تشكيلة “بريزيدنشال” Presidential الجديدة من لينكون ترتقي بمعدلات الفخامة والرفاهية إلى مستويات غير مسبوقة

  •  تسعة أنماط تصاميم مخصّصة جديدة تعزّز حصريّة وفخامة لينكون
  •  فئة بريزيدنشال الجديدة تجسّد الأفضل من حيث التصميم المعاصر والفخامة المطلقة، من خلال المواد الفخمة والخطوط التصميميّة الحصريّة
  • تتوفّر فئة بريزيدنشال ضمن كافة طرازات سنة 2018 من مركبات لينكون

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2017 – ارتقت لينكون بتجربة الفخامة ذات الطابع الشخصيّ إلى مستويات جديدة غير مسبوقة من خلال طرح فئة “بريزيدنشال” Presidential الحصريّة في الشرق الأوسط.

وتُعتبر فئة “بريزيدنشال” خير تجسيد لعلامة لينكون وخلاصتها، حيث تجمع أفضل المواد من حول العالم ضمن مجموعة حصريّة من أنماط التصميم المختارة بعناية فائقة لكلّ طراز من مجموعة مركبات لينكون. وسيتمّ إطلاق فئة لينكون “بريزيدنشال” المميّزة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017 هذا الأسبوع ضمن منصة لينكون في قاعة الشيخ سعيد.

وفي هذا الصدد، قال أليكس شيفر، مدير لينكون الشرق الأوسط: “نحن فخورون للغاية بطرح فئة بريزيدنشال في المنطقة. نحن ندرك تماماً بأنّ عملاءنا في الشرق الأوسط يرغبون في التعبير عن أنفسهم وهم يهتمّون بأدقّ التفاصيل، وفئة بريزيدنشال تجعل ذلك متاحاً أمام العملاء في صالات العرض.”

وتوفّر فئة لينكون “بريزيدنشال” تسعة أنماط تصاميم – مستوحاة من حب الفنون والسفر والطعام والثقافة والهندسة المعماريّة والأزياء – وهي تشمل كافة طرازات سنة 2018. وتستخدم أنماط التصاميم المختارة بعناية مواداً فاخرة، من حيث الجلود واللمسات التزيينيّة والعجلات والطلاء، من أجل استقطاب العملاء الذين يبحثون عن شيء فريد من نوعه.

يستوفي مثلاً أقلّ من واحد في المئة من الجلود الخام حول العالم المتطلّبات الصارمة للنعومة والمتانة لتتحوّل إلى جلد البندقيّة (Venetian Leather)، ما يجعله جلداً حصرياً لفئة “بريزيدنشال”. يتمّ إنتاجه بشكل يكشف عن الخصائص الطبيعيّة للجلد، وهو يتميّز ببنية فريدة ذات تعرّقات خفيفة ولمسة نهائيّة مرهفة، وسيجد عملاء “بريزيدنشال” جلد البندقيّة الفاخر على المقاعد ومسند الذراع في الكونسول المركزيّ ومساند الذراع في الأبواب.

وقد تمّ اختيار لوحة ألوان مخصّصة تضمّ مجموعة طلاء فاخرة ومتعدّدة اللمسات النهائيّة، وهي مصمّمة من أجل تعزيز المعالم الخارجيّة ولكي تتكامل مع الجمال الداخليّ لمركبات لينكون “بريزيدنشال”. ومن بينها ثمّة عدّة ألوان من طلاء “كروما فلير” ®ChromaFlair و”سبيكترا فلير” ®SpectraFlair، التي تعرض مجموعة واسعة من الدرجات اللونيّة تبعاً لمنظور الرؤية وزاوية الضوء. ونتيجة ذلك يبدو الطلاء وكأنّه يتراقص.

من جهة أخرى، تترك البنية الغنيّة للخشب انطباعاً يدوم طويلاً. حيث إنّ خشب الـ”زيريكوت”، وهو خشب معرّق جداً من أميركا الجنوبيّة، لطالما شكّل مصدر إلهام للحرفيّين في صناعة الأثاث والآلات الموسيقيّة واليخوت الفاخرة. ويتحقّق التأثير المتألّق والمرهف لخشب “أرجنتو” من خلال وضع الغبار المعدنيّ بين طبقات الخشب، بينما يحظى عملاء لينكون بالمزيد من عناصر الفخامة الإضافيّة من خلال جلد البندقيّة الحصريّ الفاخر وقماش ألكانتارا من ميلانو.

وتشتمل أنماط التصاميم التسعة المتوفّرة على ما يلي:

نمط “الانغماس” Indulgence
يدعو نمط التصميم المترف هذا الركاب إلى التمتّع بمزيج فاخر من المواد الفخمة. ويتميّز بكسوة من جلد البندقيّة وقماش ألكانتارا ®Alcantara بألوان جذابة على غرار لون الترافل والغاناش، وهذه البيئة الغنيّة تُعيد إلى الأذهان الدفء الذي نشعر به عند احتساء كوب من الكاكاو اللذيذ. أمّا المقاعد المترفة فهي تتميّز بإدخالات مثقّبة بنمط حصريّ بشكل أحرف L المترابطة وشعار النجمة الخاص بلينكون. كما أنّ خشب “زيريكوت” الغنيّ، الذي نجده غالباً في اليخوت الفخمة والآلات الموسيقيّة الراقية، يضفي لمسة مثاليّة لا تُضاهى.

نمط “وسط المسرح” Center Stage
إنّ نمط التصميم الخاص المستوحى من عالم المسرح الراقي مخصّص للذين يحبون الدراما. على غرار الطاقة التي تدبّ فينا لدى رفع الستار في ليلة الافتتاح، يُضفي نمط “وسط المسرح”Center Stage الحماسة على كلّ رحلة من خلال الخلفيّة باللون الأسود القاتم Jet Black ولمسات متبانية باللون الأحمر الناريّ النابض بالحياة Foxfire Red. أمّا المقاعد الفاخرة المكسوّة بجلد البندقيّة مع إدخالات من قماش ألكانتارا ®Alcantara، فهي تتميّز بلمسات مثقّبة بنمط Diamond-L بشكل أحرف L ، بالإضافة إلى اللمسات الداخلية بنمط “خطوط سوداء” متميّز، الذي يتمّ الحصول عليه من خلال وضع الخشب وفق نمط محدّد من أجل تحسين التصميم الهندسيّ.

نمط “التراث العصريّ” Modern Heritage
يتميّز النمط ذات التصميم الشديد التباين بطابع جماليّ بسيط وأسلوب عصريّ. حيث إنّ المقصورة الأنيقة باللون الأبيض فيانكا Vianca White واللون الأسود القاتم Jet Black مع درزات متباينة باللون الأحمر القرمزيّ Crimson Red على جلد البندقيّة تربط ما بين تراث لينكون الغنيّ الحافل وبين الرؤية العصريّة لمستقبل العلامة. وتضفي اللمسات المثقّبة بنمط Diamond-L بشكل أحرف L نفحة من الجاذبيّة البصريّة، بينما بطانة السقف المصنوعة من قماش ألكانتارا ®Alcantara الناعم تقدّم متعة حسّية غير متوقّعة

نمط “رابسودي” Rhapsody
يجسّد هذا النمط سيمفونيّة من الأحاسيس، وهو مستوحى من عالم الموسيقى والصوت والأسلوب. تحاكي الدرجات اللونيّة الغنيّة للمقصورة الآسرة لون السماء عند
الشفق بينما تستمتع بالأوركسترا تحت النجوم. إنّه احتفال بتلك اللحظة الساحرة التي يحلّ فيها الظلام وتعلن النجوم المتلألئة عن حلول وقت الراحة، ما يساعد على ضبط إيقاع رحلات الحياة. وتحيط بك المقصورة الفسيحة بلون أزرق رابسودي Blue Rhapsody. كما تتميّز المقاعد المكسوّة بجلد البندقيّة بإدخالات من قماش ألكانتارا ®Alcantara مع لمسات مثقّبة بن بشكل أحرف L المترابطة، ما يُضفي نفحة من الفخامة التي لا بدّ من أن تلمسها لتشعر بها. كما أنّ قماش ألكانتارا الناعم يغلّف بطانة السقف ويضفي لمسات تزيينيّة على فرش الأرضية من السجّاد. بينما لمسات المنخل الفضّي المكسوّ بالألومنيوم الموضوعة بدقّة فهي تحاكي النغمات التصعيديّة السريعة.

نمط “الوجهة” Destination
تتميّز المقصورة بجلد البندقية بلون خشب الماهوغاني الأحمر الجميل، بينما تضيف اللمسات المثقّبة بنمط “الموجة الماسيّة” Diamond-Wave نفحة إضافيّة من التميّز، ويشكّل هذا النمط احتفاءً بفنّ السفر وتجسيداً لجوهر الأمتعة الكلاسيكيّة. تتميّز المقاعد بنمط الحبكة الماسيّة وبخشب الكايا، بينما اللمسات التزيينيّة المحفورة بالليزر على الكونسول المركزيّ وألواح الأبواب تتكامل مع اللمسات التصميميّة الحصريّة.

نمط “شاليه” Chalet
إنّ نمط التصميم الفخم الجديد يُعيد إلى الأذهان المتعة المتباينة التي تجمع ما بين الهواء العليل الذي يحيط بمنحدرات الجبال التي تجعل نبضات القلب تتسارع، وما بين الدفء الذي يشعر به الناس عندما يستريحون في الكوخ بعد ممارسة التزلّج. يجمع نمط “شاليه” Chalet ما بين المواقع المختلفة مع هدف واحد – إيقاظ الحواس لاختبار الملذات المفعمة بالحيوية التي نشعر بها عند السفر إلى جبال الألب الرائعة.

نمط “ثوروبريد” Thoroughbred
هذا النمط مثاليّ للذين يحبّون الرفاهية الرياضيّة، وهو يكرّم التراث الأميركيّ العريق لرياضة الفروسيّة من خلال مزيج غنيّ من الألوان الداكنة التي تُعيد إلى الأذهان القوّة والعظمة اللتان يتميّز بهما البطل. هذه المقصورة المختارة بعناية تتميّز بالجلد بلون الكستناء الذي يذكّرنا بالسروج الفاخرة، وجلد البندقيّة باللون الأسود القاتم الدراماتيكيّ، مع لمسات رائعة من خشب القيقب من التشيلي ذي تعرّقات متموّجة، وبطانة سقف ناعمة فاخرة من قماش ألكانتارا Alcantara® باللون الأسود القاتم. كما أنّ الإدخالات المثقّبة بنمط Diamond-L بشكل أحرف L الحصريّ لدى لينكون تُضفي لمسة ثلاثيّة الأبعاد على المقاعد. الدرزات المتباينة ذات الألوان الدافئة تكرّم العلاقة ما بين الفروسيّة والتربة.

نمط فينياردVineyard
إنّ الجلد بلون ميرلو الداكن Deep Merlot والأسود القاتم Jet Black بالإضافة إلى خشب الدردار بالنقشة الدائريّة بلون ميرلو يشكّلان سمات رائعة تذكّرنا بالتجارب الفاخرة التي تقدّمها أبرز كروم العنب في العالم. كما تتميّز المقاعد المكسوّة بجلد البندقيّة بإدخالات مثقّبة جديدة بنمط نجمة لينكون، بينما يضفي قماش ألكانتارا ®Alcantara باللون الأسود القاتم نفحة مميّزة شبيهة بالجلد السويديّ على بطانة السقف واللمسات الداخليّة الأخرى.

نمط “نادي اليخوت” Yacht Club
خشب الساج المبيّض بماء الكلس وجلد البندقية Venetian باللون الأزرق كوستال Coastal Blue يُعيدان إلى الأذهان الرفاهية والجلود الموجودة فقط في أفخم نوادي اليخوت وعلى متن اليخوت الفاخرة. هذا النمط مصمّم لتجسيد سحر النسيم العليل والبحر الهادئ في يوم مثاليّ.

تشكيلة “بريزيدنشال” Presidential الجديدة من لينكون ترتقي بمعدلات الفخامة والرفاهية إلى مستويات غير مسبوقة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>