فورد 150F تتلقّى جائزة جي دي باور 2017 لمستوى الموثوقية وتؤكد بذلك شعار “تصميم فورد المتين”

– F-150 تعزّز من شهرتها في القوة والمتانة كإحدى أكثر الشاحنات موثوقية في فئة بيك أب الوزن الخفيف حسب دراسة “جي دي باور 2017” لمستوى موثوقية السيارة
– كفاءة F150 هي السمة الأبرز لها بحسب آراء العملاء في بحث داخلي أجرته فورد
– مجموعة F-Series من فورد أتمت 40 عاماً على التوالي في المرتبة الأولى على صعيد مبيعات الشاحنات في الولايات المتحدة الأمريكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 8 مارس 2017: فازت سيارة فورد 150F مؤخراً بجائزة أفضل شاحنة بيك أب كبيرة من فئة الوزن الخفيف ضمن دراسة “جي دي باور 2017” لمستوى موثوقية السيارات. وشكّل ذلك أنباء إيجابية لمالكي الشاحنات الأمريكية ممن يقدّرون عالياً شاحنات فورد التي تجسّد شعار “تصميم فورد المتين” Built Ford Tough.

وبهذه المناسبة، قال بيني فاولر، نائب رئيس المجموعة للجودة العالمية لدى فورد: “يتطلع العملاء لاقتناء سيارات عالية الجودة ولا سيما الشاحنات المتينة والموثوقة على وجه الخصوص. وهو ما يجعل مقولة ’تصميم فورد المتين‘Built Ford Tough أكثر من مجرد شعار، فهو يتجلى في طريقة تصميمنا لشاحنة 150F وكيفية إيفائنا بوعودنا تجاه العملاء حول مواصلة تطوير شاحنة البيك أب المفضلة في الولايات المتحدة”.

ويذكر بأنه احتفلت شركة فورد خلال شهر يناير الماضي بإنجاز مهم حيث استكملت مجموعة شاحنات F-Series 40 عاماً على التوالي في المرتبة الأولى كالشاحنات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة والمركبات الأكثر مبيعاً على مدى 35 عاماً. وتجاوزت مبيعات فورد أكثر من 26 مليون شاحنة F-Series منذ عام 1977.

وأظهر بحث أجرته شركة فورد بأن مزايا الموثوقية والقدرة الفائقة والمتانة في 150F تشكل أبرز ما يميز هذه الشاحنة ويمنحها التفوق على منافسيها. وأكد المتسوقون في هذا السياق بأنّهم يولون الجودة في شاحنات البيك أب أهمية خاصة مقارنةً بالمزايا الأخرى.

وعدا عن تبوؤ 150F المرتبة الأولى بين شاحنات البيك أب الكبيرة وخفيفة الوزن، حصدت فورد المرتبة الثانية كأكثر العلامات التجارية تطوراً بحسب دراسة “جي دي باور” لمستوى موثوقية السيارات.

فورد 150F تتلقّى جائزة جي دي باور 2017 لمستوى الموثوقية وتؤكد بذلك شعار "تصميم فورد المتين"

حول شركة فورد موتور كومباني
فورد موتور كومباني هي شركة عالمية لصناعة السيارات وحلول النقل، تتخذ من ديربورن بميشيغان مقراً لها، ولديها نحو 201 ألف موظف و62 منشأة حول العالم. وتتركز أعمال فورد بصورة رئيسية حول تصميم وتصنيع وتسويق وخدمات مجموعة فورد الكاملة من السيارات والشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. ولتوسيع نطاق عملها، تعمل فورد بقوةٍ على استكشاف الفرص الواعدة في القطاع من خلال الإستثمارات في منظومة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة حلول النقل. كما تؤمن الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت. وللمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com

أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليون في المنطقة من خلال أكثر من 155 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن سبعة آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.
كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال ثلاثة برامج قائمة حالياً وهي: برنامج “منح فورد للمحافظة على البيئة” وحملة “محاربات بروح وردية” للتوعية بمرض سرطان الثدي، وبرنامج مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة.

فورد 150F تتلقّى جائزة جي دي باور 2017 لمستوى الموثوقية وتؤكد بذلك شعار “تصميم فورد المتين”

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>