شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطرح سيارة MINI Countryman الجديدة كلياً

مستويات أعلى من الرشاقة والجاذبية والتميز مع سيارة MINI Countryman الجديدة كلياً

مسقط، سلطنة عُمان – 23 مارس 2017: طرحت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات MINI في سلطنة عُمان، سيارة MINI Countryman الجديدة كليا هذا الأربعاء. ومع طرح الجيل الجديد، تحافظ العلامة البريطانية العريقة على تقدّمها في فئة السيارات الصغيرة الراقية.
تشكّل سيارة MINI Countryman الجديدة الطراز الأكبر والأكثر تعدداً في الاستخدام في تاريخ العلامة الممتد على 57 عاماً. وقد تم تطوير هذا الطراز الجديد بالكامل، فبات يتميّز الآن بتقدم ملموس من حيث المساحة، والوظائف، والحضور الرياضي والمزايا الراقية.

وتحتلّ سيارة MINI Countryman الجديدة هذه المكانة الفريدة التي تتسم بها بين الطرازات المنافسة الأخرى نظراً إلى تصميمها القوي المعبّر، وبدنها ذي الشكل الفعّال، وبخاصة، بفضل مرونة القيادة الرائدة التي تتحلى بها. وتحرص النسخة الأحدث من نظام الدفع الرباعي ALL4 على منح قيادة ممتعة على الطرق المعبدة وخارجها أيضاً.

وفي هذه المناسبة، قال أشينت شوداري، مسؤول قسم الأعمال في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: “نحن متحمّسون لإطلاق سيارة MINI Countryman الجديدة في سلطنة عُمان كونها تجمع بين الراحة والمرونة. سيارة Countryman هي الطراز الأكبر من MINI وقد طرأت عليها تعديلات ملفتة أخرى من حيث التصميم والأداء والتكنولوجيا. لقد شهدنا نموّ علامة MINI التجارية في سلطنة عُمان، التي أضيف إلى طرازاتها كلها طابع قيادة سيارة كارتينغ وتصميم فاخر. ونحن واثقون من أننا سنواصل الارتقاء بالعلامة التجارية في السلطنة.”

تصميم أطول بعشرين سنتمتراً من الطراز السابق.
يزيد طول سيارة MINI Countryman الجديدة حوالى 20 سنتمتراً عن الطراز السابق، ويزيد عرضها حوالى ثلاثة سنتمتر. وقد تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 7.5 سم. وتؤدي هذه التغييرات إلى زيادة كبيرة في رحابة المقصورة التي تضمّ خمسة مقاعد كاملة، إلى جانب زيادة واضحة في حجم الصندوق وإمكانية نقل أمتعة بأحجام متنوعة.

تصميم قوي وشخصية ناضجة.
أحرز أحدث جيل من سيارة MINI Countryman تقدماً باهراً من حيث تعدد الاستخدامات والرشاقة وطابعه الراقي. وبفضل أبعاد السيارة المحسّنة، تحلّت MINI Countryman بحضور مميز جداً. وتبرز طلّتها الفريدة عبر ارتفاعها الإضافي عن الأرض، ووضعية الجلوس المرتفعة، اللذين يبرزهما أكثر فأكثر مظهر MINI ALL4 الخارجي وسكّتَي السقف العاليتين. وتتميز سيارة MINI Countryman الجديدة بعناصر تصميمية لطالما اشتهرت بها العلامة، على غرار بنية ثلاثية جانبية واضحة تنقسم إلى سقف، وقسم الزجاج والبدن الرئيسي، والمسافة القصيرة بعد العجلات الأماميتين والخلفيتين، وأقواس العجلات الكبيرة وزيادة العرض في القسم السفلي. ومن خلال الانحناءات الدقيقة على الأسطح الكبيرة يبرز في السيارة تلاعباً آسراً بين الضوء والظلال، مما يبرز تصميم السيارة الرياضي والبدن بالتصميم بالرأسي.

مصابيح LED أمامية مع حلقة إضاءة أثناء النهار للمرة الأولى
يختلف الشكل الجانبي الملفت الذي تتحلى به المصابيح الأمامية عن الشكل الدائري الذي تعتمده العلامة عادة. ويتماشى شكلها المميز المستدير وغير المتماثل قليلاً مع شبك المبرّد لتحظى السيارة بمنظر أمامي فريد تماماً. أما مصابيح الوقوف المدمجة في مساحب الهواء فتستخدم بشكل قياسي للإضاءة في النهار. ومع مصابيح LED الأمامية الاختيارية، تتحقق هذه الإضاءة النهارية للمرة الأولى عبر حلقة إضاءة حول كل مصباح من المصابيح الأمامية.

مساحة أكبر لأجواء راقية.
تنعكس في مقصورة سيارة MINI Countryman الجديدة، الزيادة الواضحة في المساحة، والأجواء الراقية ولوحة العرض الحديثة ومفهوم التشغيل، فتبرز بذلك التقدم المحرز مع الانتقال من جيل إلى جيل أحدث. ويستفيد السائق والراكب الأمامي من المساحة الموسعة للرأس والكتفين. وقد تم توسيع مجال تعديل وضعية المقاعد أيضاً. كذلك من الممكن الحصول على خاصية التعديل الكهربائي لمقعدي السائق والراكب الأمامي كتجهيز اختياري، مع وظيفة الذاكرة لمقعد السائق أيضاً. وتسمح أعمدة البدن غير العريضة ووضعية الجلوس المرتفعة برؤية أفضل عند المناورة. أما الجزء الخلفي من سيارة MINI Countryman الجديدة، فيضمّ ثلاثة مقاعد كاملة. وقد تم توسيع فتحات البابين الخلفيين بالمقارنة مع الطراز السابق، مما يمنح المزيد من الراحة عند دخول السيارة والخروج منها. وعلاوة على العرض داخل السيارة، حرص المصممون على زيادة المساحة المتاحة للساقين بقدر كبير أيضاً.

إطلاق السيارة مع محركين.
تتميز النسخة الجديدة من سيارة MINI Countryman بتكنولوجيا محركات جديدة كلياً. وستُطرح السيارة في السوق مع محركين من الطراز الأحدث يعملان بالبنزين، ويتمتع كل منهما بتكنولوجيا التوربو الثنائي MINI TwinPower.

– طراز MINI Cooper Countryman: محرك بثلاث أسطوانات يعمل بالبنزين، سعته 1499 سم ​​مكعب، يعمل بقوة 100 كيلوواط/136 حصاناً وعزم أقصى قدره 220 نيوتن متر.

– طراز MINI Cooper S Countryman: محرك بأربع أسطوانات يعمل بالبنزين، وسعته: 1998 سم مكعب، يعمل بقوة 141 كيلوواطاً/192 حصاناً وعزم أقصى قدره 280 نيوتن متر.

ستكون سيارة MINI Countryman متاحة في صالة عرض شركة الجنيبي العالمية للسيارات هذا الأسبوع.

شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطرح سيارة MINI Countryman الجديدة كلياً

شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطرح سيارة MINI Countryman الجديدة كلياً

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>