• لعبة الهواتف النقّالة الشهيرة ’ريل رايسينغ 3‘ تتميّز بإضافة جديدة تتمثّل بسيارة ’هيونداي‘ طراز ’آي 20 دبليو آر سي‘ التي أصبحت واحدة من الطرازات الأولى على لائحة السيارات
  • اللاعب الأسرع في تجارب التوقيت عبر سيارة ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ على حلبة ’دبي أوتودروم‘ سيفوز بمنافسة شيّقة
  • اللاعبون يتنافسون للفوز برحلة مجانية لحضور انطلاق موسم 2014 في مونتي كارلو

24 نوفمبر 2013 – سوف تظهر سيارة ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company) الخاصّة ببطولة العالم للراليات طراز ’آي 20 دبليو آر سي‘ (i20 WRC) في لعبة السباقات ’ريل رايسينغ 3‘ (Real Racing 3’) الشهيرة من شركة ’إلكترونيك آرتس‘ (Electronic Arts – EA) والمصمّمة للهواتف النقّالة. وتتوفر هذه السيارة الآن ضمن لائحة السيارات لجميع اللاعبين الذين يقومون بتنزيل اللعبة المجانية على هواتفهم النقّالة عبر نظامي ’أندرويد‘ (Android) أو ’آي أو إس‘ (iOS).

وبهدف الاحتفال بهذا الأمر وبعودة شركة ’هيونداي‘ مجدّداً إلى بطولة العالم للراليات ابتداءً من موسم 2014، ستقوم شركة تصنيع السيارات الكورية العملاقة بإطلاق منافسة يجري تنظيمها بين 21 نوفمبر و11 ديسمبر 2013 عبر هذه اللعبة المخصّصة للهواتف النقّالة.

واللاعب الذي يتمكّن من تسجيل أسرع وقت في تجارب التوقيت عبر سيارة ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ على حلبة ’دبي أوتودروم‘ التي أعيد تصميمها مؤخراً، سيكون الفائز بهذه المنافسة. والجائزة هي عبارة عن رحلة لشخصين تمتدّ لأربعة أيام وفق درجة كبار الشخصيات لحضور المرحلة الأولى من ’بطولة العالم للراليات 2014’ في مونتي كارلو والتي تقام في شهر يناير من العام القادم. كما سيحظى الفائز بفرصة زيارة منطقة خدمة ’هيونداي موتورسبورت‘ (Hyundai Motorsport) واللقاء مع فريق الراليات التابع لها.

وكانت ’إلكترونيك آرتس‘، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال نشر ألعاب الفيديو والألعاب الرقمية وتلك المخصّصة لوسائط التواصل الاجتماعي، قد أطلقت لعبة ’ريل رايسينغ 3‘ في فبراير 2013، وتمت إضافة سيارة ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ إلى التحديث الأخير وهي متوفرة الآن للتنزيل على الهواتف النقّالة.

ولقد تم تنزيل لعبة ’ريل رايسينغ 3‘ التي تعود ملكيتها لشركة ’إي أي‘ (EA) أكثر من 60 مليون مرّة منذ إطلاقها خصوصاً وأنها تتميّز برسوماتها عالية الجودة المشابهة للواقع وميّزة اللعب المتعدّد والمتزامن.

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.

حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

واستمرّت ’هيونداي الشرق الأوسط‘ بتعزيز النجاحات الكبيرة التي حقّقتها السنة الماضية، حيث سجّلت زيادة نسبتها 2 بالمئة في النصف الأول من العام 2013. وكانت 2012 سنة قياسية بالنسبة لشركة ’هيونداي‘ في منطقة الشرق الأوسط حيث باعت 305,800 مركبة محقّقة زيادة قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

سيارة الراليات ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ تنافس في لعبة ’ريل رايسينغ 3‘ الخاصّة بالهواتف النقّالة

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>