وصول الإصدار الخاص لسيارة مازيراتي جران توريزمو إلى دولة الإمارات

دبي، 11 يونيو 2017 – وصل الإصدار الخاص من مازيراتي جران توريزمو إلى صالة عرض الطاير للسيارات ، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، بعد إطلاقها عالمياً خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس المنصرم.

يتوفر مع الإصدار الخاص لسيارة جران توريزمو المعروضة حالياً بصالة عرض الطاير للسيارات بشارع الشيخ زايد، عقد صيانة لمدة 3 سنوات أو 60,000 كم.

وعلق حسام حسني ، نائب رئيس مازيراتي بشركة الطاير للسيارات قائلاً: ” تعد دولة الإمارات واحدة من أسواق الشرق الأوسط القلائل التي تمكنت من عرض عدد من سيارات جران توريزمو الرياضية ذات الإصدار الخاص لعشاق العلامة الإيطالية الفاخرة. إنها فرصة نادرة لامتلاك سيارة ذات تصميم كلاسيكي بلون مميز.”

وقد تم تصنيع أولى سيارات مازيراتي الرياضية من طراز3500 GT قبل 60 عاماً، وقد كُشف النقاب عنها لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات. وبذلك لم تطلق مازيراتي فئة ناجحة من السيارات فحسب، بل باعت أكثر من 2200 سيارة من طرازي الكوبيه والسقف القابل للكشف. وتمثّل نسخ سيارتين جران توريزمو وجران كابريو من الإصدار الخاص احتفاءً مميزاً بمرور 60 عاماً على إطلاق واحدة من أشهر طرازات مازيراتي في العالم، إضافة إلى تجسيد الإرث العريق لسيارات هذه العلامة التجارية المرموقة.

ويستند الإصدار الخاص الجديد على النماذج الرياضية لسيارتي جران توريزمو وجران كابريو، وسوف يتم إنتاج 400 نسخة منه فقط. وتشتمل أبرز المزايا الفريدة لهذه النسخ الحصرية على استخدام طلاء New Rosso Italiano ثلاثي الطبقات للهيكل الخارجي، وهي تساهم في إعادة تقديم اللون الأحمر المتفرّد لسيارة Fangio’s 250F التي فازت ببطولة للفورمولا واحد عام 1957، إضاقة إلى التأكيد على الارتباط الوثيق مع إرث مازيراتي العريق. كما تضم الطرازات الخاصة عجلات فولاذية من طراز MC قياس 20 بوصة، والتي تأتي مع تشطيبات لمّاعة باللون الأسود تتماهى بفخامة مع شعار ’ Special Edition ‘ في وسط العجلات.

وتزخر المقصورة الداخلية باللمسات الفاخرة مثل استخدام جلد Poltrona Frau أو قطع الجلود وأقمشة ألكانتارا إلى جانب قطع قماشية أخرى تثري أناقة التصميم الداخلي، وتتوافر في اربعة مجموعات مختلفة الألوان. وتشمل التفاصيل الأخرى استخدام الكربون عند عتبات الأبواب والتي تضم شعار ’ Special Edition ‘ أيضاً، إضافة إلى استخدام طبقة مصممة خصيصاً على المنصة المركزية، مع حامل مصنوع من ألياف الكربون، وهو ما يعكس ذكرى إطلاق هذا النموذج لأول مرة، ويؤكد على إنتاج عدد محدود منها يبلغ 400 سيارة فقط.

مزايا سيارة مازيراتي جران توريزمو Special Edition:

المزايا الخارجية:
3 ألوان إضافية (New Rosso Italiano, Bianco Birdcage, Grigio Lava)، و4 ألوان نموذجية من مازيراتي (Nero, Bianco Eldorado, Nero Carbonio, Grigio Granito).
عجلات فولاذية: تصميم من طراز MC قياس 20 بوصة مع لمسات لمّاعة باللون الأسود
شعار ’الإصدار الخاص‘ على العجلات باستخدام تفاصيل جديدة تنسجم مع لون العجلات
تتوافر المزايا الفريدة لغطاء محرك السيارة المصنوع من ألياف الكربون- والذي يأتي كمكوّن نموذجي ينسجم مع معايير لون الهيكل، أو كخيار إضافي للحصول على تصميم أنيق من الكربون- في مداخل التهوية المركزية وفي اثنين من فتحات التهوية الخلفية. وتم تصنيع الجزء الداخلي لغطاء المحرك من ألياف الكربون اللماع مع إضافة نقوش أنيقة واسعة النطاق. وقد تم تعديل غطاء محرك سيارة جران كابريو سبورت بما يتوافق مع نموذج الكوبيه، وبما ينسجم عموماً مع اللوائح الصارمة بخصوص التأثير على المشاة.
مظهر قياسي من ألياف الكربون (المصد الأمامي، ومقابض الأبواب، والمرايا الجانبية، والجناح الخلفي).

المزايا الداخلية:
جلد بولترونا فراو أو جلد/ أقمشة ألكانتارا، إضافة إلى قطع قماشية أخرى تثري التصميم الداخلي، والتي تتوافر في أربعة مجموعات مختلفة الألوان:
جلود بيضاء عالية الجودة مع إضافات وتطريزات باللون الرمادي البرونزي.
الجلد الأسود/ جلد ألكانتارا في المقصورة الداخلية مع لمسات قماشية باللون الأحمر
جلد أسود مع لمسات قماشية باللون الأبيض
جلد أسود/ جلد ألكانتارا باللون الرمادي في المقصورة الداخلية مع لمسات قماشية باللون الرمادي الجليدي
استخدام ألياف الكربون (الكونسول المركزية، الدواسات، محيط اللوحة المركزية، إضافة إلى لوحة العدادات وألواح الأبواب تقليم شرائط)
فرش أنيق لأرضية المقصورة الداخلية مع استخدام خطوط ملونة تنسجم مع مختلف التفاصيل المقصورة
عتبات الأبواب مصنوعة من ألياف الكربون وتضم شعار ’Special Edition‘
طبقة مصممة خصيصاً على المنصة المركزية مع حامل مصنوع من ألياف الكربون، وهو ما يمثل ذكرى إطلاق هذا الطراز لأول مرة، ويؤكد على إنتاج عدد محدود منها يبلغ 400 سيارة فقط.

نبذة عن مازيراتي
مازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه.
ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او “يعاكس المألوف”. يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنعاً جديداً من الدرجة الاولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.

شعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا.

نبذة عن “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فورد”، و”لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر”، و”جاكوار”، وشاحنات “فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فورد”، و” لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر “، و”جاكوار، و شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.

وصول الإصدار الخاص لسيارة مازيراتي جران توريزمو إلى دولة الإمارات

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>