الطاير للسيارات تقدّم لعملاء فورد ولينكون مركز خدمة متنقلاً مع قاعة انتظار فاخرة

  • سيارة ترانزيت كاستم المتكيّفة والمرنة مجهّز بصالة انتظار مكيّفة فخمة تسمح للعملاء بالانتظار برفاهية فيما يعتني الفنّيون بسياراتهم
  • ترانزيت كاستم يقدّم للعملاء مزيجاً مثالياً من المقصورة الفسيحة والأبعاد الخارجية المدمّجة، ما يجعله مثالياً للوصول إلى مواقف السيارات الضيّقة تحت الأرض
  • أكثر من 75 ألف كيلومتر تمت تغطيتها لتلبية أكثر من 1611 اتصال في الأشهر الـ12 الماضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2017 – قامت شركة الطاير للسيارات، الوكيل والمستورد لسيارات فورد ولينكون في الإمارات العربية المتحدة، ، بالارتقاء بخدمة العملاء إلى مستويات جديدة عبر إنشاء مركز خدمات صيانة متنقّل فاخر لمساعدة عملائه على مواصلة التنقّل.

ويرتكز مركز الخدمة المتنقّل على فان ترانزيت كاستم من فورد وقد تم تقسيم مقصورته إلى قسمين: منطقة تشكّل قاعة انتظار فخمة حيث بإمكان العملاء التمتّع بالراحة في بيئة مكيّفة فيما يعمل فنّيو فورد على سياراتهم، ومنطقة أخرى لتخزين المعدات والبطاريات الاحتياطيّة وغيرها من أساسيات المهنة الضرورية لتشخيص المشاكل وتصليحها.

وقد تم تجهيز قاعة الانتظار بأريكة من الجلد مزوّاة، وبرّاد مليء بالماء والمشروبات الغازية، وتلفزيون مزوّد بكونسول ألعاب بلاي ستيشن 4، ومصابيح للقراءة، ومرآة زينية. كما أنّ الفان مجهّز بالإنترنت اللاسلكي WiFi ليتمكّن العملاء من البقاء على اتصال بعملائهم وعائلاتهم أثناء تصليح السيارة.

وقال بولس مسعود، نائب رئيس أول خدمات ما بعد البيع بشركة الطاير للسيارات: “خصّصنا الكثير من الوقت وبذلنا جهوداً كبيرة للحرص على حسن إعداد مقصورة المركبة. ونحن فخورون جداً بالنتائج، كما كانت ملاحظات العملاء مشجّعة جداً منذ أن أطلقنا الفان للخدمة الجوّالة. وتجدر الإشارة إلى أنّ ترانزيت كاستم هو بالحجم المثالي للتجوّل في شوارع المدينة الداخلية والوصول إلى مواقف السيارات تحت الأرض، ما يعني أنه بإمكان فنّيينا الوصول إلى عملائنا أينما كانوا يركنون سياراتهم لتوفير الخدمة السريعة والفعّالة لهم.”

ويأتي الفان كتكملة لأسطول فورد الخاص بالمساعدة على الطريق وهو مصمّم للمساهمة في تخفيف الأعباء عن فريق العمل عبر تولّي التصليحات الخفيفة والسهلة. ما على العملاء سوى الاتصال مجاناً على الرقم (4131 800) وإذا كان يمكن حلّ المشكلة بسرعة فسيتم إرسال فان للاستجابة.

ويذكر بأنه منذ إطلاق الفان في يوليو 2016، قام بتغطية 75 ألف كيلومتر لتلبية 1611 اتصالاً في دبي فقط. وقد اشتملت معظم الأعمال على استبدال البطاريات المستهلكة ولكن بوسع فنّي فورد المتنقّلين إجراء معاينة تشخيصية سريعة على المركبة والاتصال لطلب شاحنة قطر إذا دعت الحاجة.

وأضاف مسعود قائلاً: “نال ترانزيت كاستم إعجاب العملاء إذ يمنحهم شعوراً بالراحة والأمان لأنّه يتمّ الاعتناء بهم من طرف الطاير للسيارات بدلاً من تقني من طرف ثالث. كل شيء نظيف والفنّيون مرتّبون دوماً وجاءت ملاحظات العملاء إيجابية جداً.”

ومن جهته، قال ماهندرا مينون، مدير قسم عمليات المركبات التجارية لدى فورد الشرق الأوسط: “هذا مثل ممتاز عن مرونة ترانزيت كاستم وأدائه. يتميّز فورد ترانزيت بتاريخ عريق يدعو إلى الفخر في أوروبا وبدأت شهرته تترسّخ في الشرق الأوسط كأداة أعمال آمنة وفعّالة بإمكان عملائنا الاعتماد عليها. نودّ رؤية عمليات خدمات مماثلة تنتشر عبر شبكة وكلاء فورد الإقليميين.”

الطاير للسيارات تقدّم لعملاء فورد ولينكون مركز خدمة متنقلاً مع قاعة انتظار فاخرة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>