سيارات نيسان تتنافس خلال مباريات كرة قدم للسيارات في معرض دبي الدولي للسيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2017: دعت شركة نيسان، الراعي العالمي الرسمي للسيارات لدوري أبطال أوروبا، هواة كرة القدم وعشاق السيارات إلى التواصل والمشاركة في منصتها التفاعلية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. وجمعت “نيسان” بين الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كل من رياضة كرة القدم والسيارات بين سكان المنطقة، وذلك من خلال تجهيز ست سيارات “نيسان كيكس” وتحويل كل منها إلى ذراع للتحكم في لعبة كرة قدم إلكترونية لدوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال جعل عجلة القيادة والدواسات في كل من هذه السيارات تؤدي وظائف الأزرار الموجودة في أذرع التحكم الخاصة بأجهزة “بلاي ستيشن”.

وفي معرض حديثه عن هذه التجربة، قال كاليانا سافاغنانام، رئيس قسم الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي لشركة نيسان في أفريقيا والشرق الأوسط والهند: “تعتبر كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم، ويسرنا أن نروج لشراكتنا مع دوري أبطال أوروبا في المنطقة. وتأتي هذه الفعالية الفريدة والمثيرة في إطار مبادرة نيسان “إبداع يثير الحماس”، والتي تركز على تقديم تجارب قيادة شيقة وممتعة”.

وفي سبتمبر 2017، جددت نيسان شراكتها مع دوري أبطال أوروبا لتشمل رعاية البطولة حتى موسم 2020/2021. ويواصل دوري أبطال أوروبا كونه المسابقة الرياضية السنوية الأكثر مشاهدة على كوكب الأرض، حيث بلغ العدد التراكمي لجمهور هذه البطولة التلفزيوني أكثر من 4 مليارات مشاهد لكل موسم.

سيارات نيسان تتنافس خلال مباريات كرة قدم للسيارات في معرض دبي الدولي للسيارات

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>