شفروليه تطلق سيارة اكوينوكس الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط هذا العام

يستند طرح سيارة اكوينوكس 2018 إلى استمرار زخم علامة شفروليه

دبي – 19 يوليو 2017: انطلاقاً من زخم علامتها في المنطقة، تعلن شفروليه عن نيتها طرح سيارة الكروس أوفر العصرية متوسطة الحجم، اكوينوكس، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف.

وتتميز اكوينوكس 2018 بتصميمها المعبر، إلى جانب أحدث تقنيات الأمان والتواصل المتقدمة، وتأتي هذه السيارة بمحركي توربو يقدمان أداءً غير مسبوق ضمن فئة سيارة الكروس أوفر شديدة المنافسة.

وفي تعليقه على طرح السيارة الجديدة في أسواق المنطقة، قال أحمد سدودي، مدير العلامة لشفروليه الشرق الأوسط: “نحن متحمسون لطرح الإصدار الأحدث من سيارة اكوينوكس في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما وأنها تعد من أكثر سيارات الكروس أوفر من شفروليه مبيعاً في الولايات المتحدة. وإن طرح هذه السيارة في المنطقة هو تأكيد للمكانة التنافسية القوية التي تتحلى بها شفروليه ضمن هذه الفئة، كما يأتي هذا الطرح لتعزيز موقع علامتنا التجارية الراسخ خلال العام المقبل مع مجموعة قوية وجديدة من سيارات الكروس أوفر التي بدأت بسيارة تراكس 2017 المعاد تصميمها، وسيليها الجيل الجديد من سيارة ترافيرس 2018 في وقت لاحق من هذا العام”.

وأضاف سدودي: “تتمتع سيارة اكوينوكس برميار 2018 بأفضل ميزات الأمان والمساحة والمرونة للاستخدامات المتعددة ضمن فئتها، إلى جانب أول ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات من شفروليه، مما يضمن لعملائنا الحصول على باقة مميزة للغاية”.

هذا وسيتم طرح موديل 2018 من السيارة للبيع ابتداء من شهر سبتمبر 2017 ضمن صالات عرض شفروليه المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط.

اكوينوكس2018
تبرز السمة الخاصة لسيارات شفروليه واضحةً في التصميم الخارجي الجريء والمصقول لسيارة اكوينوكس 2018 من شفروليه. وتم خفض وزن السيارة الإجمالي بنحو 180 كيلوغرام عن السيارة السابقة لتعزيز كفاءتها وقدراتها الديناميكية.

أما من الداخل، فإن تصميم المقصورة المزدوجة يوفر متانة أكبر، فيما تقدم المقاعد الخلفية القابلة للطي المستوي مرونة عالية وحيزاً أكبر للتخزين.

كما تضم سيارة اكوينوكس 2018 أحدث تقنيات الاتصال من شفروليه، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه MyLink الصوتي من شفروليه مع شاشة بحجم 7 بوصة و8 بوصة، والمصمم لدعم نظام Apple CarPlay، كما أنها مجهزة أيضاً لتتوافق مع نظام Android Auto* مستقبلياً.

الأمان
توفر سيارة اكوينوكس برميار باقة شاملة من تقنيات الأمان وميزات تجنب الاصطدام القابلة للتكيف، والتي تتميز بسهولة الاستخدام وتوفر للسائق راحة البال أثناء القيادة، وتشمل هذه الباقة:
– ميزة جديدة لمقعد تنبيه السلامة
– ميزة جديدة لتنبيه الاصطدام الأمامي مع مؤشر المسافة اللاحقة
– نظام جديد للفرملة الأمامية الأوتوماتيكية للسرعات المنخفضة
– نظام جديد للمساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار
– نظام جديد لتذكير المقعد الخلفي
– ميزة التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء
– تنبيه حركة المرور الخلفية

بلغ حجم مبيعات سيارة اكوينوكس في الولايات المتحدة حوالي 2 مليون منذ طرحها في الأسواق، وهي بذلك ثاني أفضل سيارات شفروليه مبيعاً بعد سيلفرادو.

يخضع توافر نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto لشروط وأحكام الاستخدام الخاصة بالنظامين ولشروط الخصوصية وباقة البيانات المستخدمة ومدى توافق الهواتف المتحركة مع هذه الأنظمة.

تتوفر تقنية Apple CarPlay في أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بوظائف محدودة.

مجهزة أيضًا لتتوافق مع نظام Android Auto مستقبليا: يدل على أن السيارة قادرة على دعم النظام حينما يتم توفير هذه الميزة من قبل جوجل. 

تأسست شركة شفروليه في ديترويت عام 1911، وتعتبر اليوم واحدة من أضخم العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة السيارات، حيث يقدر حجم المبيعات السنوية للشركة بنحو 4 ملايين سيارة في أكثر من 115 دولة. وتقدم شفروليه لعملائها سيارات موثوقة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود والأمان، وتوفر جودة عالية وتصميمًا معبرًا وأداءً وقيمة مفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية. وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “رعاية شفروليه الشاملة” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

شفروليه تطلق سيارة اكوينوكس الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط هذا العام

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>