‏رزم خاصّة متوافرة الآن على MINI Countryman وMINI Paceman

يناير 2014 – لقد دفعت MINI الحدود مرّة جديدة مع إطلاق نسخة MINI Black Knight Edition التي باتت متوافرة اليوم في الشرق الأوسط من خلال طرازي MINI Countryman وMINI Paceman. ومن المنتظر من هذه السيارة التي تتمتّع بطلاء أسود غير لامع أن تسلب الأضواء.

وداخل مقصورة MINI Black Knight Edition يمكن لمحبّي الموسيقى اختبار تقنيات الصوت كما لم يشهدوها من قبل بفضل نظام هاي فاي هارمان كاردون المؤلّف من 10 مكبّرات صوت موزّعة في السيارة بشكل فعال لتوفير صوت عالي الجودة. ويسمح هذا الطراز بفتح أو إغلاق السيارة من دون الحاجة للمفتاح بفضل خاصية الدخول بدون مفتاح. بالإضافة إلى ذلك، تتيح التكنولوجية المتطورة استخدام السيارة بدون الحاجة للمفتاح بفضل زر تشغيل وإيقاف المحرك ‘Start/Stop’ وذلك ليتمتع السائق بأقصى درجات الراحة عند قيادة سيارة MINI.

‏MINI تطلق العنان لشخصيتها الغامضة مع نسخة MINI Black Knight Edition الجديدة

ولا تتوقّف MINI Black Knight عند هذا الحدّ. فبإمكان هواة MINI أن يختاروا الحصول على الخطوط الرياضية إما باللون الأبيض أو الأحمر، والمصابيح الأمامية القابلة للتكيّف باللون الداكن المائل إلى الأسود، والعجلات المصنوعة من مزيج معدني خفيف بتصميمين مختلفين Twin Spoke Black Burnished أو Cross Spoke Crusher Clack وذلك يعتمد على الطراز الذي يختارونه.

وتعليقاً على وصول MINI Black Knight Edition، قالت سارة يونغاردت، مديرة MINI لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط: “شهدت MINI خلال عام 2013 نمواً بنسبة 15% على الصعيد الإقليمي، وإننا متشوّقون بالتالي لانضمام هذه الإضافة الجديدة إلى محفظتنا من الطرازات كما إننا على ثقة بأنّه سيحظى بشعبية كبيرة بين عملائنا في الشرق الأوسط الذين يتمتّعون بحبّهم للفرادة.”

تتوافر MINI Countryman وMINI Paceman بنسخة Black Knight Edition مع محرّكي John Cooper Works و Cooper S بالتيربو الثنائي لدى مختلف وكلاء MINI وموزّعيها الحصريين في دبي وأبوظبي ولبنان والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

‏MINI تطلق العنان لشخصيتها الغامضة مع نسخة MINI Black Knight Edition الجديدة

لمحة عن MINI:
منذ تأسيسها عام 1959، تواصل MINI مسيرتها في إعادة تحديد مفاهيم تصميم السيارات الصغيرة. إنّها سيارة مبادئ بالدرجة الأولى، تتمتّع بشهرة عالمية تجمع كلّ فئات الأعمار. كما كانت في الواقع السيارة الصغيرة الأولى التي تحصد نجاحاً عالمياً هائلاً. فسيارة MINI لا تزخر بتاريخ عريق فحسب بل تمتاز بشخصيتها الفريدة والخاصّة بها. إنّها سيارة حدّدت معايير جديدة بكلّ ما للكلمة من معنى في عالم المركبات، وهي تتمتّع بهوية مختلفة ومميّزة وُلدت من ترجمتها الخاصّة للأسلوب والتصميم. وتضمّ هذه السيارة التي اكتسبتها مجموعة BMW عام 1994 علامات تجارية متعدّدة هي MINI Cooper، MINI Cooper S، وMINI Cooper Cabrio، وMINI Clubman ، وMINI Countryman، وMINI Coupé ومجموعة طرازاتMINI John Cooper Works الجديدة والآن MINI Roadster و MINI Paceman التي أطلقت مؤخراً.

‏MINI تطلق العنان لشخصيتها الغامضة مع نسخة MINI Black Knight Edition الجديدة

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>