إقتراب موعد انتهاء فترة استلام طلبات الالتحاق بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

برنامج التوظيف المميّز سيقدم لمهندس شاب يدرس في دولة الإمارات فرصة العمل لمدة 12 شهراً مع إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد

يقترب موعد انتهاء فترة استلام الطلبات لدورة عام 2017 لأكاديمية إنفينيتي الهندسية والتي تمثل مبادرة إنفينيتي العالمية للبحث عن أفضل المواهب الهندسية وأكثرها ابداعاً من دول العالم المختلفة.

وفي عامها الرابع على التوالي، تقدم الأكاديمية مرة أخرى لطالب هندسة واحد يدرس حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة فريدة للعمل لمدة 12 شهراً على تطوير تقنيات السيارات وعالم سباقات الفورمولا واحد، بفضل الشراكة التقنية والتعاون المميز بين شركة إنفينيتي للسيارات وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد.

ويمكن لطلبة الهندسة الآن تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com وسيكون على المتقدمين النجاح في اختبار هندسي على شبكة الانترنت، من تصميم خبراء الموقع الإلكتروني Brilliant.org المتخصص في اكتشاف الطلبة المتميزين، كجزء من عملية التوظيف متعددة المراحل. وبعد تلك الخطوة، تتم دعوة أفضل المتقدمين للمشاركة في الحدث النهائي الذي يُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في موعد يُحدد لاحقًا هذا العام، حيث يتنافس عشرة طلاب للحصول على هذه الفرصة.

وسوف ينضم الطالب الذي يتم اختياره من دولة الإمارات إلى ستة مهندسين شباب آخرين، وكل واحد منهم من إحدى المناطق المشاركة الأخرى – آسيا وأوقيانوسيا وكندا والصين وأوروبا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وينتقل الفائزون السبعة إلى المملكة المتحدة للعمل في المركز التقني لفريق رينو سبورت الفورمولا واحد (إنستون) ومركز إنفينيتي الهندسي في أوروبا (كرانفيلد) ويحصلون على فرصة العمر بالعمل في هذين الموقعين، مع مصاريف السفر والإقامة واستخدام سيارة من شركة إنفينيتي وراتب شهري وإمكانية العمل في صناعة السيارات وعالم رياضة السيارات.

وقد ساهمت أكاديمية إنفينيتي الهندسية في اطلاق المسيرة المهنية لفائزين سابقين، وتمثل الآن مبادرة التوظيف التقني في عالم الفورمولا واحد. وكان مهندسان سابقان هما ويليام بريست ودانيال سانهام حصلا على وظائفهما بنظام الدوام الكامل مع شركة إنفينيتي للسيارات وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد، على التوالي، بعد اكمال مهمتهما، ويعتبران مصدراً لإلهام طلاب العام الحالي الذين يتطلعون إلى كتابة قصص نجاحهم الخاصة.

للمزيد من المعلومات عن أكاديمية إنفينيتي الهندسية، أو تقديم طلب لتكون جزءًا من طلبة عام 2017، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني academy.infiniti.com

وللاطلاع على أحدث الأخبار حول أكاديمية إنفينيتي الهندسية والتعرّف على قدراتك في عدد من الامتحانات الهندسية من تصميم خبراء الموقع الإلكتروني Brilliant.org ، الرجاء زيارة صفحة (INFINITI MSport) على فيسبوك Facebook وتويتر Twitter.

نبذة عن إنفينيتي:
تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.
تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com] وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، (Instagram)، لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

إقتراب موعد انتهاء فترة استلام طلبات الالتحاق بأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>