نجاحات فرق أودي لسباقات العملاء في أوروبا

– فرق أودي تحتكر سباق كأس السرعة في Blancpain GT وتفوز بالمراكز الثلاثة الأولى
– أربعة تتويجات على المنصة لمركبة Audi RS 3 LMS في سباقات TCR Italy و TCR Benelux
– عرض مركبة Audi R8 LMS الفائزة في نوربورغرينغ في منتدى أودي في إنغولشتات

إنغولشتات، 8 يونيو 2017 – حصدت فرق عملاء أودي سبع جوائز نهاية الأسبوع الماضي في كل من زولدر ببلجيكا وميسانو في إيطاليا.

Audi R8 LMS (GT3)
في سباق نهاية الأسبوع الثالث من كأس السرعة لسلسلة سباقات Blancpain GT، احتكرت فرق عملاء أودي المراكز الثلاثة الأولى. ففي السباق الرئيسي على حلبة زولدر، تمكن فريق ماركوس وينكلهوك وويل ستيفنز في Audi R8 LMS من عبور خط النهاية أولا. ليكون هذا النجاح الكبير الثاني للسائق وينكلهوك في مركبة R8 LMS بعد أن تمكن قبل أسبوع واحد فقط من انتزاع الفوز في سباق 24 ساعة في نوربورغرينغ. بينما سجل زميله ستيفنز القادم من عالم الفورمولا 1 أول فور له في Audi R8 LMS . واستكمل فريق كليمنس شميد وفليب سالاكواردا، وفريق ستيوارت ليونارد وروبن فريجنز نجاحات أودي في بلجيكا مع المركزين الثاني والثالث.

وسيتمكن زوار منتدى أودي إنغولشتات من عيش أجواء السباق عن كثب عبر النظر إلى مركبة Audi R8 LMS التي حققت الانتصار الرابع لأودي في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة في 28 مايو الماضي، حيث سيتم عرضها للجمهور في حالتها الأصلية إلى جانب كأس الفوز، وستظهر على المركبة جميع آثار معركتها لانتزاع اللقب من أتربة وصدمات تعرضت لها خلال شقها 4009 كيلومترا على المضمار.

Audi RS 3 LMS (TCR)
تمكن سائقان على مركبة Audi RS 3 LMS – بلامن كريف (فريق Kraf Racing) وماسيميليانو موجيلي (فريق Pit Lane Competizioni) من دخول المراكز الثلاثة الأولى في الحدث الثاني من TCR إيطاليا في ميسانو. ففي السباق الأول، احتل كراليف المركز الثاني وفي السباق الثاني تبع زميله في أودي موجيلي في المركز الثالث.

وحقق البلجيكي فريدريك فيرفيش في Audi RS 3 LMS المركز الثالث في السباق الثالث من أصل أربعة في TCR بنلوكس أمام حشد من الجماهير البلجيكية في زولدر.

السباقات القادمة الأسبوع المقبل
09-11 يونيو/ سلسلة كأس GT الاسترالية، الجولة 2، وينتون (أستراليا)
09-10 يونيو/ DMV GTC، الجولة 7 و 8، نوربورغرينغ (ألمانيا)
10-11 يونيو/ كأس Audi R8 LMS، الجولة 3 و 4، سوزوكا (اليابان)
10-11 يونيو/ TCR البرتغال، الجولة 3 و 4، بورتيماو (بولندا)
10-11 يونيو/ TCR اسبانيا-ابيريكو، الجولة 3 و 4، بورتيماو (بولندا)
09-11 يونيو/ ADAC GT Masters، الجولة 5 و 6، حلبة ريد بول (النمسا)
09-11 يونيو/ ADAC TCR ألمانيا، الجولة 3 و 4، حلبة ريد بول (النمسا)
09-11 يونيو/ سلسلة TCR الدولية، الجولة 5، سالزبورغرينغ (النمسا)

مجموعة أودي مع علامتها التجارية أودي ودوكاتي ولامبورغيني، تعتبر من أنجح المصنعين في إنتاج المركبات والدراجات النارية من الفئة النخبوية. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في 16 موقعاً في 12 بلداً. وفي النصف الثاني من العام 2016، تبدأ أودي إنتاج موديل Q5 في سان هوزيه شيابه (المكسيك). وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلونيا بإيطاليا.

خلال العام 2015، سلمت مجموعة أودي حوالي 1,8 مليون سيارة من علامة أودي لعملائها و 3,245سيارة رياضية من علامة لامبورغيني وحوالي 54,800 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وحققت الشركة العام 2015 عائدات بلغت 58.4 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى 4.8 مليار يورو. وتوظف المجموعة ما يزيد عن 85,000 شخص حول العالم بمن فيهم 60,000 موظف في ألمانيا. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A3 وS3 السيدان/سبورتباك و RS 3 سبورتاك، و A4 وRS4 Avant وA5 Coupe و Sportback و Cabriolet وRS 5 Coupe وCabriolet ، بالإضافة إلى أودي A6 و S6 وRS 6 performance، وA7 و S7 و RS 7وRS 7 performance و A8و A8 L وS8 وS8 plus، وأودي Q3 و Q5 و SQ5و Q7، وكل من TT Coupe/Roadsterو TTS CoupeوR8 Coupe وR8 V10 plus.

نجاحات فرق أودي لسباقات العملاء في أوروبا

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>