للمرة الأولى في عالم السيارات، “فولكس واجن” تطلق ميزة التواصل المباشرة مع خدمة العملاء عبر “تويتر”

شراكة بين “تويتر” و”فولكس واجن” الشرق الأوسط و”برندستر” لتطوير آلية تلقائية لتعزيز خدمة العملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2017: أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط و تويتر برنامج تجريبي آلي يتيح استجابة أسرع وأكثر تخصيصاً للعملاء. وهو أول برنامج ردود آلية في قطاع السيارات عبر منصة الرسائل المباشرة من تويتر والتي تم إطلاقها العام الماضي لمنح المستخدمين فرصة التواصل المباشر مع الشركات بدلاً من نشر التغريدات العامة.

وقامت الشركتان بتكليف شركة حلول الدردشة الذكية “برندستر” لوضع برنامج بقدرات متقدمة للتواصل مع مستخدمي قناة فولكس واجن الشرق الأوسط على تويتر (@VWMiddleEast).

والخدمة التي يطلق عليها مسمى “Volksbot” لديها القدرة على الاستجابة تلقائياً باللغتين العربية والإنجليزية باستخدام الوسائط المتعددة من صور ومقاطع فيديو. ويمكن للعملاء الاستفسار حول مجموعة من المواضيع تغطي شبكة وكلاء فولكس واجن وحجز اختبارات القيادة من خلال الرسائل المباشرة على تويتر، وتلقي الردود ضمن صفحة المحادثة.

في هذا السياق قال أندرو سافاس، مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الشرق الأوسط: “ينصب تركيزنا للعام 2017 على التحول الرقمي وإدخال خدمات رفيعة المستوى لعملائنا. ففي عام 2016 حصلت صفحة فولكس واجن الشرق الأوسط على تويتر على انطباعات تجاوزت الـ 11 مليون –لذا نعلم أن عملاءنا دائمو البحث عن المعلومات الجديدة عبر المنصات الرقمية- وكان السؤال بالنسبة لنا هو كيفية تلبية احتياجاتهم عبر قناتهم المفضلة. ومع التغير السريع للقطاع نسعى إلى تلبية احتياجات عملائنا وتتجاوزها، من خلال الابتكار ومواكبة كل جديد، ونحن ندرس دائما إمكانيات الشراكات الجديدة مع العلامات التجارية الأخرى التي تشاركنا رؤيتنا للمستقبل.”

من جهته قال بنجامين آمبن، رئيس الإيرادات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تويتر: “تُعد خدمة العملاء أحد أقدم الممارسات عبر موقعنا الذي كان على مدى العقد الماضي منصة مفضلة للشركات لتوفير الدعم والرعاية لعملائهم، وذلك بفضل ميزاته للتخاطب الفوري والمباشر، وهذه العناصر تشكل البيئة المثالية للعلامات التجارية لتقديم أفضل خدمة للعملاء سواء كان ذلك علناً عبر التغريدات أو بشكل خاص عن طريق خدمة الرسائل المباشرة الجديدة من تويتر. ويتماشى البرنامج الآلي الجديد لفولكس واجن مع جهودنا لتقديم تجارب أفضل للعملاء عبر شراكات رائدة لإحداث تغييرات ثورية في القطاع.”

وقال سيمون هدسون، المدير التنفيذي لشركة برندستر: “يشرفنا أن نكون إحدى أولى الشركات في العالم للبرمجة على واجهة الرسائل المباشرة من تويتر. ومن خلال الشراكة مع ميماك أوجلفي وفولكس واجن الشرق الأوسط، تمكننا من إنشاء أول آلية للحجز المباشر للمواعيد عبر تويتر. لقد كانت تجربة رائعة ونحن متحمسون للسماح لسوق الإمارات العربية المتحدة بحجز اختبارات القيادة مع فولكس واجن الشرق الأوسط عن طريق برنامج الردود الآلية، ونتطلع إلى مواصلة تطوير المساعدين الرقميين للأعمال التجارية في المنطقة عبر تويتر.”

سيتوفر المساعد الرقمي (Volksbot) باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن أن يتفاعل عبر الفيديو والصور أو النص من العملاء الراغبين في حجز اختبارات القيادة أو تعلم المزيد عن علامة فولكس واجن وأحدث طرازاتها. سيتم إطلاق البرنامج أولا في دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل إتاحته لباقي شبكة تجزئة فولكس واجن الشرق الأوسط.

للمرة الأولى في عالم السيارات، "فولكس واجن" تطلق ميزة التواصل المباشرة مع خدمة العملاء عبر "تويتر"

نبذة عن فولكس واجن:
“نجعل من المستقبل واقعاً”
تتواجد علامة فولكس واجن لسيارات الركاب في أكثر من 150 سوقاً حول العالم، وتنتج سياراتها في أكثر من 50 موقعاً عبر 14بلداً.

وفي عام 2015، أنتجت فولكس واجن نحو 5.8 مليون سيارة بما في ذلك الطرازات الأكثر مبيعا مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. ويعمل لديها حالياً 218,000 شخص في جميع أنحاء العالم.

ولدى العلامة أيضاً اتفاقيات مع 7,700 وكالة يعمل بها 74,000 موظف.

وتمضي فولكس واجن قُدماً لمواصلة تطوير إنتاج السيارات. وتنتهج استراتيجيات رئيسية تشمل التنقل الكهربائي، وحلول النقل الذكية، والتحول الرقمي لجعل مستقبل النقل واقعاً.

نبذة عن فولكس واجن الشرق الأوسط.
تأسست فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2005، كأحد الوحدات التي تعمل تحت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي أحد فروع المقر الرئيسي لفولكس واجن إيه جيه الكائن بمدينة فولفسبرج بألمانيا. وتعد مجموعة فولكس واجن من أكبر مصنعي السيارات في العالم والأكبر في سوق السيارات الأوروبية. وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لعملائها بالمنطقة العربية مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتضمن تطوير شبكة خدمات البيع بالتجزئة، ومراكز بيع قطع الغيار والصيانة، وورش الصيانة والتصليح، ومراكز توزيع قطع الغيار، والمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع. وتبيع فولكس واجن الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الطرازات والمنتجات تشمل: بيتل، وبيتل كابريوليه، وسي سي، وغولف، وغولف جي تي آي، وغولف آر، وجيتا، وباسات، وتيغوان، وشيروكو، وشيروكو آر، وطوارق، وذلك من خلال شبكات مستقلة لبيع بالتجزئة في دول الشرق الأوسط والمشرق العربي.

أبوظبي والعين شركة على وأولاده للسيارات
البحرين شركة بهبهاني أخوان
دبي والإمارات الشمالية النابودة للسيارات
العراق دي أوتو
الأردن نقل للسيارات
الكويت شركة بهبهاني للسيارات
لبنان شركة إف أ كتانة إس أ
عمان الوطية للسيارات
قطر كيو أوتو

للحصول على أحدث الأخبار من فولكس واجن، يرجى التسجيل من خلال الموقع
www.volkswagen-media-services.com

اتبعونا على تويتر على https://twitter.com/VWMiddleEast
اتبعونا على الفيسبوك على http://www.facebook.com/VolkswagenMiddleEast

عن شركة تويتر
تويتر (المدرجة بالرمز TWTR في بورصة نيويورك) هي كل ما يحدث الآن حول العالم، من الأخبار العاجلة أو الترفيه أو الرياضة أو الأحداث الكبيرة أو موضوعات الحياة اليومية. تويتر هو أول مكان تطّلع فيه على الأحداث لحظة وقوعها. تويتر هو المكان الذي تكشف فيه القصة كاملة مع جميع التعليقات المباشرة المرتبطة، كما أنه المكان الذي تنبض الأحداث المباشرة بالحياة أكثر من أي مكان آخر. تتوافر خدمة تويتر بأكثر من 40 لغة في أنحاء العالم، ويمكن الاستفادة منها عبر الموقع Twitter.com، وعلى الأجهزة النقالة على اختلاف أنواع نظم تشغيلها، وعبر الرسائل القصيرة. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة about.twitter.com أو متابعة الحساب @twitter.

للمزيد من المعلومات عن تويتر في منطقة الشّرق الأوسط و شمال إفريقيا، تابع: @TwitterMENA

نبذة عن برندستر
تأسّست برندستر في يوليو 2013 مع تمويل أولي قدره 600 ألف دولار، ومن ثم رفعت تمويلها في مايو 2014 بقيمة مليون دولار إضافي لتزيد 400 ألف دولار نهائية في نوفمبر 2015. أبصرت الشركةُ النورَ على يد سيمون هدسون، وهي تتّخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتضمّ حالياً فريقاً مؤلفاً من 14 خبيراً يعملون مع علامات تجارية ووكالات في جميع أنحاء العالم لبناء روبوتات دردشة وحلول ذكية.

موقع إلكتروني:brndstr.com / تويتر: @Brndstr

للمرة الأولى في عالم السيارات، “فولكس واجن” تطلق ميزة التواصل المباشرة مع خدمة العملاء عبر “تويتر”

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>