الفطيم هوندا تتربع على عرش فئة السيارات لجوائز سيرفيس هيرو

دبي، 26 فبراير 2017: أعلنت شركة الفطيم هوندا، الموزع الحصري لعلامة هوندا من السيارات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار في الإمارات، عن فوزها بإثنتين من جوائز سيرفيس هيرو 2016.

ويعد سيرفيس هيرو مؤشر خدمة المستهلك الوطني الوحيد في العالم العربي الذي يهدف إلى تعزيز معايير الخدمة في المنطقة. ولإختيار الفائزين بجوائز الإمارات العربية المتحدة 2016، تم إستبيان أصوات 18,510 شخصا من جميع مختلف الفئات العمرية والجنسيات من الجنسين.

وقد اجتاحت الفطيم هوندا فئة السيارات حيث حصلت على أعلى تصويت في فئتي مبيعات السيارات الجديدة وخدمة السيارات.

وقال كولن كورديري، المدير التنفيذي الإقليمي للفطيم هوندا :”أنا فخور للغاية بإستلام هاتين الجائزتين المرموقتين نيابة عن فريق الفطيم هوندا. لقد أثلج هذا الفوز صدري خاصة في ظل سعينا الصادق لوضع العملاء في قلب دائرة الإهتمام في كل ما نقوم به. نحن نعايش قيمنا الخاصة بخدمة العملاء بشكل يومي، حيث نحرص دائما على النظر في كيفية خدمة العملاء بشكل أفضل ومنحهم الشعور بأنهم موضع ترحيب عند زيارة صالات عرضنا، والتأكد من أن تعاملهم معنا يتسم بالسهولة والشفافية والطابع الشخصي، ومع فوزنا بهاتين الجائزتين الجديدتين، فإنني أؤمن بأننا نمضى على الطريق الصحيح”.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق العنوان دبي مول، وحضره سعادة/ ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ورون كوفمان، المتحدث العالمي والمؤلف لعدد من الكتب الأكثر مبيعا. وشملت الفئات الأخرى المرشحة لجوائز المقاهي والمطاعم ومحلات الملابس والإلكترونيات.

الفطيم هوندا:
تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hondauae.com/، أو زيارة صفحة هوندا على الفيس بوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA (800 46632).

الفطيم هوندا تتربع على عرش فئة السيارات لجوائز سيرفيس هيرو

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>