عبد الواحد الرستماني تطلق شبكة أوتوترست الفريدة لبيع جميع علامات السيارات وإصلاحها وخدمتها

شبكة أوتوترست تقدم أفضل المبيعات والخدمات لجميع أنواع السيارات في الإمارات –

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 23 أغسطس 2017] أعلنت مجموعة عبد الواحد الرستماني، الشركة الرائدة في قطاع السيارات، والشهيرة بخدمتها الممتازة لعملائها، عن إطلاقها رسميًا خدمات «أوتوترست» (AUTOTRUST). وترافق ذلك بتدشينها مركزًا جديدًا في الشارقة لخدمة السيارات، بالإضافة إلى افتتاحها صالة جديدة في دبي لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.

وتمثّل «أوتوترست» الذراع الجديدة لتجارة السيارات متعددة العلامات التجارية التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، وتركز أنشطتها الرئيسية على بيع السيارات المستعملة المعتمدة، وخدمة السيارات وإصلاحها. وبفضل هذه الخدمة، توسع مجموعة عبد الواحد الرستماني نطاق خدماتها التي اشتهرت بها سابقًا، بعد أن كانت توفرها لعلامات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد إطلاق «أوتوترست»، أصبحت تقدم خدماتها لجميع العملاء في الإمارات، بغض النظر عن موديلات السيارات التي يملكونها وعلاماتها التجارية.

وبهذه المناسبة قال السيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في عبد الواحد الرستماني للسيارات: “تتمتع المجموعة بتاريخ عريق في قطاع السيارات، وتتواصل نجاحاتها منذ أكثر من 50 عامًا، لأنها تضع رضا العميل على رأس أولوياتها. وللارتقاء بخدماتنا وضمان تنوعها، أطلقنا شبكة “أوتوترست” لتوفير خدمة السيارات بمختلف علاماتها التجارية، فضلًا عن بيعها كسيارات مستعملة معتمدة. لقد جاء إطلاق هذه الشبكة بناءً على نتائج دراسة واسعة النطاق أجريناها في سوق السيارات، ونضمن من خلالها الوصول إلى مجموعة أوسع من العملاء الجدد الذي سيحصلون على خدماتنا الراقية. وتبرز أهمية خدمات أوتوترست الجديدة إذا أخذنا بالحسبان وجود أكثر من 3 ملايين سيارة على طرق الإمارات أصبحت خارج فترة ضمانها. وتتوزع شبكة “أوتوترست” حاليًا في أربعة مواقع، ونخطط لتوسعة نطاق انتشارها لتشمل مواقع أخرى خلال الشهور المقبلة”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة عبد الواحد الرستماني تطبق معايير عالمية المستوى، ومن أهم القيم الجوهرية التي تنطلق منها تقديم خدمات مريحة عالية الجودة باستخدام أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة لمنح العملاء تجربة ممتازة.
 
وقال السيد لويجي روبيناتشي، مدير شركة عبد الواحد الرستماني التجارية تعليقًا على إطلاق أوتوترست: “أصبح الباب مفتوحًا الآن أمام جميع أصحاب السيارات في الإمارات للاستفادة من مجموعة الخدمات الواسعة المقدمة اليوم في مراكز خدمة أوتوترست، والمصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتهم وميزانياتهم، مع ضمان أعلى مستويات الجودة التي تشتهر بها مجموعتنا. وتعد “أوتوترست” اليوم الشريك المفضل للكثير من شركات التأمين الرائدة في الإمارات، ويهدف هذا النوع من الشراكة إلى تقديم خدمات ممتازة لإصلاح السيارات بعد وقوع الحوادث في أي من مراكز خدمة أوتوترست في دبي والشارقة وأبوظبي”.

وتجسد صالات أوتوترست لعرض السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية، دخول مجموعة عبد الواحد الرستماني إلى هذه السوق المتنامية في الإمارات، وإقبال المزيد من الناس على شراء السيارات المستعملة من المعارض المعتمدة والموثوق بها. ويضاف إلى ذلك أن الطرازات المفضلة من السيارات التي لم تعد متوفرة لدى وكلائها ستتوافر في صالات “أوتوترست”. وتخضع جميع السيارات التي تباع في صالات عرض أوتوترست لفحص دقيق يشمل 145 نقطة، ويستبدل الفنيون المهرة القطع اللازمة عند الحاجة. وتوفر أوتوترست أيضًا الخيار للعملاء لشراء سياراتهم، لتضمن للعملاء الحصول على مزايا متعددة، تشمل الضمان على السيارة، والمساعدة على الطريق على مدار الساعة، وإعادة الشراء، وضمان تبديل السيارة أو إعادة ثمنها.

وتفحص بدقة جميع السيارات المستعملة المعتمدة التي تباع في صالات مجموعة عبد الواحد الرستماني بناءً على المسافة التي قطعتها، وتاريخ صيانتها لضمان السيارة. وتخضع جميع السيارات لعملية إعادة تأهيل شاملة على أيدي فنيين مهرة وفق فحص جودة صارم، ويضاف إلى ذلك أن جميع المركبات تباع مع الضمان لتعزيز الثقة.

لمزيد من المعلومات عن أوتوترست يرجى زيارة الموقع www.autotrustuae.com أو الاتصال على الرقم المجاني 8002978، أو زيارة واحدة أي من مراكز خدمة “أوتوترست” الأربعة التي تفتح يوميًا من 8 صباحًا إلى 8 مساءً في دبي والشارقة وأبوظبي.

نبذة عن مجموعة عبد الواحد الرستماني
تأسّست مجموعة عبد الواحد الرستماني في العام 1954 وبدأت أعمالها في دبي برؤية تسعى لإثراء تجربة حياة العملاء من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة في السوق. وتعدّ مجموعة عبد الواحد الرستماني اليوم إحدى أقوى الشركات في الشرق الأوسط وأكثرها تميزاً في مجال الأعمال. يعمل في المجموعة أكثر من 3800 موظف، وتتجاوز قيمة أصولها لمختلف القطاعات التي تعمل فيها ملياري دولار أميركي، بما في ذلك السيارات والأزياء ونمط الحياة والعقارات والتقنيات وتكنولوجيا المعلومات واستشارات الأعمال وحلول الإضاءة وتنفيذ الأعمال المعمارية الداخلية في وقت تتمتع فيه المجموعة بحضور قوي في سوق الإمارات والسعودية والهند. مجموعة عبد الواحد الرستماني هي الوكيل الوحيد في دبي والإمارات للعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة، مثل نيسان وإنفينيتي ورينو وجنرال إلكتريك للإضاءة وفيرنيه ميلانو وجورج جانسن.

عبد الواحد الرستماني تطلق شبكة أوتوترست الفريدة لبيع جميع علامات السيارات وإصلاحها وخدمتها

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>