آور تشويس تقدم مجموعة سكودريا فيراري بيلوتا الجديدة

إن الكلمة الإيطالية للسائق “بيلوتا” تعكس الروح العصرية والتنافسية المتميزة لهذه التشكيلة الحيوية النابضة بالألوان والمستوحاة من قمرة سيارات السباق، وتتجلى هذه التفاصيل بصورة واضحة في مينا الساعة.

تأتي الساعة مصنوعة من الستينلس ستيل مع لمسات نهائية مصقولة أو مع طلاء باللون الأسود أو الرمادي، إلى جانب علبة يبلغرقطرها 45 ملم مع تاج محمي وعروات رياضية إضافية وحواف إيرودايناميك مصقولة للحماية من الرياح بصورة ناعمة.

ويحيط بالعلبة قرص باللون الأسود أو جونميتال مع قراءة دقائق باللون الأسود مطبوع عليها سكودريا فيراري التي تعني “سرعة”. إنّ المينا الدائري الغير لامع المصقول بتقنية “سن راي” يأتي باللون الأحمر أو الأسود أو الأزرق أو الرمادي، ومختوم بتوقيع “بيلوتا” أسفل شعار “سكوديتو” الذي يأتي باللون الأصفر أو الرمادي عند الساعة 12 – كما تضم الساعة 3 مينا فرعي بنمط متماثل أو متضارب مع دوائر مركزية بنمط ناعم أو على شكل سي دي، ويحيط بها حلقات مؤشرات متضاربة باللون الأسود أو الفضي أو بثنائي اللونين الأحمر والأصفر.

ويأتي عقرب الثواني باللون الأبيض أو الاحمر على شكل سكوديتو، بينما عقارب الساعات والدقائق تأتي مطلية بطبقة طلاء أبيض مضيء وبتفاصيل دقيقة مع مؤشرات باللون الأسود أو الستيل أو الأبيض، وحلقة قراءة مطبوعة للثواني على الطراز الخماسي وعرض التاريخ، ويزين الساعة سوار جلدي باللون البني مختوم بشعار “ديبوسد سكوديتو”، كما يأتي مع حواف باللون الأسود، ودرزات باللون الأحمر ومشبك كلاسيكي من الستيل المصقول المطلي بتقنية الأيون، كما يمكن أن تأتي الساعة مع سوارة ستينلس ستيل المصقول مع وصلات باللون الأسود أو الرمادي ومشبك متصل.

كما تحتفل عائلة بيلوتا بجذورها العريقة وأدائها الاستثنائي بإطلاق 6 إصدارات حصرية متعددة الوظائف تكريماً لسباق فيراري فيورانو في مارانيلو بإيطاليا، حيث تم صنع 500 ساعة منها فقط، إلى جانب الخمس مدن في آسيا وأوقيانوسيا، حيث تمّ صنع 300 قطعة لكل منهما. وتعد كل قطعة تحفة فنية رائعة بما تقدمه من مزايا تشمل واقي التاج والعلبة الخلفية المحفورة بمسار السباق والحلقة العاكسة بألوان أعلام الدول، وقد تمّ صنع 300 ساعة فقط تأتي مع سوارة تتألف من وصلات مصنوعة من السيلكون الأسود، كما تقدم الساعة في علبة تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة.

يعزز الساعة كرونوغراف دقيق ومحرّك ثلاثي الذراع، وهي مقاومة للماء حتى 50 متر/5 ATM. وتأتي مع ضمان دولي لمدة عامين.

الساعة متوفرة بسعر 995 درهم في كافة متاجر آور تشويس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

آور تشويس تقدم مجموعة سكودريا فيراري بيلوتا الجديدة

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>