عروض الفطيم هوندا المذهلة لهذا الشهر

دبي، 06 مارس 2017: أعلنت شركة الفطيم هوندا، الموزع الحصري للمركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار من هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم عدد من العروض المذهلة خلال هذا الشهر. والآن، تتوفر تشكيلة هوندا مع صيانة لخمس سنوات/100,000 كلم وضمان لمدة 5 سنوات/من دون تحديد الكيلومترات وتمويل لغاية 100%.

هوندا سيفيك
يتمتع الجيل العاشر من هوندا سيفيك بإطلالة لم تكن أبداً بمثل هذه الروعة بفضل تصميمه الخارجي الجديد والجذّاب مع خطوط رياضية أنيقة. أما تقنيات البلوتوث ونظام تثبيت السرعة ومكابح اليد الكهربائية، إلى جانب مصابيح LED نهارية، فتساهم جميعاً في تميّز هوندا سيفيك المتألقة دائماً، ابتداءً من 67,900 درهم.

هوندا أكورد
أكورد هي متعة للنظر من كل الزوايا والجهات. تقدّم مصابيح LED أمامية مدمج بها مصابيح LED نهارية إطلالةً أنيقة وراقية. ومع حساسات وقوف خلفية ونظام الدخول من دون مفتاح ونظام تثبيت السرعة، يكتمل هذا الموديل المثير للدهشة، ابتداءً من 82,900 درهم.

هوندا أكورد كوبيه
إن أجواء الرقي والأناقة موجودة دائماً وبوفرة في أكورد كوبيه. فإلى جانب الفتحة في السقف، تساهم عجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وميزة تشغيل المحرك عن بُعد في إضفاء المزيد من التميّز للموديل المريح ببابين، ابتداءً من 94,900 درهم.

عروض الفطيم هوندا المذهلة لهذا الشهر

هوندا سيتي
يبرز تفوّق وتميّز شخصية هوندا سيتي مع مقصورة تضمن الراحة والرفاهية لجميع ركّابها. وتشتمل مزايا سيتي على شاشة عرض تعمل باللمس قياس 7 بوصات وتقنية البلوتوث ونظام تثبيت السرعة، ابتداءً من 49,900 درهم.

هوندا بايلوت
تظهر الأناقة والجودة العالية في جميع تفاصيل بايلوت الخارجية. وتزخر بايلوت المدهشة بمزايا رائعة من بينها مصابيح LED نهارية وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التشغيل بلمسة واحدة وحساسات وقوف خلفية وأمامية، ابتداءً من 115,900 درهم.

هوندا CR-V
تتألق CR-V بتصميم خارجي عصري ينبض بالقوة والرقي، ويجعلها محطّ كل الأنظار. وبالإضافة إلى تصميمها الخارجي الأنيق، تم تجهيزها بمزايا عديدة للملاءمة من بينها مصابيح LED نهارية ونظام تثبيت السرعة وتقنية بلوتوث وعجلات من الألمنيوم، ابتداءً من 89,900 درهم.

هوندا أوديسي
تضع خطوط التصميم اللطيفة والمزايا المتطورة والرائدة سيارة أوديسي بين الأفضل في فئة المركبات متعددة الأغراض على الطريق، وبصورة واضحة جداً. وعلاوة عن المساحة الرحبة، تتوفر في أوديسي مزايا عديدة من بينها نظام تثبيت السرعة، مكيف هواء أوتوماتيكي، مبدّل للسرعات على عجلة القيادة وست وسائد هوائية، ابتداءً من 104,900 درهم.
عروض الفطيم هوندا المذهلة لهذا الشهر

للمزيد من المعلومات، يُرجى الإتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA (800 46632) أو زيارة http://www.honda.ae.

الفطيم هوندا:
تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.hondauae.com/، أو زيارة صفحة هوندا على الفيس بوك facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA (800 46632).

عروض الفطيم هوندا المذهلة لهذا الشهر

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>