الفطيم للسيارات تفوز بجائزتين من جوائز أراب ويلز 2017

  • اختيار الفطيم للسيارات الموزع المعتمد الأفضل لعام 2017
  • فوز تويوتا كورولا بجائزة أفضل سيارة سيدان صغيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2017 – خرج فريق الاتصال المؤسسي في الفطيم للسيارات من النسخة الثالثة من “جوائز أراب ويلز” حاملاً كأسين، إذ حصلت الفطيم للسيارات الشركة الرائدة في النقل المستدام منذ عام 2008، والموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في الإمارات العربية المتحدة على جائزة “أفضل موزع معتمد لعام 2017″، في حين فازت تويوتا كورولا بجائزة أفضل “سيارة سيدان صغيرة”.

وجاءت النتائج استناداً إلى قرار لجنة التحكيم بنسبة 50 بالمئة، وإلى تصويت القراء على الإنترنت بنسبة مماثلة. وقد تكونت لجنة التحكيم هذا العام من ثلاثة صحفيين ذوي خبرة إقليمية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

ومن الجدير بالذكر أن حفل “جوائز أراب ويلز” هو فعالية سنوية تنظمها المنصات الإعلامية لمجلة “أراب ويلز” (المجلة والموقع الإلكتروني والتطبيقات وتلفزيون الإنترنت والأخبار الإلكترونية) للتنويه والإشادة بالأحدث والأفضل في عالم السيارات.

ومن جانبه، علق سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات على هذا الإنجاز قائلاً: “تتمتع مجلة أراب ويلز بمكانة هامة في قطاع السيارات، ويمتد تاريخها الناجح ل 15 عاماً. ونحن إذ نتوجه لها بالشكر على هاتين الجائزتين المرموقتين، فإننا نهنئ فريقها على الذكرى الـ 15 لتأسيسها، مع أطيب تمنياتنا لها في المستقبل”.

الفطيم للسيارات تفوز بجائزتين من جوائز أراب ويلز 2017

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>