لكزس تعد بتجربة قيادة حماسية وعرض في سينما السيارات

فرصة حصرية لتجربة قيادة سيارات لكزس الهجينة الكهربائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2017: بعد إطلاق السيارة الهجينة الكهربائية LS، التي كانت مرتقبة بشوق، في دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات، تمنح لكزس، الموزعة حصرياً من شركة الفطيم للسيارات، الرائدة في قطاع النقل المستدام منذ عام 2008، عشاقها فرصة حماسية لإجراء تجربة قيادة لمجموعتها الكبيرة من السيارات الهجينة الكهربائية، مؤكدة على وفائها بوعد “التجربة الرائعة”.

يمكن لزوار جناح لكزس في معرض دبي الدولي للسيارات تسجيل اهتمامهم بإجراء تجربة قيادة لسيارات لكزس الهجينة الكهربائية، وذلك في إطار فعالية ليوم كامل تقام في حي دبي للتصميم (D3) في 22 نوفمبر 2017. وسيختتم حدث (D3) بتجربة سينما السيارة، حيث سيدعى الضيوف إلى عرض سينمائي فريد من نوعه مع إطلالة خلابة على أفق دبي.

ومن جانبه، قال كريستوفر بوكستون، مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم للسيارات: “يبرهن جناح لكزس في معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يعرض سيارات هجينة كهربائية بالكامل في دورة هذا العام، على التزامنا بتقديم آليات فخمة صديقة للبيئة. وتتويجاً لعرضنا في المعرض، نمنح المهتمين بالإسهام في بناء مجتمع منخفض الانبعاثات فرصة حصرية لتجربة قيادة أي سيارة من مجموعتنا الضخمة من السيارات الكهربائية الهجينة، وهي الأكبر في الإمارات العربية المتحدة على الإطلاق”.

تضم سيارات لكزس الكهربائية الهجينة التي ستكون جزءاً من فعالية تجربة القيادة في حي دبي للتصميم (D3) من LS h وLC500 h كوبيه التي أطلقت مؤخراً، وأكثر السيارات الرياضية الكهربائية الهجينة مبيعاً RX h سبورت GS F h سبورت وIS h والسيارة الصغيرة CT h.

لكزس تعد بتجربة قيادة حماسية وعرض في سينما السيارات

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>