ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

  • مجموعة من خيارات التعديل والاكسسوارات التي طورتها ماكلارين والتي تمكن مالكي طرازات 540 سي، و570 إس، و570 جي تي من تخصيص سياراتهم
  • تتضمن التشكيلة مجموعة من المنتجات المصممة لضمان المزيد من الحماية من خلال إعادة طرازات الفئة الرياضية إلى الحالة التي كانت عليها عند استلامها
  • تتوفر أيضًا مجموعة من التعديلات للارتقاء بالأداء، إضافة إلى مجموعة من خيارات التطوير والتحسين التي يوفرها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة

الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس، 2017: تقدم ماكلارين مجموعة جديدة من الخيارات والاكسسوارات التي طورتها بهدف تمكين مالكي طرازات 540 سي، و570 إس، و570 جي تي من حماية مركباتهم من تأثيرات القيادة على الطريق، كما تمنحهم مجموعة من خيارات التخصيص الشخصية. وتتوفر هذه المجموعة من خيارات التطوير لجميع طرازات الفئة الرياضية من ماكلارين، ويمكن شراؤها وتجهيزها عن طريق مراكز البيع وشركاء ماكلارين.

وقد صممت منتجات ماكلارين المخصصة للحماية بهدف المحافظة على تفاصيل السيارات وأدائها ضمن الفئة الرياضية، وإعادتها إلى الحالة الممتازة عند خروجها من المصنع، وتشمل أغطية السيارة الداخلية والخارجية، والبساط المخصص للأرضية والأمتعة في السيارة والمزود بعلامة ماكلارين. كما تتوفر لوحات الحماية الأمامية التي توفر الحماية للناشر الأمامي الذي يساهم في تحسين الديناميكية الهوائية، ويمنع ملامسته للأرض.

ويمكن للزبائن الراغبين بإضافة لمسات شخصية إلى سياراتهم ضمن الفئة الرياضية اختيار ما يريدونه من قائمة خيارات التعديل والتخصيص في التصميم الداخلي والخارجي للسيارة. وتتضمن قائمة خيارات التخصيص الخارجية تشكيلة من العجلات المعدنية المسكوبة والمصممة بحرفية عالية، والتي تتوفر بخيارات اللون المعدني والفضي مع تصميم نجمي مفرغ، إلى جانب مكابس المكابح بألوان مختلفة وأوزان خفيفة. يضاف إلى ذلك ثلاث باقات من ألياف الكربون كأجزاء منفصلة من قائمة المكونات التالية والتي يمكن إضافتها وفقًا لرغبة مالك السيارة:

  • مداخل هواء جانبية من الياف الكربون
  • أغطية مرايا من ألياف الكربون
  • حواف جانبية إضافية من ألياف الكربون
  • شفرات هوائية من ألياف الكربون
  • موزع أمامي من ألياف الكربون
  • جناح خلفي من ألياف الكربون
  • ناشر خلفي من ألياف الكربون
  • سطح خلفي وغطاء كامل من ألياف الكربون

وقد تم تصميم وتصنيع هذه الأجزاء لتضمن خفة الوزن ضمن المعايير القياسية وتحقيق أعلى مستوى من التوافق فيما بينها.

كما يمكن تحسين تجربة السائق أثناء جلوسه في مقصورة القيادة في الفئة الرياضية، من خلال توفير ألوان مختلفة لحزام الأمان وعجلة قيادة من ألياف الكربون، وعتلة غيار بطول إضافي، ومنطقة إمساك المقود مغطاة بالجلد أو ألكنتارا. إضافة إلى ذلك يمكن الاختيار من بين المكونات التالية إلى التصميم الداخلي لمنح السائق مزيدًا من الراحة والمتعة أثناء جلوسه في السيارة:

  • مجموعة مفاتيح من ألياف الكربون ونظام محيطي من IRIS
  • مكبر صوت علوي من ألياف الكربون
  • غطاء عتبة مع علامة ماكلارين من ألياف الكربون
  • فتحات جانبية من ألياف الكربون

وتصل مجموعة الاكسسوارات والإضافات إلى ذروتها من خلال الخيارات التي يقدمها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، والتي وضعها فريق العمل بالمستوى ذاته من الاهتمام الذي يوفره المركز ضمن مشاريع التعديل والتخصيص التي ينفذها. وتتضمن أبرز الإضافات التي يقدمها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة الموزع الأمامي والجناح الخلفي والمصد الخلفي، والتي يساهم كل منها في ترقية طرازات الفئة الرياضية إلى مستوى أعلى من الخصوصية.

ويمكن تزويد كافة الاكسسوارات والخيارات ضمن الفئة الرياضية في السيارات التي يمتلكها الزبائن في الوقت الحالي أو سيارات ماكلارين المعتمدة لدى مراكز بيع ماكلارين. للاطلاع على القائمة الكاملة لمراكز ماكلارين حول العالم، يرجى زيارة: http://www.retailers.mclaren.com/. كما تتوفر أيضًا خيارات ومعلومات حول كيفية تخصيص السيارات الجديدة في مراكز البيع.

ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

نبذة عن ماكلارين أوتوموتيف
ماكلارين أوتوموتيف شركة بريطانية تصنّع سيارات رياضية فاخرة عالية الأداء موجودة في’مركز ماكلارين للتقنية‘ (MTC) في ووكينغ، سُرّاي. خلال السنوات الثلاثين السابقة، أثبتت ماكلارين أوتوموتيف ريادتها في استخدام ألياف الكربون في صناعة السيارات، ومنذ أن اعتمدت ماكلارين على ألياف الكربون في صناعة هيكل سيارة إم بي 4/1 المخصصة للسباقات في عام 1981، وفي سيارة ماكلارين إف 1 المعدة للطرق في عام 1993، تضمنت جميع السيارات التي أنتجتها الشركة هيكلًا مصنوعًا من ألياف الكربون.

بعد الاطلاق العالمي لعلامة ماكلارين أوتوموتيف في عام 2010، أطلقت ماكلارين أوتوموتيف سيارة 12 سي الخارقة في عام 2011، وتبعتها نسخة 12 سي سبايدر في عام 2012، وبدأت ماكلارين في عام 2013 بتصنيع ماكلارين بي 1 محدودة الانتاج. واتباعًا لمخططات ماكلارين أوتوموتيف في تقديم سيارة جديدة في كل عام، كشفت خلال عام 2014 عن طراز 650 إس بنسختيها كوبيه وسبايدر، وشهد عام 2015 نموًا غير مسبوق في السيارات التي تنتجها ماكلارين أتوموتيف بإطلاق خمسة طرازات جديدة في جميع الفئات. وتم الكشف عن طراز 675 إل تي كوبيه الحصري خلال معرض جنيف الدولي للسيارات إلى جانب طراز ماكلارين بي 1 جي تي المخصصة للقيادة على الحلبات، والتي تتمتع بمحرك تبلغ قدرته 1000 حصان لتكون بذلك أكثر السيارات التي تنتجها الشركة من ناحية القوة. وكانت فئة السيارات الرياضة المنتظرة الفئة الثالثة والأخيرة من فئات السيارات التي تصنعها ماكلارين، وتم الكشف عن طرازي 570 إس كوبيه و540 سي كوبية ضمن هذه الفئة في كل من نيويورك وشنغهاي على الترتيب، خلال أقل من شهر. وشهدت نهاية عام 2015 إطلاق الطراز الخامس: 675 إل تي سبايدر، والذي جاء استجابةً للطلب الهائل من زبائن الشركة. كما شهد العام الانتهاء من إنتاج السيارة رقم 375 والأخيرة من طراز ماكلارين بي 1، ليختتم عامًا حاسمًا للعلامة البريطانية. وواصلت الشركة عام 2016 إنجازاتها التي بدأتها عام 2015 مع إطلاق طراز 570 جي تي، ثاني تصميم سيارة ضمن الفئة الرياضية، والسيارة الأكثر فخامة ورفاهية من ماكلارين، إضافة إلى طراز 570 إس جي تي 4 وطراز 570 إس سبرينت المخصص للحلبات. شهد عام 2016 أيضًا تقديم خطة الشركة الجديدة تراك 22، والتي تستثمر من خلالها الشركة مليار جنيه إسترليني في الأبحاث والتطوير من أجل إطلاق 15 سيارة جديدة أو معدلة عن طراز سابق مع نهاية 2022، والتي تتضمن 50% منها تقنيات هجينة. كما ساهم ارتفاع المبيعات في 2016 في إطلاق مناوبة عمل ثانية في مركز ماكلارين للإنتاج، وتحقيق أرباح في الشركة للعام الثالث على التوالي خلال ست سنوات من الدخول إلى مجال العمل.

نبذة عن مركز ماكلارين للعمليات الخاصة:
مركز ماكلارين للعمليات الخاصة (إم إس أو) هو قسم ضمن ماكلارين أوتوموتيف لإدخال كافة التعديلات وخيارات التخصيص من خلال تصنيع نماذج فائقة الحصرية ونسخ محدودة أو فريدة من نوعها. ويقدم المركز خمس مجموعات من الخدمات. “MSO Defined”: يوفر خيارات التخصيص لسيارات فئة السوبر، والتي تشمل طراز 720 إس الجديد، وتتضمن أطقم الديناميكية الهوائية، والمكونات خفيفة الوزن، والتفاصيل الداخلية. كما ستتوفر هذه التعديلات لجميع طرازات الفئة الرياضية من ماكلارين. ” MSO Bespoke”: يتيح خيارات تعديل لا نهائية تقريبًا من الطلاء الفريد وتفاصيل الألوان، إلى تغيير المواد المستخدمة، أو الأجزاء من أجل إنتاج سيارة فريدة لا مثيل لها. ” MSO Limited “: لتصنيع نسخ محدودة من السيارات. أما “MSO Heritage” فيواصل التزامه بجميع السيارات التي تم إنتاجها، ويساعد مالكي سيارات إف 1 على خدمة وتحديث سياراتهم. وأخيرًا “MSO Programmes” فيقدم برامج سائقي ماكلارين بي 1 جي تي آر، ويدرب المالكين ويعمل على صيانة وإعداد وتسليم سيارات جي تي إر في الحلبات من أجل أيام السباقات الحصرية.

الشركاء الفنيين لشركة ماكلارين أوتوموتيف
تتعاون الشركة في تطوير وهندسة وتصنيع مجموعتها المبتكرة والشهيرة عالميا من السيارات الرئيسية مع شركاء من الشركات العالمية الرائدة التي توفر لها الخبرة والتكنولوجيا المتخصصة وهي: اكزونوبل وكاسترول وبيريللي وساب.

ماكلارين تقدم لزبائنها مجموعة من خيارات التعديل والتخصيص ضمن مجموعة إكسسوارات ماكلارين الأصلية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>