تويوتا فورتشنر الأنيقة والعصرية تفوز بجائزة خيار القرّاء في مسابقة سيارة العام 2017 من ويلز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 مارس 2017: حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الشعبية الاستثنائية، تويوتا فورتشنر بسبعة مقاعد، على جائزة خيار القرّاء في النسخة التاسعة من جائزة ويلز (Wheels) لـ”سيارة العام”، في حفل أقيم مؤخراً. وتعتبر مسابقة “سيارة العام” من ويلز أكبر مسابقة مستقلة في قطاع السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “لقد ساهمت فورتشنر بدور رئيسي في المحافظة على المكانة الرائدة لتويوتا، وذلك في ظل مساهمة فئة السيارات الرياضية المتوسطة في نمو قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولم يكن مفاجئاً لنا أن تحظى فورتشنر الجديدة، التي تمتاز بتصميم داخلي وخارجي معاد بالكامل، بشعبية كبيرة منذ إطلاقها في العام المنصرم. كما نرغب في التقدم بالشكر لآلاف المشاركين في التصويت الذين ساهموا في حصول تويوتا على هذه الجائزة”.

وتتميز فورتشنر الجديدة، التي تشتهر بالمتانة وقوة التحمل الاستثنائية وراحة لافتة على كل من الطرق الوعرة والمعبدة، بتصميم أكثر تميّزاً وأناقة وقوة مع ديناميكيات قيادة محسّنة وكفاءة في توفير استهلاك الوقود، إلى جانب قائمة واسعة ومتنوعة من مزايا الترفيه الإضافية وخصائص السلامة والراحة.

يذكر أنّ التصميم الخارجي للسيارة خضع لعملية تعديل بالكامل. ونتيجة لذلك، أصبحت فورتشنر الجديدة تتمتع بمنصة أكثر طولاً وعرضاً وأكثر انخفاضاً. ويمتاز الشبك العلوي الكبير والمنحني بإطاره المطلي بطبقة سميكة من الكروم، التي تمتد لتحيط بالمصابيح الأمامية الأنيقة ذات التصميم الجريء نوع LED ثنائية الشعاع مع المصابيح النهارية المدمجة. بينما يضفي المِصَدّ الأمامي البارز شبه المنحرف إيحاءً بالعمق.

تزخر المقصورة الداخلية الرحبة لتويوتا فورتشنر بالعديد من مزايا الراحة الفائقة، التي تتجلى في تحقيق تجربة قيادة استثنائية، كما تعكس متانة المركبات الرياضية، في حين تقترن بأناقة مركبات السيدان الفاخرة. وتنتشر المواد ناعمة الملمس والتفاصيل الأنيقة من الكروم في جميع أنحاء المقصورة، بانسجامٍ رائع مع الإضاءة الداخلية زرقاء اللون.
كما تم تزويد سيارة تويوتا فورتشنر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، يحقق الاستفادة القصوى من قدرات المحرك مع خاصية نقل السرعات متعددة المراحل لتحسين أداء القيادة عند السرعات المنخفضة. وتتوفر تويوتا فورتشنر الجديدة كلياً بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 يُنتِج طاقةً مقدارها 164 حصاناً وعزم دوران يبلغ 24.9 كلغ-متر، والثاني ذو ست أسطوانات موزعة على شكل حرف (V) سعة 4.0 لتر يُنتِج طاقةً مقدارها 235 حصاناً وعزم دوران يبلغ 38.3 كلغ-متر.

تتمتع سيارة تويوتا فورتشنر بأنظمة سلامة تحيط السائق والركاب بعنايةٍ شاملةٍ، وتتضمن نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) الذي يعمل بتناغمٍ تام مع نظام توزيع قوة المكابح إلكترونياً (EBD)، ونظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) للمقاعد الأمامية مع وسائد هواء لحماية ركب السائق. وتأتي المركبة أيضاً مزودة بأحزمة أمان ثلاثية نقاط الاتصال بخاصية الشد الطارئ (ELR) لجميع المقاعد.

وتتوفر سيارة فورتشنر الجديدة بثمانية ألوان خارجية في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات، وتبدأ الأسعار من 109,900 درهم لطراز EXR، و129,900 درهم لطراز GXR محرك سعة 4.0 لتر، و145,000 درهم لطراز الفئة العليا VXR محرك سعة 4.0 لتر.

تويوتا فورتشنر الأنيقة والعصرية تفوز بجائزة خيار القرّاء في مسابقة سيارة العام 2017 من ويلز

نبذة عن الفطيم للسيارات- تويوتا:
تعتبر الفطيم للسيارات عضواً في الفطيم، مجموعة الشركات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتدير الفطيم للسيارات وكالة تويوتا في دولة الإمارات، منذ ما يقارب 6 عقود من الزمن. وبدأت الشركة عملياتها في العام 1955، مع وصول أول شحنة تضم 28  من سيارات لاند كروزر وتويوتا من اليابان. وسرعان ما رسخت الشركة مكانتها، باعتبارها أكبر موزع للسيارات ومنتجاتها في الإمارات. وحققت الشركة منذ ذلك الوقت، نجاحاُ بعد الآخر، ووسعت نطاق حضورها، من خلال شبكة تشمل صالات عرض سيارات تويوتا البارزة، ومراكز الخدمات، إلى جانب توفير محطات تواصل ملائمة لسائقي السيارات في كل موقع بالدولة.  وتوفر الفطيم للسيارت تشكيلة شاملة من طرازات تويوتا، والتي تضم السيارات المدمجة، والسيدان، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والمركبات التجارية خفيفة الوزن. ويهيمن طراز يارس هاتشباك على قائمة السيارات المدمجة، فيما توفر سيارات السيدان خيارات واسعة النطاق، مثل يارس سيدان، كورولا، كامري، أفالون، وأوريون. وتتألف قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من، لاند كروزر الأسطورية، ولاند كروزر برادو، وإف جيه كروزر، وفورتشنر، وراف 4.  فيما تضم قائمة المركبات متعددة الأغراض إنوفا، وبريفيا وسيارة أفانزا بسبعة مقاعد.  وتشتمل قائمة المركبات التجارية خفيفة الوزن على، لاند كروزر بيك أب، وهايلوكس، وهياك، وكوستر. كما توفر الشركة السيارة الرياضية الفريدة تويوتا 86 بمحرك أمامي ونظام دفع بالعجلات الخلفية. وفي عام 2016 طرحت الشركة تويوتا بريوس، السيارة الهجينة الأكثر شعبية في العالم، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لجعل مستقبل دولة الإمارات أكثر استدامة. وتدير الفطيم للسيارات حالياً 15 صالة عرض في جميع أنحاء الإمارات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:
www.toyota.ae
https://www.facebook.com/ToyotaUAE

تويوتا فورتشنر الأنيقة والعصرية تفوز بجائزة خيار القرّاء في مسابقة سيارة العام 2017 من ويلز

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>