“الماجد للسيارات” و”كيا موتورز” تطلقان سيارة السيدان “ستينجر” الجديدة كليًا في معرض دبي الدولي للسيارات

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 6 نوفمبر 2017: أعلنت “كيا موتورز”، من خلال موزعها الوحيد في الإمارات العربية المتحدة، شركة الماجد للسيارات، عن إطلاق سيارة السيدان “ستينجر” الرياضية الجديدة كليًا في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

وستعرض هذه السيارة القوية والسريعة للمرة الأولى في سوق الإمارات العربية المتحدة، لتكون بمثابة إحياء لروح السيارات التاريخية الواسعة التي تمتاز بالأناقة والقوة، وقدرتها على نقل المسافرين بسرعة وفي أجواء راقية. وتمتاز “ستينجر” بسماتها الجمالية في مقصورتها الواسعة التي تكفي لاستيعاب خمسة ركاب وأمتعتهم، مع ضمان رحلة مستقرة ومريحة، وتوافر النظم الذكية والدفع الخلفي المتجانس. ومع أن تطوير هذه السيارة لم يعتمد على أي سلف لها من فئة غران توريسمو الحقيقية، تضمن “ستينجر” مناولة رشيقة، ومستويات عالية من السيطرة والتحكم، تدخل الفرحة إلى قلوب السائقين المتحمسين.

وستكون سيارة “كيا ستينجر” الجديدة كليًا مزودة إما بمحرك توربو بسعة 2.0 لتر، أو محرك توربو ثنائي بست إسطوانات (V6) بسعة 3.3 لتر، يمكنه إنتاج قوة قدرها 370 حصانًا ميكانيكيًا، ووصول السيارة إلى سرعة 100 كيلومتر من وضعية الوقوف التام في غضون 4.9 ثانية، ما يجعلها الأعلى تسارعًا بين الطرز التي تنتجها كيا حتى الآن. وجهزت السيارة بنظام كبح جديد مع فرامل القرص “بريمبو”، وصممت خصيصًا لتلبية مطالب أعلى مستويات إنتاج الطاقة من المحرك.

ويتوافر ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يتيح ثمانية مستويات من السرعة مع نسختي المحرك 2.0 و3.3 لتر. وتم اختبار هذه السيارات لتناسب الجمهور العالمي، حيث تم تعريضها لمستويات البرد والحرارة الشديدة، كما اختبرت على ارتفاعات شاهقة، وفي الظروف الاستثنائية في الصحراء، إضافة إلى الشوارع المزدحمة في مراكز المدن، والممرات الجبلية والمناطق دائمة التجمد.

وستطرح “كيا ستينجر” للبيع عالميًا خلال الربع الرابع من هذا العام. وسيتم الإعلان عن الأسعار والمواصفات النهائية قبل موعد طرحها للبيع.

وبالإضافة إلى سيارة “كيا ستينجر” الجديدة كليًا، سيتم أيضًا عرض سيارة “نيرو” الرياضية الهجينة، والنسخة المعدلة من سيارة الدفع الرباعي الشهيرة “سورينتو”، في معرض دبي الدولي للسيارات 2017.

وتماشيًا مع برنامج النمو الهيكلي طويل المدى الذي تتبناه كيا، ستقوم الشركة بإدخال أكثر من 39 نموذجا جديدًا ومعدلاً حتى العام 2020. وستكون جميع هذه السيارات مجهزة بأحدث تقنيات المحركات، وخصائص الأمان المبتكرة، وأفضل التصاميم الداخلية. وسيتم تضمين هذه الميزات المتقدمة في مفاهيم التصميم الخارجي الرائدة واللافتة للأنظار.

ويسرّ شركة الماجد للسيارات مواصلة شراكتها المثمرة مع كيا، وتوفير فلسفة “القدرة على الإدهاش” للمزيد من العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

“الماجد للسيارات” و”كيا موتورز” تطلقان سيارة السيدان “ستينجر” الجديدة كليًا في معرض دبي الدولي للسيارات

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>