“المفتاح الأحمر” الجديد من فولفو  يضمن أن سيارتك دائما في أيد أمينة

دبي، 01 فبراير 2017: أعلنت شركة فولفو للسيارات عن طرح مفتاح سيارة جديد تم تصميمه لمنح مالكي سيارات الشركة راحة بال تامة عندما يعهدون بسياراتهم إلى مستخدمين أخرين.

ويقوم المفتاح الجديد، الذي يتوفر في سيارة الصالون S90 الجديدة كليا التي تم تدشينها حديثا، وسيارة إيستيت V90، وسيارة الدفع الرباعي الحائزة على الجوائز XC90، بتفعيل عدد من الوظائف بالسيارة لضمان أن يتم قيادتها بشكل مسؤول عندما تكون في عهدة موظفي خدمة صف السيارات أو ورش الإصلاح أو السائقين صغار السن.

وعند قيادة السيارة بإستخدام المفتاح الأحمر الجديد، فإن سرعتها القصوى تنخفض إلى 120 كيلو متر في الساعة (75 ميل في الساعة)، ويتم برمجة نظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على المسافة القصوى مع السيارات في المقدمة، كما يتم تخفيض الحد الأقصى لصوت نظام السماعات الصوتية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام المفتاح الأحمر ينشط بشكل دائم مجموعة من مزايا السلامة، بما في ذلك نظام معلومات النقطة العمياء ونظام المساعدة على بقاء السيارة داخل المسار، والتحذير قبل الإصطدام من الأمام ونظام تنبيه السائق، والتنبيه بالمسافة مع السيارات الأخرى وإدراك إقتراب الإشارات المرورية.

وقال محمد مقطري، المدير التفيذي لشركة المشروعات التجارية :”دائما ما نشعر بالخوف عند تسليم مفاتيح سيارتنا لطرف ثالث، وبالنسبة لأولئك الذين يعهدون بانتظام بسياراتهم للآخرين، فإن مفتاح فولفو الأحمر يمنح المالكين ثقة كاملة بأن سياراتهم سيتم قيادتها بمسؤولية، بغض النظر عمن يعهدون بالسيارة إليه”.

ويمكن للمالكين الحاليين أو الجدد لطرازات سيارات فولفو 90، شراء المفتاح الأحمر الجديد من مراكز خدمة المشروعات التجارية – فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة بتكلفة قدرها 700 درهم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال برقم 800 8823

نبذة عن المشروعات التجارية- فولفو:
تعتبر المشروعات التجارية إحدى شركات قسم السيارات في الفطيم، وهي الموزع الحصري لسيارات فولفو بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 1985. وتمثل الشركة الحاصلة على شهادة إدارة الجودة ISO9001:2008 علامة سيارات فولفو الشهيرة عالمياً والمعروفة على نطاق واسع بتقنياتها المتطورة التي تعتمد على الاستجابة الحدسية، ومزايا السلامة الحديثة، وأدائها الصديق للبيئة، إضافة إلى تصميمها الإسكندنافي المتميز. وتتواجد العلامة من خلال شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع تقع في كل من دبي وأبوظبي. وتوفر المشروعات التجارية- فولفو قائمة كاملة من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة ضمن فئتها والتي تشمل: سيدان (S60, S90)، استيت متعددة الاستخدامات (V40, V60, V90)، ومركبات كروس كنتري (XC60, XC90). وتعد المشروعات التجارية رائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو، وقد طرحت وللمرة الأولى في المنطقة مركز الخدمة الشخصية من فولفو وصالة عرض تشتمل على مفهوم تجربة فولفو للبيع بالتجزئة، بما يوفر نهجاً جديداً في أسلوب صيانة السيارات والمبيعات والخدمات يراعي احتياجات العملاء ويركز على تحقيق أعلى مستويات رضاهم. لمزيد من المعلومات حول المشروعات التجارية- فولفو يرجى الاتصال بالرقم المجاني: 800 8823 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.volvocars.com/ae

“المفتاح الأحمر” الجديد من فولفو يضمن أن سيارتك دائما في أيد أمينة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>