أودي الشرق الأوسط تتابع سلسلة انتصاراتها في 2017 مع 9 جوائز

– أودي تفوز بتسع جوائز في شهر مارس من “مجلة ويلز” وجريدة “عكاظ” ومن حفل جوائز سيارة العام للشرق الأوسط
– طرازات Audi A4، TTS، RS 7 Performance، S8 plus، RS Q3، Audi R8 تجني الجوائز خلال شهر مارس 2017
– احتفال مزدوج بفوز S8 plus وAudi R8 بمجموعة من الألقاب بما في ذلك سيارة العام من لجنة تحكيم جوائز الشرق الأوسط للسيارات

دبي، 3 أبريل 2017: احتفلت أودي بفوزها بتسع جوائز خلال الربع الأول من عام 2017.

ففي أولى احتفالات الجوائز للعام 2017 والتي أقيمت في الأول من مارس، منحت مجلة “ويلز ميدل إيست” جائزتها لأفضل سيارة صالون نخبوية إلى Audi S8 plus. وتُعد جوائز مجلة ويلز لسيارة العام في دورتها التاسعة أكبر احتفالية مستقلة للسيارات في المنطقة، وتقوم بتقييم المركبات استنادا إلى معايير ملموسة، مثل التكنولوجيا، وتجربة القيادة، والقيمة، والتصميم، إلى جانب الإحساس الذي تمثله.

أما في 27 مارس 2017، في الدورة الخامسة من حفل جوائز عكاظ، منح الأمير سلطان بن بندر الفيصل، رئيس اتحاد السيارات السعودية، لقب “أفضل سيارة رياضية سوبر” لسيارة Audi R8 استنادا إلى ميزاتها المتطورة وتقنياتها المتقدمة. حيث قامت المنشورة بترشيح المركبة بين الأعلى ضمن فئتها وحصلت على أكثر من 284,000 صوت.

أودي الشرق الأوسط تتابع سلسلة انتصاراتها في 2017 مع 9 جوائز

وفي الأسبوع نفسه، أقيم حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لسيارة العام في معرض “كاستوم شو” في أبوظبي بتاريخ 31 مارس، لتمنح لجنة التحكيم المتشكلة من 15 من نخبة خبراء السيارات من كبرى المنشورات في الشرق الأوسط جائزة ” سيارة العام” لـ Audi R8. وفي نفس الحفل، حققت أودي عددا قياسيا من الانتصارات مع كل من Audi A4، TTS، S8 plus، RS Q3.

Audi A4 سيارة سيدان النخبوية المدمجة للعام
RS7 Performance السيدان النخبوية المتوسطة الحجم الأفضل أداء للعام
S8 plus السيدان النخبوية الكبيرة الحجم الأفضل أداء للعام
TTS الكوبيه الرياضية للعام
RS Q3 السيارة الرياضية المتعددة الاستخدام المدمجة للعام
Audi R8 سوبركار العام

والآن في دورتها الرابعة، أصبحت جوائز الشرق الأوسط لسيارة العام الأكبر والأعلى مكانة في قطاع السيارات في المنطقة. وهي توظف معايير ترشيح معقدة لكنها شفافة، ومنهجية تقييم تم تطويرها واختبارها وتنفيذها من قبل أهم وأكبر الشخصيات في هذه الصناعة. وفي عام 2017، كانت أودي الشرق الأوسط أول مصنع يفوز تقريبا بجميع الفئات التي تم ترشيحها فيها.

تعليقا على هذا النجاح المذهل، قال إنريكو أتاناسيو، مدير العلامة التجارية في أودي الشرق الأوسط: “تفخر أودي الشرق الأوسط بالفوز بتسع جوائز من مجلة ويلز وجريدة عكاظ ومن حفل جوائز سيارة العام للشرق الأوسط وذلك عن طرازات Audi A4، TTS، RS 7 Performance، S8 plus، RS Q3، Audi R8، وفازت الأخيرة أيضا بلقب سيارة العام للجنة تحكيم جوائز الشرق الأوسط. ونود شكر جميع القضاة على هذا التكريم العالي، كما نتوجه بالشكر إلى عملائنا على الولاء والثقة بمجموعة أودي. ونهنئ جميع الشركات المصنعة المشاركة ونتطلع إلى العام المقبل وإلى استمرار تقديم أودي لسيارات أكثر إثارة وابتكارا في المنطقة.”

أودي الشرق الأوسط تتابع سلسلة انتصاراتها في 2017 مع 9 جوائز

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح المصنعين في إنتاج المركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً في 12 بلداً. وتملك AUDI AG بالكامل شركات فرعية تشمل أودي سبورت في نيكارسولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلونيا بإيطاليا.

وخلال العام 2016، سلمت مجموعة أودي حوالي 1.868 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و3,457 سيارة رياضية من علامة لامبورغيني وحوالي 55,451 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وحققت الشركة عام 2016 عائدات بلغت 59.3 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 3.1 مليار يورو. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 88,000 شخص حول العالم بمن فيهم 60,000 موظف في ألمانيا. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A3 وS3 سيدان/سبورتباك و RS 3 سيدان/سبورتباك، وA4 وRS4 Avant، وA5/S5 Coupe و Cabrioletو Sportback، وRS 5 Coupe وCabriolet ، بالإضافة إلى أودي A6 و S6 وRS 6 performance، وA7 و S7 و RS 7وRS 7 performance و A8و A8 L وS8 وS8 plus، وأودي Q3 و RS Q3 performance، وQ5 و SQ5وQ7، وكل من TT Coupe/Roadsterو TTS Coupe و TT RS Coupe وR8 Coupe و R8 Coupe V10 plus إلى جانب R8 Spyder.

أودي الشرق الأوسط تتابع سلسلة انتصاراتها في 2017 مع 9 جوائز

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>