تحدي فيراري آسيا باسيفيك يبدأ رحلته العالمية من حلبة مرسى ياس

– تستضيف حلبة الفورمولا1 الأسطورية منافسات الجولة الأولى من تحدي فيراري آسيا باسيفيك
– محبو السيارات عل موعد مع يوم عائلي حافل بالمتعة والتشويق

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 3 إبريل، 2017: تستضيف حلبة مرسى ياس يوم الجمعة 8 أبريل سباقات الجولة الافتتاحية من تحدي فيراري أسيا باسيفيك على مسار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

ويشهد التحدي مشاركة حصرية لهواة القيادة وأعضاء أندية القيادة والسيارات (لا يمكن لسائقين المحترفين المشاركة في السباق) ينتمون لأكثر من 15 بلدًا، وسيحظى جمهور الحدث بمتابعة طرازين مختلفين من فيراري ينطلقان على مسار حلبة مرسى ياس، في تحديين مختلفين هما تحدي 458 وتحدي 488، ويضم كل تحدي أربع فئات مختلفة.

وتتوفر تذاكر الحضور بسعر 25 درهم إماراتي فقط، كما يمكن للزوار حجز وجبة البرانش للاستمتاع بوم بسباقات مميز وتجربة حصرية، وتتوفر حجوزات البرانش ابتداء من 250 درهم إماراتي مع مشوبات غازية، و350 مع مشروبات مختارة، ولتوفير قيمة إضافية لزوار الحدثـ يتاح دخول طفل دون سن 7 سنوات مع كل بالغ يمتلك تذكرة.

تفتح الأبواب عند الساعة 12:30 ظهرًا وتتواصل الإثارة حتى الساعة 8:30 مساءً. للمزيد من المعلومات أو لحجز تذاكر حضور هذا الحدث العائلي الممتع الحصري بسباقات فيراري، يرجى زيارة: www.yasmarinacircuit.com

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة المتنوعة التي تستضيفها حلبة مرسى ياس على مدار العام، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

تحدي فيراري آسيا باسيفيك يبدأ رحلته العالمية من حلبة مرسى ياس

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>