أكاديمية بيور ماكلارين للسباقات تهدف إلى تحويل هواة رياضة السيارات إلى سائقي سباقات

– برنامج القيادة الرسمي من ماكلارين أوتوموتيف يركز على تطوير السائقين ويقدم فرصة بارزة للسائقين ضمن كافة المستويات
– الإعلان عن روزنامة فعاليات 2017 والتي تتضمن مجموعة من الفعاليات الحصرية والتي تناسب زبائن ماكلارين وعشاق السيارات
– انطلاق موسم جديد يوم 5 أبريل في حلبة مونزا الإيطالية، والأسعار تبدأ من 915.00 جنيه استرليني

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 مارس 2017: أعلنت ماكلارين أوتوموتيف عن التفاصيل الكاملة لبرنامج “بيور ماكلارين” لعام 2017، والذي يتضمن سلسلة فعاليات مخصصة لحضور مالكي سيارات ماكلارين والذين يمتلكون الشغف تجاه هذه العلامة وعشاق رياضة السيارات. وتنطلق روزنامة فعاليات 2017 في حلبة مونزا الإيطالية يوم 5 أبريل، وتتضمن أيام قيادة على الحلبة في بعض أروع الحلبات التي تقام فيها سباقات الجائزة الكبرى حول العالم.

وتم العمل في هذا العام على توسيع البرنامج مع الإعلان عن باقات متعددة تركز على القيادة العالية الأداء، مع السعي لإدخال الهواة من سائقي السيارات إلى عالم رياضة السيارات.

ويعتمد برنامج بيور ماكلارين على النجاحات الهائلة التي حققتها علامة ماكلارين البريطانية وخبرتها الطويلة في هذا المجال وقدرتها على تطوير مهارات القيادة في بيئة آمنة لكافة المستويات والخبرات. وتستقبل هذه الفعاليات الزبائن المحتملين والراغبين بالتعرف على التجربة التي توفرها ماكلارين ضمن الحدود القصوى، إلى جانب عشاق رياضة السيارات الراغبين بانتهاز الفرصة للركوب في إحدى سيارات ماكلارين الرياضية. ويمكن لمالكي سيارات ماكلارين الحاليين الانضمام إلى هذا البرنامج مع إحضار سياراتهم الخاصة، والخروج عن حدود القيادة المعتادة ضمن بيئة رياضية مريحة وآمنة، إلى جانب التواصل مع مالكي ماكلارين الآخرين.

أما الضيوف الراغبين بتطوير مهاراتهم في القيادة إلى مستوى أعلى، فيمكنهم الانضمام إلى أكاديمية برنامج بيور ماكلارين، والذي يعد برنامج تدريب متدرج على القيادة. وتتوفر مجموعة من الحصص المختلفة للاشتراك، والتي تعتمد أسلوب تعليم احترافي مع نظام المراقبة التيليمتري، ليتمكن المشتركون الضيوف من الارتقاء من مستوى المبتدئين ومنحهم القدرة على القيادة عالية الأداء. ويتضمن البرنامج أربعة مستويات أساسية تغطي كافة مراحل القيادة على الحلبة، وتنفذ باستخدام مجموعة من سيارات ماكلارين، بدءًا من سيارة 570 إس كوبيه في مستوى المبتدئ وتعلم المبادئ الديناميكية على مسار السباق، وتنتهي في طراز 650 إس سبرينت لمستوى المتقدم والخبير.

أكاديمية بيور ماكلارين للسباقات تهدف إلى تحويل هواة رياضة السيارات إلى سائقي سباقات

وأخيرًا يبلغ برنامج بيور ماكلارين ذروته مع تقديم حصتين شاملتين في أكاديمية السباق. وينتهي برنامج القيادة المبدئي والمستوى الأول بالخضوع لتقييم رخصة *MSA Race، مع التركيز على إعداد المشتركين لأول منافسة بالنسبة لهم في عالم رياضة السيارات. أما مستوى السباق الثاني والأخير، فهو مخصص للذين تمكنوا من إنهاء المستوى الأول، ويرغبون بخوض تجربة سباق حقيقية ضمن البيئة التي توفرها ماكلارين. ويكتمل هذا البرنامج المميز بإعداد شامل لدخول السباق، ويتضمن حصة تخطيط استراتيجي متعمقة، وتختتم بعد ستة سباقات رسمية مع المشتركين الآخرين. وبعد الانتهاء من السباقات من الممكن أن تحصل على التوقيع المطلوب من أجل الارتقاء إلى رخصة A الوطنية (تعادل رخصة D الدولية)، والبدء بالمشاركة بمنافسات سباقات السيارات.

ينطلق برنامج بيور ماكلارين لموسم 2017 يوم 5 أبريل في حلبة مونزا، كما يتضمن الجدول تنظيم خمس فعاليات أوروبية عالية المستوى خلال العام:

4- 7 مايو: سيلفرستون، المملكة المتحدة

22 يونيو: هوكنهايم، ألمانيا

13 يوليو: بورتيماو، البرتغال

1 سبتمبر: فرانكورتشامب، بلجيكا

28 سبتمبر – 1 أكتوبر: بول ريكارد، فرنسا

كما يشهد عام 2017 أيضًا فعاليات دولية خاصة تقام في الأماكن التالية:

1 يوليو: مهرجان السرعة في جوودوود

14 – 16 نوفمبر: حلبة الأمريكيتين، الولايات المتحدة الأمريكية

28 – 30 نوفمبر: حلبة البحرين الدولية، البحرين

تبدأ الأسعار من 915 جنيه إسترليني للمشاركة في أيام القيادة على الحلبة للمالكين وتتضمن دخول منطقة الصيانة وحصة تعليمية من مدربي القيادة لدى ماكلارين (يرجى التواصل مع وكلاء البيع المحليين لمعرفة الأسعار بالعملة المحلية). للمزيد من المعلومات حول الباقات المتوفرة، وتسجيل الاهتمام بحضور هذه الفعاليات المذكورة أعلاه، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني: experiences@mclaren.com، أو زيارة الموقع الالكتروني: cars.mclaren.com/experiences/pure-mclaren.html

أكاديمية بيور ماكلارين للسباقات تهدف إلى تحويل هواة رياضة السيارات إلى سائقي سباقات

أكاديمية بيور ماكلارين للسباقات تهدف إلى تحويل هواة رياضة السيارات إلى سائقي سباقات

أكاديمية بيور ماكلارين للسباقات تهدف إلى تحويل هواة رياضة السيارات إلى سائقي سباقات

* رخصة أكاديمية السباق تخضع لامتلاك المشتركين عنوان إقامة في المملكة المتحدة

نبذة عن ماكلارين أوتوموتيف
ماكلارين أوتوموتيف شركة بريطانية تصنّع سيارات رياضية فاخرة عالية الأداء موجودة في’مركز ماكلارين للتقنية‘ (MTC) في ووكينغ، سُرّاي. خلال السنوات الثلاثين السابقة، أثبتت ماكلارين أوتوموتيف ريادتها في استخدام ألياف الكربون في صناعة السيارات، ومنذ أن اعتمدت ماكلارين على ألياف الكربون في صناعة هيكل سيارة إم بي 4/1 المخصصة للسباقات في عام 1981، وفي سيارة ماكلارين إف 1 المعدة للطرق في عام 1993، تضمنت جميع السيارات التي أنتجتها الشركة هيكلًا مصنوعًا من ألياف الكربون.

بعد الاطلاق العالمي لعلامة ماكلارين أوتوموتيف في عام 2010، أطلقت ماكلارين أوتوموتيف سيارة 12 سي الخارقة في عام 2011، وتبعتها نسخة 12 سي سبايدر في عام 2012، وبدأت ماكلارين في عام 2013 بتصنيع ماكلارين بي 1 محدودة الانتاج. واتباعًا لمخططات ماكلارين أوتوموتيف في تقديم سيارة جديدة في كل عام، كشفت خلال عام 2014 عن طراز 650 إس بنسختيها كوبيه وسبايدر، وشهد عام 2015 نموًا غير مسبوق في السيارات التي تنتجها ماكلارين أتوموتيف بإطلاق خمسة طرازات جديدة في جميع الفئات. وتم الكشف عن طراز 675 إل تي كوبيه الحصري خلال معرض جنيف الدولي للسيارات إلى جانب طراز ماكلارين بي 1 جي تي المخصصة للقيادة على الحلبات، والتي تتمتع بمحرك تبلغ قدرته 1000 حصان لتكون بذلك أكثر السيارات التي تنتجها الشركة من ناحية القوة. وكانت فئة السيارات الرياضة المنتظرة الفئة الثالثة والأخيرة من فئات السيارات التي تصنعها ماكلارين، وتم الكشف عن طرازي 570 إس كوبيه و540 سي كوبية ضمن هذه الفئة في كل من نيويورك وشنغهاي على الترتيب، خلال أقل من شهر. وشهدت نهاية عام 2015 إطلاق الطراز الخامس: 675 إل تي سبايدر، والذي جاء استجابةً للطلب الهائل من زبائن الشركة. كما شهد العام الانتهاء من إنتاج السيارة رقم 375 والأخيرة من طراز ماكلارين بي 1، ليختتم عامًا حاسمًا للعلامة البريطانية. وواصلت الشركة عام 2016 إنجازاتها التي بدأتها عام 2015 مع إطلاق طراز 570 جي تي، ثاني تصميم سيارة ضمن الفئة الرياضية، والسيارة الأكثر فخامة ورفاهية من ماكلارين، إضافة إلى طراز 570 إس جي تي 4 وطراز 570 إس سبرينت المخصص للحلبات. شهد عام 2016 أيضًا تقديم خطة الشركة الجديدة تراك 22، والتي تستثمر من خلالها الشركة مليار جنيه إسترليني في الأبحاث والتطوير من أجل إطلاق 15 سيارة جديدة أو معدلة عن طراز سابق مع نهاية 2022، والتي تتضمن 50% منها تقنيات هجينة. كما ساهم ارتفاع المبيعات في 2016 في إطلاق مناوبة عمل ثانية في مركز ماكلارين للإنتاج، وتحقيق أرباح في الشركة للعام الثالث على التوالي خلال ست سنوات من الدخول إلى مجال العمل.

الشركاء الفنيين لشركة ماكلارين أوتوموتيف
تتعاون الشركة في تطوير وهندسة وتصنيع مجموعتها المبتكرة والشهيرة عالميا من السيارات الرئيسية مع شركاء من الشركات العالمية الرائدة التي توفر لها الخبرة والتكنولوجيا المتخصصة وهي: اكزونوبل وكاسترول وبيريللي وساب.

أكاديمية بيور ماكلارين للسباقات تهدف إلى تحويل هواة رياضة السيارات إلى سائقي سباقات

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>