معرض جلف كونكورس 2017 يضم مجموعة من السيارات الكلاسيكية والفخمة والعصرية في دبي

يستضيف فندق برج العرب الفخم النسخة الثانية من المعرض الحصري الذي يجمع 50 سيارة من أروع النماذج النادرة والكلاسيكية

يستقطب معرض جلف كونكورس 2017 جامعي السيارات والمهتمين بها من أرجاء المنطقة والعالم

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 20 نوفمبر، 2017: يستعد معرض جلف كونكورس 2017 لاستقبال مجموعة من أروع السيارات الفريدة والكلاسيكية والفخمة، وذلك مع عودته من جديد إلى فندق برج العرب في دبي.

وقد وجهت دعوة لجامعي السيارات والمهتمين بها في جميع أرجاء المنطقة لحضور فعاليات معرض جلف كونكورس 2017، ومشاهدة أروع مجموعة من السيارات النادرة والمميزة والتي لا تقدر بثمن.

ويقام الحدث الحصري والمخصص للمدعوين فقط، على المروج العشبية في الفندق الأكثر فخامة في العالم، وذلك من 7 إلى 9 ديسمبر. ويشهد عرض النخبة في عالم السيارات فيما يتعلق بالتصميم والمواصفات والأداء

وتتضمن القائمة المعروضة خلال الحدث أكثر من 50 سيارة فخمة وفريدة، والتي تتنوع ما بين الطرازات الكلاسيكية والرياضية والفاخرة. وتحضر مجموعة من الطرازات المصنوعة في بداية القرن العشرين، مثل مرسيدس إس إس كاي من عام 1922، وسيارة نادرة من طراز كورد من عام 1936، وسيارة لاند روفر الفئة 1 من عام 1951 والشبيهة بسيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرق الوعرة، والتي كانت تستخدم لاستكشاف الصحارى في الإمارات والدول الأخرى.

كما ستكون السيارات الرياضية الكلاسيكية من منتصف القرن الماضي حاضرة بقوة خلال معرض جلف كونكورس لهذا العام، مع تواجد أبرز العلامات التجارية الراقية مثل جاغوار، وستينغري، ولانسيا، ولامبورغيني.

ولإكمال الطرازات الكلاسيكية، تنضم مجموعة من السيارات الحديثة من الشركاء الرسميين مثل رولز رويس، وجاغوار، ولاند روفر، وبنتلي، وبورشه، وآستون مارتن، وشركة تالاكرست المتخصصة بطرازات فيراري الكلاسيكية، والتي تضمن بالتأكيد إبهار الحاضرين وحثهم على الإسراع لإخراج هواتفهم لالتقاط الصور لهذه الطرازات المذهلة على مروج التراس الشمالي الجديد في فندق برج العرب.

ويقام هذا الحدث الحصري بدعم من شركة فاشيرون كونستانتين، إلى جانب قائمة من الرعاة الرسميين والتي تتضمن مجموعة جميرا، وباركليز لإدارة الثروات، وآر إم سوثبيز، وبي تي في. فيما تتولى “إف تي هاو تو سبند” مهمة الشريك الإعلامي للحدث.

ويعد معرض جلف كونكورس لهذا العام بتنظيم حدث مبهر وأنيق، حيث سيتمكن عشاق السيارات المميزة والفاخرة من مشاهدة أروع العلامات التجارية المميزة.

وفي تصريح له، قال أنتوني مكهيل، مدير عام فندق برج العرب جميرا: “يشتهر كل من فندق برج العرب ودبي بكونهما مركزًا للفخامة والرقي حول العالم، لذلك يمكن القول إن الخيار الأمثل لعرض مجموعة من السيارات الكلاسيكية النادرة سيكون ضمن حدائقنا خلال شهر ديسمبر. نحن نتطلع للترحيب بالزائرين من جامعي السيارات والمهتمين بها من منطقة الخليج العربي وجميع أرجاء العالم”.

بدوره قال روري هيرون، مدير عام ثورو إيفينتس سنغافورة، الشركة المالكة والمنظمة للمعرض: “ستوجه دعوة شخصية لأهم جامعي السيارات والمهتمين بها في مختلف أرجاء الشرق الأوسط لحضور معرض جلف كونكورس لهذا العام”.

وأضاف: “سيكون معرض جلف كونكورس لهذا العام بلا شك حدثًا خاصًا للغاية بالنسبة للحضور. ومع عرض العديد من النماذج المذهلة من السيارات النادرة والكلاسيكية، فإن المعرض يعد الحاضرين بمزيد من الأجواء الرائعة واللحظات التي لا تنسى في الفعالية الحصرية والمخصصة للمدعوين فقط خلال هذا العام”.

كما يرحب معرض جلف كونكورس 2017 بلجنة من الحكام المرموقين، والذين سيضعون ملاحظاتهم على السيارات المعروضة. وتتضمن قائمة الحكام الأمير مايكل أمير منطقة كنت البريطانية، وساندرا بوتون رئيس مجلس إدارة بيبل بيتش، وجوناثان بروكتور من لجنة الاختيار في معرض كونكورس دي إليجانس.

سيكون معرض جلف كونكورس مخصصًا للمدعوين حصرًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: gulfconcours.ae

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>