شركة السيارات الأوروبية تطلق حملة مجموعة X خلال شهر مارس

خمسة طرازات مختلفة تواصل ترسيخ تراث عائلة BMW X

البحرين – 5 مارس 2017: منذ أن أطلقت BMW فئة سيارات النشاطات الرياضية قبل عشرين سنة تقريباً، تبقى عائلة X الرائدة في هذا المجال. واحتفالاً بإنجازها في مملكة البحرين، أطلقت شركة السيارات الأوروربية حملة مجموعة BMW X المستمرة حتى نهاية مارس والتي تضع بمتناول محبي سيارات النشاطات الرياضية كافة أسعاراً مدهشة.

تشمل مجموعة سيارات العلامة التجارية خمسة طرازات BMW X هي X6، و X5، و X4، و X3، و X1، وتكمّلها سيارتا الدفع الكلي الرياضيتان والعاليتا الأداء من BMW M GmbH، BMW X5 M و BMW X6 M. فقد شكّل كل واحد من هذين الطرازين السيارة الفاخرة الأولى من نوعها في بيئتها التنافسية.

ومع تطبيق مفهوم سيارات النشاطات الرياضية على نطاق أوسع عام 2004، أصبحت BMW رائدة من جديد. فمن خلال مقاييسها الأصغر بالمقارنة مع طراز BMW X5 وخصائصها التي طغت عليها رشاقة أكبر، أثبتت سيارة BMW X3 أنها تشكّل طرازاً استثنائياً وبقيت السيارة الفاخرة الوحيدة في فئتها على مدى سنوات.

وفي ربيع عام 2008، قدّمت BMW أول سيارة نشاطات رياضية كوبيه في العالم، الـ BMW X6التي أنتجت منذ ذلك الحين مع سيارة BMW X5 في معمل BMW Spartanburg، والتي أبرزت ديناميكيات التحكّم التي تميز طرازات BMW X بطريقة ملفتة، إذ يجتمع فيها جمال التصميم والأناقة الرياضية والحضور القويّ. ولتوفير تجربة قيادة أكثر رياضية، كمّل التحكم بالأداء الديناميكي للمرة الأولى تكنولوجيا الدفع الكلي الدائم xDrive في هذا الطراز، ما سهّل توزيع الطاقة أكثر بين العجلتين الخلفيتين اليمنى واليسرى.

وحددت BMW معايير جديدة عام 2014 في فئة السيارات المتوسطة الفخامة من خلال أول سيارة نشاطات رياضية كوبيه تمثّلت بالـBMW X4. فقد شملت مزايا طرازات BMW X المعتادة إلى جانب شكل الكوبيه الأنيق والرياضي الذي يميّز العلامة التجارية، فاجتمعت في هذا الطراز متعة القيادة، والرقيّ، والعملانية العصرية بطريقة غير قابلة للتقليد.
وفي بداية عام 2016، أعلنت شركة السيارات الأوروربية عن وصول سيارة BMW X1 الجديدة كلياً. فقد طُرح الجيل الثاني من هذا الطراز بعد أن اكتسب مزايا تصميمية جديدة بالارتكاز على طرازات BMW X. وبهذا أصبحت مقصورة BMW X1 الجديدة أكثر رحابة بالنسبة إلى الركّاب وأكثر اتساعاً للأمتعة، وباتت توفّر شعوراً بالفخامة والتطور وبالعملانية ومتانة الهندسة.

هذا وسيستمر توسّع المجموعة في السنوات المقبلة. ونظراً إلى الاحتفاء بمجموعة X، تُقدَّم حالياً في صالة عرض شركة السيارات الأوروربية عروض حصرية ومحدودة تشمل الـ BMW X1 بسعر15,995 ديناراً بحرينياً، والـ BMW X3 بسعر18,995 ديناراً بحرينياً، والـ BMW X4 بسعر21,995 ديناراً بحرينياً، والـ BMW X5 بسعر23,995 ديناراً بحرينياً، والـ BMW X6 بسعر27,995 ديناراً بحرينياً. وتشمل العروض كلها كفالة على مدى خمس سنوات أو 200 ألف كلم.

شركة السيارات الأوروبية تطلق حملة مجموعة X خلال شهر مارس

شركة السيارات الأوروبية تطلق حملة مجموعة X خلال شهر مارس

شركة السيارات الأوروبية تطلق حملة مجموعة X خلال شهر مارس

شركة السيارات الأوروبية تطلق حملة مجموعة X خلال شهر مارس

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>