“فيزا” تختبر نموذج سيارة بنتلي المتصلة بالإنترنت في معرض جيتكس

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 أكتوبر 2017: خلال فعاليات اليوم الأول من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017، قام كارل طليس، مدير أول الابتكار والشراكات الاستراتيجية في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا في “فيزا” وجون ماجواير، نائب الرئيس للابتكار والشراكات الاستراتيجية في “فيزا” لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا باختبار طراز بنتلي الجديد من سيارة “فيزا” المتصلة بالإنترنت.

وتم تصميم هذه السيارة في الأصل في العام 2015 من قبل شركة “فيزا” الرائدة عالمياً في قطاع المدفوعات الرقمية في العام ، ويمكن لسيارة “فيزا” المتصلة بالإنترنت دمج العديد من معاملات الدفع اليومية ضمن تجربة تتسم بالسهولة والسلاسة وبخلوها من المتاعب. وتتيح هذه السيارة للسائقين إمكانية القيام بمجموعة واسعة من عمليات الدفع بسهولة تامة، بدءاً من دفع رسوم مواقف السيارات وانتهاءً بطلب البيتزا من مطعمهم المفضل، وذلك من خلال وحدة التحكم في السيارة المتصلة بالإنترنت.

وقد قامت الشركة بإحضار سيارة بنتلي إلى دبي خصيصاً لأسبوع جيتكس، وسيتم عرض السيارة في منصة “فيزا” في مركز دبي التجاري العالمي حتى يوم 12 أكتوبر الجاري.
يظهر في الصورة كل من: كارل طليس، مدير أول الابتكار والشراكات الاستراتيجية في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، وجون ماجواير، نائب الرئيس للابتكار والشراكات الاستراتيجية في “فيزا” لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا.

نبذة عن فيزا:
فيزا المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) هي شركة عالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني توفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد ووجهة تقنية التعامل بالدفع الالكتروني السريع والموثوق والآمن. تدعم خدمة تسيير المعاملات الالكترونية شبكة فيزا نت VisaNet، إحدى أكثر شبكات تسيير التعاملات المالية تطورا في العالم نظرا لقدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية، مع توفير الحماية للعملاء من الإحتيال وضمان الدفع للتجار. فيزا ليست مصرفاً ولا تتولى عملية إصدار البطاقات الإلكترونية، ولا تقدّم تسهيلات إئتمانية كما أنها لا تقوم بتحديد الفوائد والرسوم التي تترتب على العملاء ولكنها توفر لكافة المؤسسات المالية التي تتعامل معها الكثير من من المنتجات المتميّزة التي يمكن أن تقدّمها لعملائها ومن ضمنها: بطاقات الدفع الفوري أو الحسم، البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الدفع المؤجل او الإئتمان. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.visamiddleeast.com، visanewsmena.tumblr.com أو متابعة أخبارنا على تويتر.

“فيزا” تختبر نموذج سيارة بنتلي المتصلة بالإنترنت في معرض جيتكس

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>