الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث للمرة الأولى في موكب بيبل بيتش 2017

“بدأ المشروع كفكرة بسيطة – ماذا لو وجدنا سيارة في الطرف الجنوبي من اليابان، مدفونة في أعماق الغابات، ومخبأة بعيداً عن عيون الناس لمدة 70 عاماً؟ ماذا لو وجدنا في هذه السيارة بذور العاطفة الجياشة التي زُرعت في أول سباق جراند بري في اليابان مع القوة والفن المتقدم الذي تفتخر به إنفينيتي اليوم؟ ماهو الشكل الذي سيبدو عليه هذا الاكتشاف؟

ألفونسو ألبايسا، نائب الرئيس الأعلى، التصميم العالمي

في موكب بيبل بيتش 2017 (كونكور ديليغانس)، تكشف إنفينيتي عن نموذج سيارتها المستوحى من التراث العريق والذي يبرز البراعة وروح المغامرة لرياضة السيارات في عهودها المبكرة، وقد دُمجت فيها لغة التصميم المعاصرة للعلامة التجارية والمتمثلة في مفهوم “الأناقة الساحرة”. ولا يحتفي النموذج الجديد بشغف إنفينيتي بالتصميم فحسب، بل يُقدر أيضاً الجذور العظيمة للروح الريادية وعقلية الابتكار لدى الشركة.

تم تطوير هذا النموذج من خلال رحلتنا عبر التاريخ إلى جذور شركتنا، والعودة إلى وقتنا الحاضر مرة أخرى من خلال دمج تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتقدمة بجهود وقلوب مئات المتخصصين في صناعة السيارات.

نبذة عن إنفينيتي:
تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث للمرة الأولى في موكب بيبل بيتش 2017

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>