“الطاير للسيارات” تحتفي بالذكرى السنوية الـ70 لتأسيس “فيراري”

كشف النقاب عن سيارة “لافيراري أبيرتا” وسيارتين بإصدار خاص

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 سبتمبر 2017: تعتزم شركة “الطاير للسيارات”، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات “فيراري” في دولة الإمارات ، الاحتفاء بالذكرى السنوية الـ 70 لتأسيس “فيراري” العلامة الأسطورية الإيطالية الراقية.

وبحسب برنامج الاحتفال الذي ستبدأ فعالياته يوم الجمعة القادم الموافق 29 سبتمبر ، سينطلق ملاك سيارات “فيراري” في موكب من مركز خدمة “فيراري” الذي تم افتتاحه مؤخراً ضمن أضخم مجمع متعدد الخدمات لشركة “الطاير للسيارات” والواقع على مقربة من الإدارة العامة للمرور، فرع البرشاء، بدبي، باتجاه منطقة “مساكن شاطئ جميرا -JBR”، وسوف يتجه الموكب إلى فندق ياس فيسيروي في العاصمة أبوظبي وذلك لقضاء يوم حافل بالأنشطة الترفيهية المميزة للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين.

وفي اليوم التالي، سوف يتم تشكيل لوحة ضخمة للرقم 70، وذلك إشارة إلى سبعين عاماً لتأسيس فيراري، بسيارات الحصان الجامح حمراء اللون في “ميدان دو” بمدينة “عالم فيراري أبوظبي. وسيتمكن ملاك سيارات فيراري المشاركين في الفعالية من التمتع بتلك اللوحة الضخمة التي يبلغ ارتفاعها 26 متراً وبعرض إجمالي 96 متراً ، من خلال التقاط صورة تذكارية احتفاءاً بذلك الحدث الضخم. وسوف يعقب ذلك قيادة هؤلاء المشاركون على حلبة مرسى ياس لإضافة مزيد من الإثارة والمتعة على تلك الاحتفالية.

وأثناء الإعلان عن برنامج الاحتفال خلال مؤتمر صحفي احتضنته الطاير للسيارات بصالة عرض “فيراري” بدبي بمشاركة كل من ديتر كنيكتل، الرئيس التنفيذي لـ “فيراري” الشرق الأوسط والشرق الأقصى؛ والعديد من وسائل الإعلام ؛ أعربت ميشيل لي، نائب رئيس قسم تجربة العملاء والتسويق في شركة “الطاير للسيارات” عن سعادتها قائلة: “نودّ أن يكون هذا الاحتفال مناسبة خاصة لعملاء ’فيراري‘، والذين تربطهم علاقة وطيدة مع علامة الحصان الجامح. وما من طريقة أفضل لبدء الاحتفال من مركز خدمة فيراري المتطور الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي وصولاً إلى أول مدينة ترفيهية في العالم مستوحاة من “فيراري” في العاصمة أبوظبي”.

ومن جهته، قال ديتر كنيكتل، الرئيس التنفيذي لـ “فيراري” الشرق الأوسط والشرق الأقصى: “نفخر بالإرث العريق والتاريخ الطويل لمسيرة علامتنا التي أسسها إنزو فيراري، والتي لا تزال تأسر قلوب عشاقها حول العالم وتستقطب المزيد منهم إلى عائلة فيراري. وتعتبر الذكرى السنوية الـ 70 إنجازاً عظيماً لنا، حيث نتطلع إلى المستقبل بأمل متجدد وثقة في قدرات الشركة على إنتاج سيارات تلهم أحلام الملايين حول العالم”.

واحتفاءً بهذه المناسبة، كشفت “الطاير للسيارات” النقاب عن سيارة “لافيراري أبيرتا” التي تعكس القيم الرئيسية لعلامة “فيراري” من خلال تميزها التكنولوجي وأدائها الرفيع وتصميمها المميز وغيرها من المزايا الحصرية. وتم تصميم “لافيراري أبيرتا” خصيصاً للعملاء الأكثر شغفاً بعلامة “فيراري”، حيث تأتي ضمن سلسلة محدودة الإصدار لتمثل النسخة المكشوفة من سيارة “لافيراري” الشهيرة.

كما تم الكشف عن سيارتين من طراز “سبايدر 488″، و”إف 12 بيرلينيتا” بإصدار خاص من تطوير العلامة في إطار برنامج “Tailor Made ” للسيارات المصممة خصيصاً. وتعتبر كلتا السيارتين جزءاً من مجموعة مكوّنة من 350 سيارة حول العالم تشكل إصداراً محدوداً من سيارات “فيراري” بمناسبة الذكرى السنوية الـ70 لتأسيسها. وكل سيارة من هذه المجموعة تعتبر نسخة وحيدة من نوعها، ما يجعلها ضمن قائمة الممتلكات الثمينة لأصحابها.

وتستوحي سيارة “سبايدر 488” التي تم الكشف عنها بهذه المناسبة، تصميمها من سيارة “يوروبا فيجنال كوبيه 250” موديل عام 1953. وتتميز السيارة بلون ذهبي ومقصورة مصنوعة من جلد كريتا C5 53، ومقاعد بمساند مصنوعة من جلود “هيريتدج بوردو”، باللون البني الفاتح مع تداخلات لخطوط طولية على الجانبين ومنتصف المسند باللون البني الغامق. وبالنسبة لسقف السيارة فهو من طراز BICS باللون البني الغامق، فيما يتمتع الجزء المتحرك من غطاء المقاعد بنفس لون هيكل السيارة. وتتميز السيارة بموزع خلفي للهواء وألواح واقية وشبكة أمامية باللون الأسود اللامع، وعجلات باللون الفضي الفاتح، فضلاً عن فتحات تهوية أمامية وخلفية باللون الأسود ،وشارة على الهيكل الخارجي خاصة بالذكرى السنوية الـ70، ولوحة مصممة خصيصاً لهذه المناسبة أيضاً.

وتأتي سيارة “إف 12 بيرلينيتا باللون الأبيض وبتصميم خارجي مستوحى من سيارة “فيراري جي تي بي 308” موديل عام 1982، وتتزين المقصورة الداخلية بالجلد الأسود ومقاعد قماشية باللون الأحمر، ويتميز المصد الأمامي باللون الأزرق مع خط طولي سفلي باللون الأحمر وعتبات جانبية زرقاء اللون مع لمسات تزينية باللون الأحمر. يضاف إلى ذلك درع واقٍ بتصميم أنيق وشبكات خارجية باللون الأسود، وعجلات باللون الذهبي ، وشارة على الهيكل الخارجي خاصة بالذكرى السنوية الـ70، ولوحة مصممة خصيصاً لهذه المناسبة أيضاً.

نبذة عن “الطاير للسيارات”
تأسست شركة “الطاير للسيارات” عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها “فورد”، و”لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر”، و”جاكوار”، وشاحنات “فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل يضم أكثر من 3000 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.

وتتولى شركة “بريمير موتورز” من خلال شركة “الطاير للسيارات”، تمثيل علامات “فورد”، و” لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، و”لاند روڨر “، و”جاكوار، و شاحنات “فورد” في إمارة أبوظبي.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>