطرازات التي سبق كشفها، حيث ستعرض منصة أودي كلاً من أودي R8 Coupé V10 plus بقوة 550 حصان، و أودي R8 Spyder V8 بقوة 430 حصان، و أودي S8 بقوة 520 حصان. كما أن بعضا من أفضل سيارات أودي مبيعا ستتواجد على المنصة، بما في ذلك أودي A4، A5، A6، ،A8 L W12 بالإضافة إلى مجموعة سيارات SUV الرياضية المتعددة الاستخدامات التي تحظى بشعبية عالية وتضم أودي Q3،Q5 ،Q7.

وفي حين يوفر معرض دبي الدولي للسيارات منصة مثالية لعرض أحدث طرازات العلامة النخبوية التي تتخذ من الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها، ركزت أودي على زيادة القدرات وجودة المبيعات وخدمة ما بعد البيع في المنطقة لدعم نموها في الشرق الأوسط والإمارات على وجه الخصوص. وستواصل النابودة للسيارات توسعها الكبير في دبي والإمارات الشمالية من خلال بناء مركز خدمة جديد لأودي في منطقة القوز بدبي ليبدأ العمل به في وقت لاحق هذا العام. كما من المقرر افتتاح صالة أودي في الشارقة وصالة عرض جديدة في الفجيرة في وقت لاحق من هذا العام، لتقدم على حد سواء صالة للمبيعات ومرافق الخدمات.

سلّمت مجموعة أودي 1,455,123 سيارة خلال العام 2012. وقد سجلت الشركة في 2012 عائدات بلغت 48.8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.4 مليار يورو. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكازولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، بروكسيل (بلجيكا)، براتيسلافا (سلوفاكيا)، مارتوريل (اسبانيا)، كالوغا (روسيا)، أورانجاباد (الهند)، شانغ شون (الصين) وجاكارتا (إندونيسيا). كما ستقوم العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها ببدء الإنتاج من فوشان (الصين) اواخر عام 2013، وساو جوزيه دوس بينايس (البرازيل) في 2015، وسان خوسيه تشيابا (المكسيك) في 2016. وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)،وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A في بلوغنا بإيطاليا. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 70,000 شخص حول العالم بمن فيهم 50,000 موظف في ألمانيا. وتخطط لاستثمار 11 مليار يورو حتى عام 2015 وبشكل خاص في المنتجات الجديدة والتكنولوجيا المستدامة. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها. فالهدف طويل الأمد هنا هو التوصل إلى نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، A4 و RS 4 Avant،A5 Sportback, Coupe وCabriolet ، RS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، RS 6 Avant، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8 Coupe، R8 Spyder وR8 V10 plus.

أودي تطلق ثلاث سيارات جديدة للمرة الأولى في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>