تجربة قيادة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات تحط في حلبة مرسى ياس لفترة محدودة

– شراكة تجمع بين حلبة مرسى ياس ودراغون ريسينغ تتيح لزوار الحلبة اختبار الأداء الرائع لفيراري 458 جي تي على المسار المخصص لسباقات الفورمولا 1
– تتوفر فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات خلال فعاليات القيادة في ياس لفترة محدودة خلال الفترة المتبقية من شهر مارس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 19 مارس، 2017: أطلقت حلبة مرسى ياس تجربة قيادة جديدة لفترة محدودة تتيح لهواة السرعة ومحبي الإثارة اختبار قدراتهم في قيادة سيارة فيراري 458 جي تي ذات الإعدادات الخاصة بالسباقات والمخصصة للقيادة على الحلبات فقط، خلال فعاليات القيادة في ياس.

وكانت هذه التجربة سابقًا متاحة حصريًا للسائقين المحترفين أو أعضاء أندية القيادة، وتتيح الحلبة الآن لجميع هواة السيارات فرصة الاستمتاع بقيادة سيارة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات على مسار سباقات الفورمولا 1® العالمي وموطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 خلال فعاليات القيادة في ياس ابتداءً من 19 مارس ولغاية 30 مارس.

وفيما تتمتع النسخة المعدة للطرقات من فيراري 458 بقدرات هائلة، إلا أن التعديلات التي تلقتها نسخة جي تي من هذا الطراز جعلت منها أسطورة بحد ذاتها. فقد زودت فيراري نسخة 458 جي تي بمكابح جديدة، كما اعتمدت على ألياف الكربون في تصنيع أجزاء مختلفة من الهيكل ومقصورة القيادة، إلى جانب مواد مركبة في أنحاء مختلفة منها للمساهمة في تخفيف وزن السيارة. كما زود مهندسو فيراري نسخة 458 جي تي بالنظام التفاضلي الالكتروني الأسطوري ذي الأداء الفائق، بالإضافة إلى نظام تعليق مخصص للسباقات ليمنح السيارة قدرات هائلة في التحكم أثناء القيادة على مسار السباق.

تجربة قيادة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات تحط في حلبة مرسى ياس لفترة محدودة

وتتيح هذه الشراكة الفرصة للمقيمين والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم فرصة اختبار أداء هذه السيارة الرائعة على مسار حلبة مرسى ياس الحلبة في جولات فائقة السرعة سواء خلف المقود أو إلى جانب أحد مدربي القيادة المحترفين في على متن فيراري 458 جي تي التي تتمتع بمحرك ذي سعة 4.5 ليترٍ يولد طاقة قدرها 570 حصانًا، ليمنح المشاركين الحلبة تجربة حماسية لا تنسى.

ويبلغ سعر تجربة قيادة فيراري 458 جي تي 4 آلاف درهم إماراتي، وخلال هذه التجربة تسجل مجموعة من الكاميرات المثبتة في السيارة تجربة القيادة ليحصل المشاركون عند اختتامها على تسجيل فيديو يمكنهم من استرجاع ذكرى هذه التجربة الفريدة كلما أرادوا.
وبهذه المناسبة، علق فيل إليس، مدير تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس: “يشكل تقديم هذه السيارة الرائعة إضافة مميزة لتجارب القيادة المتنوعة التي توفرها حلبة مرسى ياس لتلبي رغبات أكبر محبي الإثارة”.

وتابع: “تعد فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات سيارة فريدة حقًا، ونحن واثقون أنها ستكون الأكثر شعبية ضمن تجارب القيادة المتنوعة التي نوفرها في الحلبة، خاصة أنها متاحة لفترة محدودة فقط، لهذا أنصح جميع هواة قيادة السيارات بحجز تجربتهم خلال أسرع وقت ممكن لئلا يفوتهم اختبار هذا التحدي الرائع”.

وتتوفر تجربة قيادة فيراري جي تي 458 جي تي في حلبة مرسى ياس خلال فعاليات القيادة في ياس التي تنظمها الحلبة يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 عصرًا، ويوم السبت من الساعة 1 ظهرًا إلى 10 مساءً خلال الفترة المتبقية من شهر مارس، وتنصح حلبة مرسى ياس هواة قيادة السيارات الرياضية الراغبين باختبار هذه التجربة بحجز أماكنهم بشكل مسبق لكون التجربة متوفرة لفترة محدودة.

لمعرفة المزيد حول تجارب القيادة اللتي توفرها حلبة مرسى ياس على مدار العام، يرجى زيارة صفحة ياس تي في، القناة الرسمية لحلبة مرسى ياس على موقع يوتيوب، حيث يمكن الاطلاع على محتوى الفيديو الخاص بالحلبة، التي تعد الوجهة الأولى للفعاليات الرياضية الترفيهية في الإمارات وموطن سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1:

تجربة قيادة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات تحط في حلبة مرسى ياس لفترة محدودة

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

نبذة عن قناة ياس:
القناة الرسمية لحلبة مرسى ياس على موقع يوتيوب والتي تعرض فعاليات السباقات التي تستضيفها الحلبة. تنقلك قناة ياس إلى قلب الفعاليات الحماسية التي تنظمها الحلبة وتبقيك على اطلاع بآخر وأحدث أخبار رياضة سباق السيارات. سواء أكنت من متابعي فعاليات وأنشطة رياضة سباق السيارات المحلية، أو تود التعرف على آخر أخبار فعاليات مجتمع ياس الرياضية والصحية، أو ترغب بالاطلاع على المجموعة الواسعة من عروض تجارب القيادة والهدايا التي تقدمها حلبة مرسى ياس، يمكن القيام بذلك من خلال زيارة الرابط www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

للمزيد من المعلومات حول الفعاليات المختلفة التي تستضيفها حلبة مرسى ياس على مدار العام يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

للمزيد من المعلومات أو لحجز إحدى تجارب فعاليات القيادة في ياس، يرجى زيارة www.yasmarinacircuit.com أو الاتصال على الرقم 800 YAS (927).

تجربة قيادة فيراري 458 جي تي المخصصة للحلبات تحط في حلبة مرسى ياس لفترة محدودة

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>