تتوقع الشركة نمواً كبيراً لأعمالها خلال السنوات الثلاث المقبلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يناير 2014: يسرّ شركة كلداري للسيارات المحدودة، الوكيل الوحيد لسيارات مازدا في دولة الإمارات، أن تعلن عن تعيين السيد إيوان رامزي مديراً عاماً جديداً لديها. ويحمل رامزي معه خبرة تزيد عن 30 عاماً من العمل مع عددٍ من أبرز العلامات التجارية للسيارات في أنحاء مختلفة من العالم.

قبل انضمامه إلى كلداري للسيارات، شغل رامزي عدداً من المناصب المهمة في شركة مرسيدس بنز المملكة المتحدة بما فيها منصب مدير المبيعات لسيارات الركاب ومدير عمليات الشبكة ومدير عام مبيعات التجزئة في الشركة. وقبل ذلك، تولى رامزي منصب المدير العام لمشاريع قرقاش في الإمارات العربية المتحدة، وشملت مسؤولياته توسيع حضور العلامة التجارية لمرسيدس بنز في أسواق الدولة.

وفي هذه المناسبة، صرّح خالد سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة كلداري إخوان، قائلاً: “يسرّنا انضمام السيد إيوان رامزي إلى فريق العمل لدينا، ونحن على ثقة بأنه سيكون ركناً أساسياً وقوة محركة تدفع عجلة التطوير والنمو المستمر لأعمالنا في قطاع السيارات، حيث نتوقع نمواً كبيراً لعلاماتنا التجارية من السيارات في أسواق الإمارات العربية المتحدة”.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال إيوان رامزي: “أشعر بالسعادة لانضمامي إلى شركة كلداري للسيارات في منصب المدير العام، وأتطلع قدماً للعمل مع الفريق والبناء على النجاحات التي تم تحقيقها حتى الآن، وأرى في هذا الإنجاز ركيزة قوية سأستند إليها في قيادة الشركة والعلامات التجارية التي تمثلها نحو الأمام، والتي تشمل مازدا و زيبارت و فيدول و نيكسكولور و كلداري لتأجير السيارات”.

واختتم رامزي بالقول: “لقد وضعنا نصب أعيننا تطوير عددٍ من العلامات التجارية في هذه المرحلة المهمة التي تعيشها أسواق الإمارات في كل المجالات، مع معدلات نمو عالية متوقعة على مدى السنوات الثلاث المقبلة. وترنو مازدا، على وجه الخصوص نحو مستقبلٍ مشرق، يتجلى بوضوح في إطلاق سيارة مازدا 6 الجديدة كلياً والرائدة عالمياً في فئتها. ونخطط لإطلاق عددٍ من المنتجات الجديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة. ومع استثمارنا في منشآت جديدة فائقة الحداثة، تشمل صالة عرض ومركز خدمة ما بعد البيع خاصة بعلامة مازدا التجارية في شارع الشيخ زايد في دبي، ومرافق جديدة في منطقة القوز، فإننا نضع بنية تحتية قوية ستكون أساساً متيناً للنمو المستقبلي”.

عن كلداري للسيارات
تعتبر كلداري للسيارات إحدى أبرز شركات مجموعة كلدراي إخوان، وهي الموزع الحصري لسيارات مازدا في الإمارات العربية المتحدة، وقد حافظت على شراكتها الناجحة مع شركة مازدا موتورز منذ أكثر من 35 عاماً. وتحظى شركة كلداري للسيارات بمكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم تماماً برؤيتها لتحقيق النمو والنجاح من خلال توفير سيارات ومركبات عالمية المستوى، مع مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، من أجل ضمان رضى العملاء، وهو الأمر الذي أكسبها فعلاً ثقة عملائها ورضاهم.

كلداري للسيارات تعيّن مديراً عاماً جديداً

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>