شركة أبوظبي موتورز تفوز بثلاث جوائز ضمن حفل توزيع جوائز الامتياز في المبيعات العالمية

أبوظبي موتورز تحصد جائزة أفضل وكيل في المبيعات وأفضل وكيل لمبيعات سيارة BMW الفئة السابعة بالإضافة إلى جائزة مدير العام

أبوظبي – 27 أبريل 2017: تابعت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في العاصمة الإماراتية، مسيرتها الحافلة بالنجاحات مع الفوز بثلاث جوائز ضمن إطار حفل توزيع جوائز الامتياز في المبيعات في ميونخ في ألمانيا. وقد حصد الوكيل جائزة “أفضل وكيل في المبيعات” و”أفضل وكيل لسيارة BMW الفئة السابعة” فضلاً عن جائزة “مدير العام” والتي تم منحها للسيد آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز. وبعد أن شهد عام 2016 نتائج قياسية لمجموعة BMW، كرّم الحفل أفضل الوكلاء من حول العالم لمساهمتهم بهذه النجاحات.

وكانت شركة أبوظبي موتورز قد تمكنت من الفوز بجائزة “أفضل وكيل في المبيعات” بعد أن باعت 3198 سيارة BMW جديدة في الفصل الأول من عام 2017. وتمكن الوكيل من تحقيق هذا النمو بفضل نجاح السيارات الفخمة بالأخص سيارة BMW الفئة السابعة وسيارتي BMW X5 وBMW X6. وتواصلت نتائج مبيعات شركة أبوظبي موتورز الناجحة بالرغم من ظروف السوق الصعبة بفضل عروض لا مثيل لها لخدمات ما بعد البيع بالإضافة إلى شراكاتها الاستراتيجية مع أبرز اللاعبين في القطاع.

في هذا الإطار، قال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: “نفتخر بنيلنا ثلاث جوائز مميزة من مجموعة BMW والتي نعتبرها خير دليل على الجهود التي نبذلها لترسيخ مكانتنا الرائدة والحفاظ عليها. وقد تمكنت شركة أبوظبي موتورز من الحفاظ على موقعها كالوكيل الأفضل مبيعاً في المنطقة للسنة السابعة على التوالي، وسنسعى للحفاظ على هذه المكانة خلال السنوات المقبلة. فتميّزنا في المبيعات رحلة مستمرة تتخللها جهود جبارة ونتائج مشرّفة.”

تمكّن الجيل السادس من سيارة BMW الفئة السابعة من الحفاظ على مستوى عالٍ من الطلب بفضل تصميمه اللافت والفخامة الاستثنائية التي يوفرها بالإضافة إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية التي يتمتع بها داخل السيارة وخارجها. ويتميّز الطراز الرائد بمجموعة من مزايا المساعدة التي يمكن التحكّم بها بكل سهولة بفضل الجهاز اللوحي Touch Command الموجود عند المقعد الخلفي.

وأضاف هوسيلمان في معرض تعليقه على جائزة أفضل وكيل سيارات BMW الفئة السابعة: “تشكّل سيارة BMW الفئة السابعة نجاحاً فعلياً في سوقنا بفضل ريادتها من حيث مستوى السلامة والفخامة والديناميكية والتكنولوجيات المتقدمة. ومع توفير سيارة M760Li الجديدة مستوى أداء رائد في فئتها إذ تولّد 610 أحصنة وتنطلق من صفر إلى سرعة 100 كلم في الساعة خلال 3.7 ثوانٍ، أصبح بمتناولنا مزيج لا يضاهى بين الأداء والترف وجمال التصميم، وهي عوامل متوفرة جميعها في سيارة BMW الفئة السابعة. فستستمر من خلال نجاحها في السوق في منح مالكيها متعة وشعوراً بالتفوّق بمختلف طرازاتها.”

وختم قائلاً: “يشرفني جداً اختياري أفضل مدير للعام، إذ يؤكد ذلك لي ولباقي أعضاء فريق الإدارة على أننا نقود شركة أبوظبي موتورز بالاتجاه الصحيح. وسنستمر من خلال عملنا وتعاوننا مع مجموعة BMW في الحرص على أن يستمتع عملائنا بأفضل التجارب في هذا المجال.”

يذكر أن الجوائز قدمها راعي الحفل إيان روبرتسون، العضو في مجلس إدارة شركة BMW المحدودة والمسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في BMW في ميونخ.

شركة أبوظبي موتورز تفوز بثلاث جوائز ضمن حفل توزيع جوائز الامتياز في المبيعات العالمية

شركة أبوظبي موتورز تفوز بثلاث جوائز ضمن حفل توزيع جوائز الامتياز في المبيعات العالمية

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>