MINI الشرق الأوسط تعيّن رئيساً جديداً

أندرياس غولفيتزر غولفيتزر في القيادة

أعلنت MINI الشرق الأوسط عن تعيين أندرياس غولفيتزر رئيساً جديداً لها حيث سيتولى الإشراف على الأعمال في المنطقة.

عمل غولفيتزر لدى مجموعة BMW مدة 16 سنة واحتلّ خلالها مناصب عدة أكسبته خبرة واسعة في مجال تطوير الأعمال والتخطيط والتجزئة. وقد أمضى غولفيتزر ضمن إطار أحدث مسؤولياته ستة أعوام في بيجينغ في الصين حيث عمل مع فريق تطوير الأعمال في شركة BMW China Automotive Trading المحدودة وأشرف على كامل علامات مجموعة BMW التجارية وركّز على الاستراتيجية وتنفيذ البرامج والمشاريع الرقمية. كما أمضى قبل ذلك 10 سنوات في مقرّ شركة BMW في ميونخ.

وتعليقاً على دوره الجديد، قال غولفيتزر: “يسرّني التواجد هنا في المنطقة وقيادة فريق MINI الشرق الأوسط، وأنا متشوّق للتعاون مع شركائنا ومواصلة ترسيخ مكانة علامة MINI التجارية في السوق الشرق أوسطي الملفت الذي يحتضن شريحة واسعة من محبي علامتنا التجارية العريقة.”

وتابع غولفيتزر قائلاً: “تتجاوز MINI الحدود وتعزّز تجربة كل سائق سيارة MINI وتزيده حماسة، كما أننا نشهد حركة تطور دائمة تماماً مثل هذه المنطقة الديناميكية.”

من جهته، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط في معرض تعليقه على التعيين: “يسعدنا الترحيب بغولفيتزر في المنطقة ونتطلّع لتشاركه خبرته العالمية الواسعة مع مكتبنا الإقليمي ومع وكلائنا في المنطقة. تسجّل MINI نمواً ثابتاً في المنطقة ونحن حريصون على الاستفادة من معرفة غولفيتزر لتعزيز هذا النموّ.”

يشار إلى أنّ غولفيتزر حائز على شهادة في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال والإدارة العامة في ميونخ، وهو يخلف غيوم فوا الذي غادر الشركة في أبريل 2017.

حول مجموعة BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 30 مصنع إنتاج في 14 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.

خلال عام 2015 المالي، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 2.247 مليون سيارة وأكثر من 137,000 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2015 قبل الفوائد والضرائب 9.22 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 92.18 مليار يورو. انطلاقاً من 31 ديسمبر 2015، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 122,244 موظّف.

ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها.

MINI الشرق الأوسط تعيّن رئيساً جديداً

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>