لكزس LX 570 تعزز شعبيتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بطراز Signature المميز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر 2017 – حافظت لكزس، الموزعة حصرياً من شركة الفطيم للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، على وعد “التجربة الرائعة” بإطلاق LX 570 Signature لعام 2018، السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الفاخرة، والتي تأتي مع تحسينات عديدة على التصميم الخارجي والداخلي، مما يضفي المزيد من القوة والفخامة على مظهرها الجبار.

وتتمتع لكزس LX 570 Signature، والمتوفرة بأعداد محدودة فقط، بجملة من الإضافات الحصرية، ومنها شبك مغزليأمامي حصري جديد، ومصد أمامي جديد وجزء سفلي قاتم للباب وغطاء أسود للمرآة، وجناح توزيع الهواء مثبت على المصد الخلفي من شأنه أن يحسن أداء الديناميكية الهوائية.

ولمزيد من الاستقرار ومتعة القيادة، زودت LX 570 Signature بمخمّدات الصدمات ، من أجل تأمين المزيد من الاستقرار ومتعة القيادة، وتحسين أداء التحكم، فضلاً عن تعزيز جودة الصوت. وستخطف عجلات الألمنيوم الجديدة داكنة اللون الأضواء، لتضفي حضوراً بارزاً وأناقة على الطريق.

ويأتي أيضاً مع هذا الطراز المميز سجادة صلاة تحمل علامة لكزس مقدمة من شركة الفطيم للسيارات بالإضافة إلى غطاء لحجرة التخزين.

علق كريستوفر بوكستون، مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم للسيارات على الطراز الجديد: “تعتبر لكزس LX 570 من أفضل سياراتنا مبيعاً بفضل علاقتها الوثيقة مع شعب دولة الإمارات العربية المتحدة. والآن، وبفضل LX 570 Signature، بات بوسع عشاق لكزس، الباحثين عن تجربة قيادة أكثر تشويقاً، أن يثروا نمط حياتهم بهذه السيارة الرياضية الحصرية الفاخرة”.

ينتج محرك لكزس LX 570 Signature الهائل سعة 5.7 لتراً والمكون من ثماني الأسطوانات (V8) طاقة مقدارها 362 حصاناً، ويحقق 90 في المائة من ذروة عزم الدوران عند بلوغ 2,000 دورة في الدقيقة.

ومع ناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني التحكم وفائق الذكاء ذي ثمان سرعات، فإن طراز لكزس LX يجسد التسارع السلس على الطرق المعبدة، والقوة الوافرة عند السرعات المنخفضة والمتوسطة عند الانطلاق على الطرق الوعرة، فضلاً عن الكفاءة العالية في استهلاك الوقود. وتمتاز LX أيضاً بتحكم محسن يؤمنه نظام التوجيه بتروس متغيرة (VGRS) واختيار وضع القيادة ومنظم الارتفاع النشط (AHC) للعجلات وميزة التحكم بالزحف ونظام اختيار التضاريس المتعددة.

ويجمع المظهر الخارجي الرياضي للكزس LX 570 ما بين المظهر القوي للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات والترف الأصيل الذي يليق بمركبة لكزس . كما تقترن شبكتها المغزلية الحصرية الجديدة بمصابيح أمامية ثلاثية العيون بتقنية LED على الجانبين لتمنح السيارة مقدمة آسرة، في حين أن نظام تعديل المستوى تلقائياً يضبط الإنارة استناداً إلى حركة المرور المقتربة.

وكما هو متبع في مركبات لكزس الحالية الأخرى، يرتكز تصميم المقصورة الداخلية لسيارة LX 570 على مفهوم لكزس الذي يأخذ بالاعتبار الاستعمال المريح، حيث يضع الأزرار في مواقع من السهل الوصول إليها لتكون أكثر قرباً للسائق، وذلك من أجل عملية قيادة سهلة ومريحة على نحو لافت ولتحقيق مزيد من السلامة.

كما تقدم شاشة الملاحة الجديدة الأكبر حجماً قياس 12.3 بوصة عدة خيارات للعرض من أجل تقديم المساعدة الشاملة للسائق، بينما تم تثبيت شاشة عرض متعددة المعلومات أكبر حجماً بتقنية “ترانزيستور الأغشية الرقيقة” (TFT) قياس 4.2 بوصة على عداد السرعة “أوبتيترون”(Optitron) الجديد عالي الوضوح. ويضع طراز لكزس LX 570 قدراً كبيراً من المعلومات بشكل مباشر أمام ناظري السائق، مع شاشة عرض شفافة ملونة كبيرة بمستوى الرأس في الزجاج الأمامي (HUD) تم طرحها مؤخراً لتظهر العديد من المعلومات، مثل سرعة المركبة، ونظام تثبيت السرعة الراداري، وإشارات التحذير، ورموز المعلومات، وغيرها الكثير.

ومن المزايا الرئيسية الأخرى نظام الترفيه لصف المقاعد الثاني بشاشتي عرض قياس 11.6 بوصة بالإضافة إلى نظام الصوت المحيطي مارك ليفنسون.المستخدم في لكزس حصرياً والمزود بمضخمات صوت بمخرج مؤلف من 16 قناة ومخرج صوت من مصدرين ثنائيي القناة لإضفاء حيز صوتي واقعي.

وتأتي السيارة مجهزة بحزمة مزايا السلامة التي تحمل اسم نظام لكزس للسلامة + والتي تهدف إلى الوقاية من الحوادث وتمكين السائق من القيادة بمنتهى الثقة وبشكل آمن وسليم. وتتضمن هذه الحزمة نظام ما قبل التصادم مع توفير الحماية للمشاة، ونظام مثبّت السرعة الديناميكي الراداري على كافة السرعات، والتنبيه عند مغادرة المسرب، إلى جانب نظام المصابيح الأمامية عالية الإشعاع التلقائية.

تتوفر LX 570 لعام 2018 المميزة مبدئياً بلون كوارتز سونيك وفرش داخلي زهري غامق في جميع صالات عرض لكزس في شركة الفطيم للسيارات بسعر 475,000 درهم.

نبذة عن لكزس:
منذ إطلاقها في عام 1989، تمكنت علامة لكزس من اكتساب شهرة مرموقة في كافة أنحاء العالم نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية غير مسبوقة. وتعدّ لكزس علامة رائدة في مجال القيادة الهجينة لفئة السيارات الفاخرة حيث توفر تقنيات تشتمل على أفضل الابتكارات إلى جانب فخامة ورفاهية فائقتي المستوى. وتنعكس مسيرة التقدم لعلامة لكزس في التصاميم المواكبة للتطور في سياراتها الجديدة. ويمنح كل من الشبك المغزلي المميز والإضاءة الديناميكية والخطوط المنحوتة على نحو أنيق إطلالة فاخرة استثنائية لسيارات لكزس. وتعد شركة الفطيم للسيارات الموزع الحصري، لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر قائمة كبيرة من السيارات الهجينة بما في ذلك LC h، وLS h، وGS h، وRX h، وCT h، بالإضافة إلى سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الكوبيه وأخرى عالية الأداء. وتضم قائمة السيدان الفاخرة كل من LS، وGS، وES، وIS، فيما تشمل قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات LX، وGX، وRX، وNX. أما سيارات تتضمن RC، وRC F عالية الأداء بالإضافة إلى LC 500 الجديدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المحدث: www.lexus.ae و http://www.facebook.com/LexusAE

لكزس LX 570 تعزز شعبيتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بطراز Signature المميز

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>