العربية للسيارات تقدم لعملائها رحلة إلى باريس مدفوعة التكاليف بالكامل

خدمة سيارتك تتيح لك الفوز بجوائز رائعة مع حملة العربية للسيارات “الفوز الكبير لهذا الصيف”! –

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2017] – تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لعملائها فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى باريس لشخصين كجزء من حملة “الفوز الكبير لهذا الصيف”.

وتستمر الحملة حتى 15 أكتوبر، وتكون متاحة لجميع عملاء نيسان وإنفينيتي عبر مراكز الخدمة التابعة للعربية للسيارات. وإلى جانب الجائزة الكبرى، سيفوز خمسة من العملاء المحظوظين بإجازة في فندق كوف روتانا برأس الخيمة، والذي يعدّ إحدى الوجهات البحرية المتميزة، في حين يحصل 15 عميلاً أيضًا على فرص للفوز بقسائم دخول لأربعة أشخاص إلى “فيراري وورلد” في أبوظبي. وإلى جانب تقديم خدمة ممتازة لعملائها، تعتزم العربية للسيارات توفير المزيد من القيمة لضمان خدمات فعالة تضمن للعملاء راحة البال بصورة تامة.

وقال السيد شاراد دوبي، مدير إدارة خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات: “إننا نبذل قصارى جهودنا للارتقاء بتجربة امتلاك السيارات إلى مستوى جديد، من خلال منح عملائنا فرص الاستمتاع بتجارب حقيقية تدخل السعادة إلى حياتهم. وتعد حملة “الفوز الكبير لهذا الصيف” من أبرز الحملات التي نطلقها، لأنها تتيح المجال أمام عملائنا لاكتشاف الوجهات الرائعة عند قيامهم بإرسال سياراتهم إلى مراكز الخدمة التابعة لنا. لذا .. فإننا ندعو جميع عملائنا لاغتنام هذه الفرصة قبل انتهاء الحملة”.

وعند إنفاق 1,500 درهم، أو تجديد العقد المرن للخدمة، أو حتى اختيار خدمة مقاومة الصدأ، يصبح العميل مؤهلاً للحصول على قسيمة واحدة للدخول في السحب. أما العملاء الذين حجزوا مواعيد الخدمة من خلال نادي “إنريتش” Enrich، فسيحصل كل واحد منهم أيضًا على قسيمة للدخول في السحب على الجوائز. ويعتبر نادي “إنريتش” بوابة الولاء لمجموعة عبد الواحد الرستماني، وهو برنامج الولاء الحصري الذي يسمح للعملاء كسب النقاط واستبدالها بالجوائز.

وخلال الحملة التي تستمر لفترة محدودة، سيستفيد العملاء أيضًا من مجموعة من العروض الاستثنائية الأخرى، بما في ذلك الفحص المجاني للمكيف، وزيادة غاز المكيف، فضلاً عن خصم بنسبة 50٪ على قطع الغيار، وخصم بنسبة 25٪ على أعمال الإصلاحات الخاصة بالمكيف، وخصم مقداره 20٪ على خدمة مقاومة الصدأ، وخصم 10٪ على تعبئة النيتروجين.

وكانت العربية للسيارات قد أطلقت حملة “الفوز الكبير لهذا الصيف” لأول مرة في العام 2013، وتقوم منذ ذلك الوقت بإطلاقها سنويًا استجابة للطلب الهائل. وتدعو الشركة عملاءها لزيارة أقرب مركز للخدمة تابع للعربية للسيارات قبل انتهاء الحملة ليحظوا بفرصة الفوز بعطلة إلى عاصمة الأحلام باريس، وغيرها من الجوائز الرائعة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 49 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي نفس الشهر، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي.

وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية “نادي التقدم العالمي لخدمات ما بعد البيع”، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة التاسعة على التوالي. وحصلت الشركة أيضًا على لقب “أفضل موزع” من قبل شركة نيسان للسيارات للسنة الثالثة على التوالي في العام 2013، ونالت أيضًا جائزة “وكيل العام” من رينو لثلاث سنوات متتالية من 2011 إلى 2013.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
16 مركزاً للخدمة.
مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
14 مركزاً لقطع الغيار.
الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

العربية للسيارات تقدم لعملائها رحلة إلى باريس مدفوعة التكاليف بالكامل

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>