مازدا الإمارات تحقّق نموًا مستقرًا

تُعرض سيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا المفضلة لدى الجميع في الدورة الرابعة عشر لمعرض دبي الدولي للسيارات لعام 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2017 – مع إطلاق فاعليات سيارة سي أكس-5 (CX-5) الجديدة كليًا في معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام تواصل مازدا وهي الإسم التجاري لأحد أكبر موزعي السيارات الرائدين في الإمارات العربية المتحدة تحقيق نموها في الإمارات.

إن الجيل الثاني من سيارة سي أكس-5 هو إستجابة مازدا للعملاء الذين يبحثون عن شراء سيارة دفع رباعي، متعددة الأغراض وفعالة من حيث الطاقة والوقود، حيث أنها تجذب أنظار الجميع في المعرض المُقام هذا العام.

وصرّح أكسيل دريير، مدير عام كلداري للسيارات:” حققنا العام الماضي نموًا هائلًا من حيث حجمنا وحصتنا في السوق في المملكة العربية السعودية يليها الإمارات العربية المتحدة ولا نود التوقف عند هذا الحد.” وأضاف: “حازت سيارة سي أكس-5 الجديدة على العديد من الجوائز من جميع أنحاء العالم ولذلك نحن على يقين وثقة أنها ستستحوذ على إعجاب عملائنا في الإمارات العربية المتحدة أيضًا. سيارة مازدا سي أكس-5 هي منتج ياباني ذات تصميم خلاب والسيارة مزودة بالعديد من المزايا التقنية وبأسعار تنافسية.”

إن سيارة مازدا سي أكس-5 ما هي إلا تحديث كلّي لتصميم مازدا وتقنيته. وشعار تطوير سيارة سي أكس-5 الجديدة كليًا هو “سيارة الدفع الرباعي الممتعة للجميع” لأنها مصممة خصيصًا ليحظى السائق والراكب بقيادة آمنة وركوب مريح وممتع.

ووصف دريير السيارة بأنها الخيار الأمثل للعائلات لما تتمتع به السيارة من مزايا السلامة والمساحة الداخلية الواسعة. وحصلت السيارة على أفضل النتائج في اختبارات التصادم الأميركية والأوروبية.

يُعرض الجيل الثاني من سيارة مازدا سي أكس-5 في سوق دول الشرق الأوسط وذلك من خلال معرض دبي الدولي للسيارات المُقام هذا العام، وتتمتع السيارة بتصميم حديث ومظهر خارجي جذاب يخطف الأنظار وتكنولوجيا جديدة ومساحة داخلية ترضي جميع الركاب.

ويأتي هذا الطراز بلون جديد وهو اللون الأحمر الكريستالي مما يضيف لمسة جمالية على هذا التصميم الجديد لسيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة.

صُممت السيارة بما يتناسب مع المؤشرات الحسية البشرية لتقديم أداء استجابي يتطابق مع توقعات السائق. ويراعي التصميم أيضًا راحة الراكب بتوفير مساحة واسعة لقيادة ممتعة، والسيارة مزودة بنظام “جيه- فيكتورنيج كنترول” GVC وهو أول نظام تحكّم ديناميكي في حركة السيارة المستوحى من تقنية سكاي اكتيف SKYACTIVE-VEHICLE DYNAMICS.

اكشتف المزيد عم سيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا في معرض دبي الدولي للسيارات المُقام حتى 18 نوفمبر 2017. يُعرض الطراز في جناح مازدا رقم 410 في مركز دبي التجاري العالمي.

مازدا الإمارات تحقّق نموًا مستقرًا

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>