آركتك الشرق الأوسط تستعرض واحدة من أبرز مركباتها المعدَّلة

السيارة تويوتا لاندكروز AT35 المعدَّلة تحقق نجاحات كبيرة في مختلف البيئات والتضاريس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (19 فبراير 2017): تمتلك آركتك الشرق الأوسط للسيارات المعدَّلة خبرة طويلة في تطوير وتعديل المركبات حتى تتناسب مع البيئات الوعرة، ومن بيت تلك السيارات، مركبة تويوتا لاندكروزر المعدَّلة والتي تشهد إقبالاً كثيفاً من عشاق المغامرات والاستكشاف.

وفي هذا الإطار فإن مركبة آركتك لاندكروزر 200 المعدَّلة تتميز بتصميمها الرائع، واعتماديتها الكبيرة، بالإضافة إلى جمال مظهرها. تمزج المركبة الجديدة بين الفخامة والقوة المعروفتان عن سيارات لاندكروزر وتكتمل تلك المزايا مع آركتك التي تمتلك خبرة طويلة في مجال السيارات المعدَّلة.

يذكر أن آركتك طرحت أول سيارة تويوتا لاندكروزر 80 آركتك AT35 في عام 1990، ومنذ ذلك التاريخ عملت الشركة على تعديل سيارات منها موديل LC100، وLC200، وأحدث الموديلات LC150 في عام 1990. كما تتوفر موديلات أخرى من آركتك ومنها AT33، AT35، AT36، AT38، AT44، حيث يكمن الفرق بين تلك الموديلات في قياس الإطار.

تعد السيارة LC200 AT35، أكثر المركبات شهرة لدى آركتك وذلك لقدرتها الفائقة وجودتها العالية.

مواصفات المركبة LC200 AT35:

إطارات 315 x 75 R17 – إطارات بي إف جودرتش ملائمة لكافة البيئات
إطارات معدنية 17 x 10
توازن إطارات
تعليق 50 مم
مفاصل كاردان مزدوجة
سلك زنبرك أمامي وخلفي
مثبط لشاحن النيتروجين
سياج مطلي
إطارات خلفية وأمامية معدَّلة
أعماق للإطارات
ألواح جري أصلية
رفارف لمقاومة الطين من آركتك
إطار احتياطي
هيكل السيارة مطلي باللون الأسود (فقط في الموديل AT35 لاندكروزر – النسخة السوداء – الخاصة)

آركتك الشرق الأوسط تستعرض واحدة من أبرز مركباتها المعدَّلة

المزايا المتوفرة في الموديل AT35:
نظام تعليق الإيقاف/ أقفال ARB أمامية وخلفية/ رافعة أمامية للسحب/ ترس سفلي تفاضلي/ نظام تعليق OME-51/ إكسسوارات للسحب/ تعليق بنظام فوكس ستيج/ قضيب ARB للسحب خلفي/ عقدة للسحب/ معدات لملء الإطارات في السيارة/ معدات يمكن حملها لملء الإطارات/ حماية للهيكل الداخلي للسيارة/ قفص لأغراض الشحن/ إطار احتياطي/ لمبة إضافية

تتفرد السيارة بارتفاعها المميز عن الأرض الذي يوفر لقائد المركبة الرؤية الجيدة من ناحية بالإضافة إلى نظام التعليق الذي يجعل من عملية قيادة المركبة أمراً سهلاً وخاصة على الطرقات الوعرة.

وفي تعقيب لـ/ هيالتي هيالتسون المدير العام لآركتك الشرق الأوسط حول السيارة المعدَّلة الجديدة قال فيه: ” لدى انتقالي للعيش بمنطقة الشرق الأوسط كنت واثقاً بأن السيارات رباعية الدفع تحظى بثقة الكثير من العملاء وتعد خياراً طبيعياً لعشاق القيادة والمغامرات. ويبقى هدفنا الأسمى وهو توفير مركبات رباعية الدفع معدَّلة توفر للعملاء التجربة التي لطالما حلموا بها. إن سيارة تويوتا لاندكروزر AT35 بما توفره من تسهيلات ومزايا ستكون الاختيار الأول لمحبي المغامرات لتجربة قيادة لا تنسى.”

يذكر أن آركتك للسيارات المعدَّلة وتويوتا تجمعهما خبرات مشتركة وعمل دؤوب منذ ثمانينيات القرن الماضي واليوم نرى العديد من الموديلات الأخرى بالإضافة إلى لاندكروزر ومنها FJ، وبرادو، وهايلكس.

آركتك الشرق الأوسط تستعرض واحدة من أبرز مركباتها المعدَّلة

عن آركتك للسيارات المعدلة الشرق الأوسط:
تعتبر شركة آركتك للمركبات المُعدلة من أبرز الشركات المتخصصة حول العالم في تعديل السيارات رباعية الدفع والتي تستخدم في البيئات الشاقة كالجبال، والمناطق الجليدية، والصحاري. وبدأت الشركة عملياتها في الإمارات منذ عام 2010 وذلك بالتعاون مع الفطيم للسيارات. يعود تاريخ آركتك للمركبات المُعدلة لعام 1990 عندما بدأت تويوتا – آيسلندا بإدخال تعديلات على السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة. ومنذ ذلك التاريخ بدأت آركتك في الانتشار عالمياً كرائدة في مجال تعديل السيارات حتى اضحى لديها خبرة طويلة في مجال تعديل السيارات الرياضية رباعية الدفع. وتشارك آركتك في ثلاث مسابقات كبرى خارج آيسلندا، حيث شاركت في مغامرات استكشاف أنتاركتيكا التي نظمها المعهد القطبي السويدي وذلك بالتعاون بين السويد، والنرويج، وفنلندا عامي 1997 – 1998. وفي ربيع عام 1999 شاركت آركتك في رجلة استكشافية لدولة جرينلاند وذلك على خطى فريدتوف نانسن، أول رجل يعبر جرينلاند. وآخر تجارب آركتك للمركبات المُعدلة رحلات استكشاف مع “توب جير” المذاع على قناة بي بي سي، وتويوتا جي بي، وتحدي القطب، واستكشاف القطب الشمالي المغناطيسي. وفي عام 2010 دخلت آركتك موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك تكريماً لها على أسرع عملية عبور للقطب الجنوبي بطول 2308 كيلو متر، وذلك خلال أربعة أيام ونص.

عنوان ورشة آركتك: مجمع دبي للاستثمار 2، دبي، إ.ع.م
هاتف: 8855151 4 971+
بريد إلكتروني: info@arctictrucks.ae
صفحة الفيسبوك: actic-trucks-middle-east
انستجرام: @arctictrucksme
موقع إلكتروني:www.arctictrucks.ae

آركتك الشرق الأوسط تستعرض واحدة من أبرز مركباتها المعدَّلة

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>