مظلة نادي BMW الشرق الأوسط الرسمية تعترف عالمياً بالنوادي الإقليمية

  • مظلة نادي BMW الشرق الأوسط تم الاعتراف بها رسمياً
  • النوادي الأولى التي تمّ ضمّها هي ناديBMW M البحرين، ونادي سياراتBMW  المملكة العربية السعودية، ونادي سياراتBMW  الإمارات العربية المتحدة، وBMW Motorrad لبنان
  • النوادي أصبحت على اتصال رسمي بالمصنّع وباتت قادرة على الوصول إلى شبكة أوسع من النوادي المماثلة حول العالم

أصبح بإمكان محبي BMW في الشرق الأوسط الاحتفاء رسمياً بشغفهم مع تشكيل مظلة جديدة لنادي BMW الشرق الأوسط بناءً على تعليمات من المجلس الدولي لنوادي BMW. أما النوادي الأولى التي انضوت تحت المظلة الجديدة بدعم من إدارة نادي وجماعة BMW فهي ناديBMW M البحرين، ونادي سياراتBMW المملكة العربية السعودية، ونادي سياراتBMW الإمارات العربية المتحدة، وBMW Motorrad لبنان. وقد تم الاعتراف بها رسمياً خلال الاجتماع الأخير للمجلس الدولي الذي عُقد في كايب تاون في جنوب أفريقيا.

وبعد الاعتراف الرسمي الذي تمّ الحصول عليه نتيجة الانضواء تحت المظلة الجديدة، ستتمكن نوادٍ أخرى من الانضمام إلى هذه المظلة بحيث تصبح على ارتباط رسمي بالمصنّع. وستتيح الانتماءات الدولية للأعضاء الوصول إلى شبكة أوسع من النوادي المماثلة والتواصل مع أفراد يجمعهم التفكير والشغف ذاتهما. في هذا الإطار، قال سلمان بن راشد آل خليفة، رئيس نوادي BMW في الشرق الأوسط ورئيس نادي مالكي سيارات BMW M في البحرين: “نحن متحمسون لنيل نوادينا الإقليمية اعترافاً رسمياً من نادي BMW ونتطلع لازدهارها ونموّها بفضل الشبكة الموسّعة والدعم الناتجين عن هذه الخطوة.”

يشار إلى أنّ الشرق الأوسط أحدث منطقة في العالم تمّ ضمها إلى لائحة المظلات الرسمية. وقد اتُخذ هذا القرار بفضل اعتراف وكلاء BMW المحليين المعتمدين في المنطقة ودعمهم إذ لمسوا الاهتمام الإقليمي البالغ بالعلامة التجارية. وتعتبر هذه الخطوة هامة حيث أنها ستجمع قرابة 6 آلاف شخص من محبي BMW في المنطقة.

مظلة نادي BMW الشرق الأوسط الرسمية تعترف عالمياً بالنوادي الإقليمية

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>