عملية طلاء وتلميع سيارة نيسان جي تي – آر 2017 بحرفيّة عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 05 يونيو 2017: تعتبر “نيسان جي تي- آر” سيارة متفوّقة بكل معنى الكلمة، حيث يشكل الإتقان عنواناً بارزاً لجميع تفاصيلها. كما تتجسد الحرفية العالية من خلال توخي أعلى درجات الدقة ومراعاة أدنى التفاصيل في تصميم مختلف أجزائها.

وعدا عن المحرك الذي تم تصميمه من قبل متخصصين أصحاب مهارات رفيعة المستوى حاملي لقب “تاكومي” ، تمت عملية طلاء السيارة بأيدي حرفيين ذوي خبرات واسعة، حيث تعيّن على هؤلاء القيام بعمليات الفحص والتحقق التي أثمرت عن مظهرها الخارجي الأنيق.

ويوضح هذا الفيديو الحرفية العالية وراء عمليات طلاء وتلميع سيارة “نيسان جي تي- آر”.

في اليابان، يستخدم لفظ “تاكومي” لوصف المهني الماهر الذي حقق مستوى الكمال في مهاراته المكتسبة عبر سنوات من العمل المضني والالتزام المتواصل، ويُمنح هذا اللقب لمن هم متربعون على قمة الأداء في مجالاتهم المختلفة. وفي مصنع نيسان الكبير في مدينة يوكوهاما، يحمل خمسة رجال لقب “تاكومي” ومهمتهم الوحيدة تجميع المحركات التي تستخدم في واحدة من أكثر المركبات الرياضية شهرة في تاريخ السيارات.

حول نيسان موتور كومباني المحدودة
تملك نيسان أسطولاً عالمياً من المركبات التي يزيد عددها عن 60 طرازاً يتم بيعها تحت علامات نيسان، إنفينيتي وداتسون. وفي العام المالي 2015، باعت الشركة أكثر من 5.4 مليون سيارة حول العالم وحققت مدخولاً بلغ 12.2 تريليون ين ياباني. وتقوم نيسان بهندسة وصناعة وتسويق طراز ليف الذي يعتبر من أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في التاريخ. كما تتخذ نيسان العالمية من مدينة يوكوهاما اليابانية مقراً رئيسياً لها وتملك ستة فروع إقليمية رئيسية هي: نيسان ASEN وأوشيانا، نيسان أفريقيا، نيسان الشرق الأوسط والهند، نيسان الصين، نيسان أوروبا ونيسان أميركا اللاتينية والشمالية. وتشكّلت شراكة نيسان مع الصانع الفرنسي رينو منذ العام 1999 ومع شركة ميتسوبيشي موتورز منذ 2016 تحت تحالف رينو-نيسان.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>