الماجد للسيارات و”كيا موتورز” تقدمان “نيرو إتش إي في” في المؤتمر الدولي الثالث حول مركبات المستقبل

تعزيز مدى القيادة وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في قطاع سيارات الكروس أوفر الهجينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر 2017: تقدم شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري والوحيد لشركة “كيا موتورز” في دولة الإمارات العربية المتحدة، “كيا نيرو إتش إي في” (Niro HEV)، وهي سيارة رياضية هجينة، وذلك في المؤتمر الدولي الثالث حول مركبات المستقبل. وسيعقد المؤتمر خلال الفترة من 7 إلى 8 نوفمبر 2017 في فندق “جراند حياة” بدبي، ويمثل أكبر تجمع سنوي في المنطقة لقادة النقل الذكي والنظيف والمتصل مع الشبكة.

وتعمل “نيرو إتش إي في” من كيا على إكمال شعار المؤتمر لهذا العام، وهو: “نحو النقل المستدام والذكي”، لأنها تعزز مدى القيادة لواحدة من السيارات الرياضية الهجينة القليلة المتاحة حاليًا. وتستخدم السيارة نظامًا هجينًا متوازيًا يأتي معززًا بالتقنيات المتقدمة، للتحول بين البنزين والطاقة الكهربائية، ويشحن البطارية كلما أمكن ذلك. ويمتاز هذا النظام بالسلاسة والاستجابة، مع تحقيق الكفاءة الرائدة في فئتها، وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى أقل من 88 غرامًا لكل كيلومتر واحد.

وتعمل “نيرو إتش إي في” بمحرك “كابا” الجديد من فئة “جي دي جيه” بسعة 1.6 لتر، ويولد قوة تصل إلى 105 أحصنة ميكانيكية عند 5,700 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 15,0 كيلوغرامًا عند 4,000 دورة في الدقيقة. ويوفر المحرك تطابقًا مثاليًا مع نظام نيرو الهجين الذي يوفر أقصى قدر من القوة التي تصل 141 حصانًا ميكانيكيًا. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك كهربائي مغناطيسي دائم يمكنه توفير ما يصل إلى 43,5 حصان بشكل ذاتي، كما يساعد المحرك الكهربائي محرك البنزين للعمل بتناغم مع النسق الهجين، وإعادة شحن البطارية خلال تباطؤ الحركة.

القيادة بتناغم مع المثل البيئية: إن قيادة سيارة هجينة يقلل من الاعتماد على الوقود الأحفوري، مع تحقيق توفير في تكاليف الوقود، والتقليل من انبعاثات الكربون بشكل كبير. وتمتاز هذه السيارة بخفة الوزن والأداء الديناميكي، وتسمح للسائقين الاستمتاع باستكشاف محيطها الطبيعي في حين تضمن الحماية للبيئة أيضًا.

وتم تجهيز السيارة أيضًا بمجموعة من الميزات المتقدمة، بما في ذلك نظام مراقبة ضغط الإطارات، والتحكم بدرجة حرارة وتبريد السيارة بالكامل، والتحكم الإلكتروني باستقرارها، ومراقبة بدء التشغيل في المرتفعات، والمساعدة عند الاصطفاف، وشحن الهاتف الذكي لاسلكيًا، وغيرها الكثير من المزايا الأخرى. وسيكون السائق قادرًا على اختيار اللون والحزم الداخلية لتتناسب مع ذوقه الشخصي.

وبالتماشي مع برنامجها طويل الأجل لضمان نموها الهيكلي، ستقدم “كيا موتورز” أكثر من 39 نموذجًا جديدًا قبل العام 2020، وستأتي جميعها معززة بأحدث تقنيات المحركات وخصائص الأمان المبتكرة، فضلاً عن أفضل التصاميم الداخلية. وستضاف هذه الميزات المتقدمة إلى المفاهيم الرائدة التي ساعدت في التوصل إلىl تصاميم خارجية لافتة للنظر. ويسر شركة الماجد للسيارات مواصلة شراكتها المثمرة مع كيا، والاستفادة من تقنياتها المستدامة والصديقة للبيئة لتحقيق المزيد من الاستدامة على الطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الماجد للسيارات و”كيا موتورز” تقدمان “نيرو إتش إي في” في المؤتمر الدولي الثالث حول مركبات المستقبل

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>