• أكبر عدد سيّارات يبيعه وكيل مجموعة BMW الشرق الأوسط في عام واحد
  • مبيع أكثر من 6155 سيّارة BMW و MINI

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 13 يناير 2014: رسّخت شركة أبوظبي موتورز مرة أخرى موقعها كأفضل مستورد لمجموعة BMW في الشرق الأوسط، بعدما حقّقت نمواً بنسبة 15% عام 2013 مع بيع 6155 سيّارة لعلامتي BMW وMINI.

ويُعزى هذا النمو إلى زيادة في مبيعات أهمّ طرازات العلامة، وهي سيّارة النشاطات الرياضية BMW X5 (2028 سيّارة)، وسيّارة النشاطات الرياضية الكوبيه X6 (1216 سيّارة)، وBMW الفئة الخامسة (917 سيّارة)، وBMW الفئة السابعة (575 سيّارة) التي تبقى على الدوام الطرازات الأفضل أداءً.

وفي هذا السياق، قال آرنو هوسيلمان، مدير عام أبوظبي موتورز: “تثبت نتائجنا الإيجابية على أساس سنوي النمو المتواصل لقطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد قوة سوق أبوظبي”.

وأضاف قائلاً: “نحن ندرك أن نتائجنا تبرهن عن التزامنا بتأمين أفضل المنتجات، وفريق عمل محترف وأفضل مستويات الخدمة. ففي مجال يرتكز على العملاء، تمكنّا من تحقيق أعلى مستويات رضى العملاء مع 99.1% في البيع في ديسمبر و94.6% في خدمة ما بعد البيع. ويبيّن رضا العملاء التزامنا بتوفير أفضل مستويات البيع والخدمة لنحقق أعلى المبيعات. فاستراتيجيتنا لصناعة سيارات متميزة، وتوفير خدمة استثنائية مع صيانة لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى توظيف أفضل المواهب في القطاع سمحت لنا بتحقيق هذه النتائج.”

أبوظبي موتورز تواصل هيمنتها في السوق لسيّارات مجموعة BMW عام 2013

وبناءً على الاستثمار الذي فاقت قيمته 300 مليون والذي قامت به شركة أبوظبي موتورز عندما أطلقت أكبر منشأة لمجموعة BMW في العالم، تبقى الشركة ملتزمة دائماً بتحسين الخدمات والمنتجات التي تقدمها إلى العملاء. ولا يكتفي وكيل مجموعة BMW ببيع أكبر عدد من السيارات فحسب من دون كسب رضا العملاء، وذلك لأنّ النجاح في المبيعات علامةُ ثقة من العملاء، ومع ذلك ستقيّم شركة أبوظبي موتورز نشاطاتها واستثماراتها مرة أخرى عام 2014 لتحديد المجالات التي تحتاج إلى التحسين.

وأردف هوسيلمان قائلاً: “نحن نمثّل العلامات الأرقى والأفضل في العالم، وسنواصل من خلال عملنا وأخلاقياتنا في العمل بإبراز التزامنا بتحقيق المعايير الراقية. ومع دخول العام 2014، نبقى عازمين في سعينا إلى الامتياز وسنسجّل عاماً قياسياً في المبيعات مع المحافظة على موقعنا كوكيل مجموعة BMW الشرق الأوسط الأفضل أداءً للعام الخامس على التوالي”.

أمّا علامة MINI، فقد حقّقت النمو مع بيع 300 سيّارة في العام 2013، أي بزيادة نسبتها 20%، وهذا إنجاز لا يُستهان به ويليق بالمجموعة المشوّقة من الطرازات التي تقدمها MINI اليوم. وكان الطراز الأشهر سيّارة MINI Countryman، وهي أول MINI بأربعة أبواب وخيار القيادة بأربع عجلات. وساهمت أيضاً في هذه النتائج المذهلة سيّارتا MINI Hatch وMINI Coupé، والخبر السعيد هو أنّ وصول سيّارة MINI Hatch الجديدة أصبح وشيكاً في شهر فبراير.

وتقدّم شركة أبوظبي موتورز، في سياق استراتيجيتها الهادفة إلى تحسين تجربة خدمة العملاء، عدداً من مبادرات القيمة المضافة. وتشمل عرض الصيانة الشاملة Manufacturer International Service Inclusive Plus الذي يغطي الخدمات والصيانة والهلاك العادي. ويشمل العرض أيضاً خدمة مجانية على الطرقات على مدار الساعة ولمدّة خمس سنوات، إلى جانب توافر سيارتَي صيانة في أي وقت من اليوم، وكفالة لمدّة خمس سنوات عند تأمين السيّارة لدى شركة التأمين العربية أو شركة أبوظبي الوطنية للتأمين.

أبوظبي موتورز تواصل هيمنتها في السوق لسيّارات مجموعة BMW عام 2013

ستتلقى شركة أبوظبي موتورز عام 2014 سيّارة BMW الفئة الثانية كوبيه الجديدة، وسيّارة الفئة الرابعة المكشوفة، وسيّارة M3 سيدان، وسيّارة M4 كوبيه. وسيشهد هذا العام أيضاً طرح سيّارة BMW الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة، ونسخة بمحرّك بستّ أسطوانات من سيّارة BMW X5، وسيّارة BMW i8 الثورية الجديدة، وسيّارة BMW X4 وMINI Hatch. واختتم هوسيلمان حديثه قائلاً: “مع مرور العام، سيزيد كثيراً عدد عملاء BMW و MINIالراضين جداً في دولة الإمارات، فسيكون هذا العام الأصعب حتى اليوم لمنافسينا”.

لمعرفة المزيد عن شركة أخبار أبوظبي موتورز، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني http://www.bmw-abudhabi.com/me_dl/adm_en/ أو الانضمام إلى صفحتها على موقع فايسبوك https://www.facebook.com/BMWADM?fref=ts.

أبوظبي موتورز تواصل هيمنتها في السوق لسيّارات مجموعة BMW عام 2013

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>