ألفا روميو تكشف عن “تونالي” الهجينة

كشفت شركة ألفا روميو عن سيارة “تونالي” الرياضية متعدّدة الاستخدامات، والتي تأتي بفئتين؛ الفئة الهجينة المزوّدة بمنظومة Hybrid VGT، والتي تعمل بنظام الشاحن التوربيني متغيّر الهندسة وتنتج قوّة 160 حصاناً، والفئة الهجينة القابلة للشحن Plug-in Hybrid Q4، والتي تأتي بقوة 275 حصاناً، مع تسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة في غضون 6.2 ثانية، ويمكن لهذه الفئة السير على الوضعية الكهربائية لتقطع مسافة تصل حتى 80 كم داخل المدينة، وأكثر من 60 كم في المدينة وخارجها.

وتأتي “تونالي” مزوّدةً بمصابيح أمامية ثلاثية متكيّفة تعمل بتقنية LED بالكامل، بالإضافة إلى مزايا المساعد الصوتي Amazon Alexa، ونظام ترفيه جديد كلياً يعمل بنظام التشغيل أندرويد واتّصال الجيل الرابع 4G. ويشمل النظام شاشة رقمية بالكامل قياس 12.3 بوصة، والشاشة الرئيسية قياس 10.25 بوصة.

وتتمتع “تونالي” بقيادة ذاتية من المستوى الثاني مع أنظمة مساعدة السائق المتقدمة الجديدة (ADAS)، والتي تشمل تلك الأنظمة “نظام التحكّم الذكي المتكيف بالسرعة”، و”نظام ضبط السيارة وسط المسار”، و”نظام المساعدة في الازدحام”، والتي تعمل على ضبط سرعة السيارة ومسارها، والحفاظ على موقعها وسط المسار وعلى المسافة بينها وبين السيارة أمامها، وبالتالي ضمان السلامة والراحة للسائق والركاب.

وتقدّم ألفا روميو شهادة NFT رقمية لكل سيارة “تونالي”، وستتضمن هذه الشهادات سجلاً لبيانات السيارة يمكن استخدامها كضمان على صيانة السيارة بشكل صحيح، كما تؤثر إيجاباً على قيمتها المتبقية. وفي سوق السيارات المستعملة، تمثل شهادة NFT مصدراً إضافياً للمصداقية يمكن للمالكين أو التجار الاعتماد عليها.

ألفا روميو تكشف عن “تونالي” الهجينة

| أخبار |

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>