“باترول نيسمو” تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات خلال حفل توزيع جوائز مجلة “ويلز”

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 15 مارس 2017: فازت سيارة “نيسان باترول نيسمو” بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي تنظمه مجلة “ويلز”، والذي استضافه فندق “والدورف أستوريا” في “نخلة جميرا” بدبي مؤخراً.

وتفوقت “باترول نيسمو” على منافسيها أمام لجنة التحكيم التي ضمت خبراء رفيعي المستوى. حيث نالت لقب الأقوى ضمن 3 فئات رئيسية هي: الإمكانات على الطرقات الصحراوية، والأداء على الطرقات العادية، ووسائل الراحة.

ونوهت لجنة التحكيم إلى أن “’باترول نيسمو‘ حققت تفوقاً ساحقاً على منافسيها. إذ تعمل السيارة بمحرك من 8 أسطوانات على شكل حرف V بسعة 5.6 ليتر وناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات بما يتيح لها أداءً مميزاً على الطرقات. ومع نظام الدفع الرباعي الذي يتيح قوة جر استثنائية إلى جانب إمكاناتها على الطرقات الوعرة، تجمع ’باترول نيسمو‘ إمكانات 3 سيارات في آن معاً: فهي سيارة عائلية ذات مقصورة رحبة تستوعب 7 ركاب بالغين براحة تامة، وتتمتع أيضاً بجميع مزايا السيارات رباعية الدفع مع تزويدها بكافة الأنظمة المساعدة للسائق لتتلاءم مع القيادة على الطرقات الوعرة، فضلاً عن مزاياها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات. ولذلك فإنها تستحق هذه الجائزة بكل جدارة”.

وتمتلك “نيسان باترول نيسمو” منذ إطلاقها في السوق الخليجية عام 2015 سجلاً حافلاً من الجوائز والتكريمات، حيث حظيت قدراتها على الطرقات العادية والوعرة بإشادة واسعة من وسائل الإعلام والمالكين على حد سواء.

وأبدى سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة “نيسان الشرق الأوسط” سعادته لفوز “باترول نيسمو” بهذه الجائزة، حيث قال: “تجمع السيارة بين مزايا سيارات ’باترول‘ المحببة إلى قلوب عشاق السيارات في البلدان الخليجية من جهة والأداء الرياضي المتناغم لسيارات ’نيسمو‘ من جهة ثانية”.

وأضاف شرفان: “منذ لحظة وصولها إلى صالات العرض، أدركنا بأننا أمام سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات مزايا خاصة. ويسرّنا أن يتفق معنا في هذه الرؤية عشاق السيارات عموماً وعدد من كبار الكتّاب والصحفيين بمجال السيارات في منطقة الخليج”.

وتُعد “باترول نيسمو” جزءاً من محفظة السيارات الرياضية ذات الأداء المتناغم لشركة “نيسان”، والتي تضم كذلك طرازين آخرين هما “نيسمو زد 370″ و”جي تي- آر نيسمو”.
وتُعتبر جوائز “أفضل سيارة في العام”، التي تمنحها مجلة “ويلز” للعام الثامن على التوالي، من أرقى الجوائز المستقلة في عالم السيارات بمنطقة الشرق الأوسط.

حول نيسان موتور كومباني المحدودة
تملك نيسان أسطولاً عالمياً من المركبات التي يزيد عددها عن 60 طرازاً يتم بيعها تحت علامات نيسان، إنفينيتي وداتسون. وفي العام المالي 2015، باعت الشركة أكثر من 5.4 مليون سيارة حول العالم وحققت مدخولاً بلغ 12.19 تريليون ين ياباني. وتقوم نيسان بهندسة وصناعة وتسويق طراز ليف الذي يعتبر من أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في التاريخ. كما تتخذ نيسان العالمية من مدينة يوكوهاما اليابانية مقراً رئيسياً لها وتملك ستة فروع إقليمية رئيسية هي: نيسان ASEN وأوشيانا، نيسان أفريقيا، نيسان الشرق الأوسط والهند، نيسان الصين، نيسان أوروبا ونيسان أميركا اللاتينية والشمالية. ويعمل لدى الشركة نحو 247,500 موظف في مختلف أنحاء العالم. وتشكّلت شراكة نيسان مع الصانع الفرنسي رينو منذ العام 1999 ومع شركة ميتسوبيشي موتورز منذ 2016 تحت تحالف رينو-نيسان.

“باترول نيسمو” تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات خلال حفل توزيع جوائز مجلة “ويلز”

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>